عينك علي دانة الصفاة ::

بن عدوان

عضو نشط
على العموم لو كنت ماأثر في مشاركتى كان مالقيت التفاعل منكم أنا فرحان فيكم كلكم أخونى وراح ارد برسم جديد لكم أنشالله ::وتقبلو تحياتى وأفهمو رسمى ::حياكم

وانا فرحان في كلامك الطيب

والادب اللي يثبت انك تربيت على مكارم الاخلاق

وكمل تواصلك ولا ياتي النجاح ياخوي الا بعد الخطأ

كر و فر

موقوف
يابن عدوان انت ولد اصلا ومشكور على المشاركه مرورك دعم قوى شكرا

ليست دعوه للشراء أو البيع بل لتحكيم المنطق والعقل

أداء الشركة من حيث الارباح خلال 9 شهور
من العام الماضي كان سيء برغم أنها شركة
تشغيلية ويفترض أنها قد حققت نتائج أفضل

ثانيا الشركة من حيث التداول متضخمة سعريا،
انطلق السهم من شهر (12) يوم كان سعر 100 فلس
واليوم وصل 182
يعني نسبة الارتفاع بلغت 82 %

ولو فرضنا فعلا بيصعد السهم وتم الشراء بسعر
180 باجر والهدف الي ممكن يوصله 200 فلس
راح يعطيني السهم 11 % لكن نسبة المخاطرة
مع سهم متضخم ماتشجعنا على المضاربة
عشان نحقق 11 %

ملخص الكلام

في السوق فرصه ثانيه غير دانة الصفاة
حتى لو وصل لسعر 200 فلس

كلام سليم 100%

كر و فر

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ياأحبائى بالله هذى وجهة نظر ممكن تصيب وممكن العكس :: للأسف أنى بمشاركتى الاولى طالب الدعاء ولاحصلت الأ ؟؟؟؟؟؟ ليش الحقد والحسد : على العموم تحابو بالله جزاكم الله خير :: بالتوفيق : اللى مو عجبه كلامى ووجهة نظري له الحق برد واللى عجبه مشكور مقدمن لا تنسون الدعاء : للمسجد الأقصى بتحرير .

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.2 KB   المشاهدات: 49

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
ياأحبائى بالله هذى وجهة نظر ممكن تصيب وممكن العكس :: للأسف أنى بمشاركتى الاولى طالب الدعاء ولاحصلت الأ ؟؟؟؟؟؟ ليش الحقد والحسد : على العموم تحابو بالله جزاكم الله خير :: بالتوفيق : اللى مو عجبه كلامى ووجهة نظري له الحق برد واللى عجبه مشكور مقدمن لا تنسون الدعاء : للمسجد الأقصى بتحرير .

طويل العـمر ... قرأنا رأيك وتعليقك في أول الموضوع
ولست من الحاقدين والحاسدين كما تدعي
وأعتقد كذلك مع بقية الأخوان الذين علقوا

سبب " خشـونة " ردود البعض أن وجدت هو إصرارك
على أن هناك موجة صاعدة للسهم ويبدو لي ذلك
تحديدا من ردك على رأيي الذي جاء يستعرض ليوضح
حركة السهم ونتائج الشركة التي دائما ما تكون معيار
لحركة المضاربين

أنت أجتهدت وهذا لا شك فيه ... لكن رأيك كان يميل
إلى أن للسهم جولة صاعدة

أدعوا الله أن يوفقنا وأياك ... وأن يحرر كل الأراضي
العربية من الجهل أولا ثم من الغزاة

كر و فر

موقوف
طويل العـمر ... قرأنا رأيك وتعليقك في أول الموضوع
ولست من الحاقدين والحاسدين كما تدعي
وأعتقد كذلك مع بقية الأخوان الذين علقوا

سبب " خشـونة " ردود البعض أن وجدت هو إصرارك
على أن هناك موجة صاعدة للسهم ويبدو لي ذلك
تحديدا من ردك على رأيي الذي جاء يستعرض ليوضح
حركة السهم ونتائج الشركة التي دائما ما تكون معيار
لحركة المضاربين

أنت أجتهدت وهذا لا شك فيه ... لكن رأيك كان يميل
إلى أن للسهم جولة صاعدة

أدعوا الله أن يوفقنا وأياك ... وأن يحرر كل الأراضي
العربية من الجهل أولا ثم من الغزاة
جزاك الله خير

