فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة maz149, بتاريخ ‏2 فبراير 2010.

  1. maz149

    maz149 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,025
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه



    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء



    تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه



    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

    *
    *
     
  2. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  3. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    ههههههه حرام عليك مو كلهم البعض منهم ;)
     
  4. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    امبلا كلهم :rolleyes:

    [​IMG]
     
  5. ابن عمير

    ابن عمير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,862
    عدد الإعجابات:
    2
    منهم جوهره ومنهم مرمره ..
     
  6. maz149

    maz149 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    1,025
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    صدقت يا بن عمير...يا ترى كم نسبة الجواهر؟
     
  7. كرار

    كرار عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    303
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا سلام .... درر
     
  8. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    بعد تجرررربة
    هالحجي
     
  9. faisal_pontiac

    faisal_pontiac عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    601
    عدد الإعجابات:
    72
    مكان الإقامة:
    أم..الخـــــيـــــر ...الكـــــــــويت..
    الدنـــــــــــيا تجارب .... فيها النكد ...فيها السعاده...فيها الـم،،،،،

    وكيفكم اختارو يلي يناسبكم :)

    وشكراااا ع الموضوع.
     
  10. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا
    ههههههههههههههههههههههههه

    ليش الفضايح :p:p:p

    ,​
     
  11. قلم حر

    قلم حر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    26,415
    عدد الإعجابات:
    3,380
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الاصدقاء
    هذا منو :rolleyes:

    مشبه عليه :confused:
     
  12. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا


    اخوي يخلق من الشبه اربعين :rolleyes::p

    انا اول مره اشوفك :eek:

    ,​
     
  13. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait
    خوووش رااي وودي وودي اصووت ويااك شراايك :)