عينك علي دانة الصفاة ::

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة كر و فر, بتاريخ ‏3 فبراير 2010.

  1. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    قبل كل شي الله أعلم بكل شي : بالتوفيق لكم لاتنسونى بالدعاء :
     

    الملفات المرفقة:

  2. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    الله يوفقك يالغالي

    بس وينك لما كان حول 100 فلس...!!!
     
  3. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يالحبيب:: جل من لا يسهو ::
     
  4. BARKAWI

    BARKAWI عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2009
    المشاركات:
    3,174
    عدد الإعجابات:
    9
    ثم

    http://www.indexsignal.com/vb/showpo...&postcount=782

    تأكيد اختراق 180-182 يوصلنا إلى 220 والله أعلم
     
  5. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    سعر السهم حـاليا يعتبر متضخم
    في السوق الامريكي نقول
    go short
     
  6. Abdullah Alhajeri

    Abdullah Alhajeri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الفحيحيل
    انا اقول الدخول عليه الان خطر خطر خطر

    مالم يتعدى 182 ويتقر فوقها 3 ايام بكميات تداول فوق المتوسط الشهري
     
  7. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    الشركه الكويتيه للتمويل والاستثمار قللت نسبة ملكيتها بالسهم بعد ان كان

    6.60%

    اصبحت


    5.80%
     
  8. بن عدوان

    بن عدوان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,444
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيكم العافيه جميعا

    الهدف العلم الاستمراري 198 ان شاء الله
     
  9. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
  10. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على المرور للجميع ؟
     
  11. مقحط

    مقحط موقوف

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه كر و فر انا صراحه متابعك من زمان فى منا قابضه صراحه ماشاءالله عليك ممتاز وكذا شركه بعد على العموم خوش موضوع مشكور
     
  12. Legal

    Legal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,368
    عدد الإعجابات:
    110
    السهم فيه بركة 100%
     
  13. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    أشكرك كل الشكر
     
  14. Q8-Fund.Manager

    Q8-Fund.Manager عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    7,384
    عدد الإعجابات:
    45
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    أداء الشركة من حيث الارباح خلال 9 شهور
    من العام الماضي كان سيء برغم أنها شركة
    تشغيلية ويفترض أنها قد حققت نتائج أفضل

    ثانيا الشركة من حيث التداول متضخمة سعريا،
    انطلق السهم من شهر (12) يوم كان سعر 100 فلس
    واليوم وصل 182
    يعني نسبة الارتفاع بلغت 82 %

    ولو فرضنا فعلا بيصعد السهم وتم الشراء بسعر
    180 باجر والهدف الي ممكن يوصله 200 فلس
    راح يعطيني السهم 11 % لكن نسبة المخاطرة
    مع سهم متضخم ماتشجعنا على المضاربة
    عشان نحقق 11 %

    ملخص الكلام

    في السوق فرصه ثانيه غير دانة الصفاة
    حتى لو وصل لسعر 200 فلس
     
  15. بن زيمه

    بن زيمه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,699
    عدد الإعجابات:
    1,591
    وماهي تلك الفرصه ؟ :rolleyes:
     
  16. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا مستغرب من بعض البشر أشلون يفكرون مع أحترامى يقول حتى لو أرتفع مايهم مع العلم أنى قايل الله أعلم ينزل أو يرتفع ؟؟راح أنسا المشاركه هذى بذات ؟؟؟
     
  17. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35

    عين العقل ...

    بصراحه لو يخيرونى بين ال 6 شركات الموجوده بقطاع الاغذيه ..تكون الدانه اخر اختيارى.لكون السهم متضخم ..

    حتى لو ارتفع تكون نسبه المخاطره عاليه جدا لسهم صعد بنسبه 82%..

    او كما يقول المثل (خلاص الطيور طارت بأرزاقها )وخيرها بغيرها ..:)
     
  18. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    أحنا نتكلام عن تحليل فنى ياساره أستوعبي فى الصح والخط ماطلبنا رايج بالشركة مع احترامى لج ياستوب لوز ؟
     
  19. ساره78

    ساره78 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,828
    عدد الإعجابات:
    35
    اخوى الفاضل كروفر ..

    انا لم اتطرق لتحليلك الفنى للسهم ولم اطعن به او عدم صحته ..

    انما تطرقت للسهم بشكل عام لكون نسبه المخاطره به حاليا عاليه جدا

    ودائما النصيحه تقول لاتلحق سهم ارتفع 10% فما بالك بسهم ارتفع بنسبه اكثر من 80 %..

    انت وضعت تحليلك للسهم وجزاك الله خير مشكورا ..وهذا واضح ولم نتطرق له طيب انت ليش زعلان وتعصب لما الناس تبدى رأيها بصوره عامه بالسهم وليس نقد للتحليل :)

    مع ان ابداء الراى حق لكل عضو بدون مايطلب منه ..

    اذا ماتبى احد يشارك او يبدى رأيه فى موضوعك هم حاضرين ..

    انا اسفه وحقك على وارجو شطب مشاركتى السابقه وهذى اخر مره اشارك بمواضيعك ..:p

    وتقبل خالص التحيه والتقدير ...
     
  20. كر و فر

    كر و فر موقوف

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    184
    عدد الإعجابات:
    0
    لايوبا من حقج بس أنتى ماذكرتى وجهة نطرج مثل الحين دخلتى بشراع وميداف :: واذا ماتبن كيفج ماحد قال شاركى على شانى يقول لاتشاركن ؟ودي تشوفن أسلوبج لما قلتى أخر شركه بالقطاع ماله داعى ؟؟الاحترام مطلوب اذا تبن تقولن اخر شركة روحي حق صفحة الشركه وقولى كل اللى عندج ؟