كر و فر

موقوف

ياأحبائى بالله هذى وجهة نظر ممكن تصيب وممكن العكس :: للأسف أنى بمشاركتى الاولى طالب الدعاء ولاحصلت الأ ؟؟؟؟؟؟ : على العموم تحابو بالله جزاكم الله خير :: بالتوفيق : اللى مو عجبه كلامى ووجهة نظري له الحق برد واللى عجبه مشكور مقدمن لا تنسون الدعاء : للمسجد الأقصى بتحرير

الملفات المرفقه:

الحجم: 54.7 KB   المشاهدات: 48

ساره78

عضو مميز
عين العقل ...

بصراحه لو يخيرونى بين ال 6 شركات الموجوده بقطاع الاغذيه ..تكون الدانه اخر اختيارى.لكون السهم متضخم ..

حتى لو ارتفع تكون نسبه المخاطره عاليه جدا لسهم صعد بنسبه 82%..

او كما يقول المثل (خلاص الطيور طارت بأرزاقها )وخيرها بغيرها ..:)

اليوم فجرا لما شاهدت تحليل الاخ كروفر ..وبغض النظر عن تحليله حبيت ان احذر ان السهم متضخم جدا بعيدا عن الرؤيه الفنيه لكونه صعد بنسبه اكثر من 80 %والمنطق يقول عدم شراء او دخول ..الاخ زعل لكونى ذكرت ذلك رددت عليه بالمشاركه المقتبسه تحت ..
اخوى الفاضل كروفر ..

انا لم اتطرق لتحليلك الفنى للسهم ولم اطعن به او عدم صحته ..

انما تطرقت للسهم بشكل عام لكون نسبه المخاطره به حاليا عاليه جدا

ودائما النصيحه تقول لاتلحق سهم ارتفع 10% فما بالك بسهم ارتفع بنسبه اكثر من 80 %..

انت وضعت تحليلك للسهم وجزاك الله خير مشكورا ..وهذا واضح ولم نتطرق له طيب انت ليش زعلان وتعصب لما الناس تبدى رأيها بصوره عامه بالسهم وليس نقد للتحليل :)

مع ان ابداء الراى حق لكل عضو بدون مايطلب منه ..

اذا ماتبى احد يشارك او يبدى رأيه فى موضوعك هم حاضرين ..

انا اسفه وحقك على وارجو شطب مشاركتى السابقه وهذى اخر مره اشارك بمواضيعك ..:p

وتقبل خالص التحيه والتقدير ...

هذا كان ردى عليه لكونه طلب منى عدم المشاركه وماله داعى انج تقولين السهم متضخم وحول موضوعه من مجرد تحليل فنى للسهم الى محامى ومدافع عن الشركه وهى تعتبر حث ودعوه للشراء ..

أحنا نتكلام عن تحليل فنى ياساره أستوعبي فى الصح والخط ماطلبنا رايج بالشركة مع احترامى لج ياستوب لوز ؟

هنا كان هذا رده على مشاركتى السابقه ..بداء بالغلط على ووصفنى بانى استوب لوز ..يعنى انتى خساره..:pرغم انى رديت عليه بكل ادب واحترام لشخصه ...واختتمت مشاركتى له بالتقدير والتحيه ..
لايوبا من حقج بس أنتى ماذكرتى وجهة نطرج مثل الحين دخلتى بشراع وميداف :: واذا ماتبن كيفج ماحد قال شاركى على شانى يقول لاتشاركن ؟ودي تشوفن أسلوبج لما قلتى أخر شركه بالقطاع ماله داعى ؟؟الاحترام مطلوب اذا تبن تقولن اخر شركة روحي حق صفحة الشركه وقولى كل اللى عندج ؟

موشايفه شى بردودى يستفز الاخ انه يغلط على ولم اتطرق له شخصيا او الى تحليله كل اللى قلته مجرد تحذير من ان السهم متضخم اضطررت ان ارد عليه برد حاد فى المشاركه اللى تحت وانا اسفه على ذلك
[/color]
صراحه لازلت عند رايى اخر شركه بقطاع الاغذيه يندش عليها هى دانه

وانت شنو يضرك لما اقول جذى ليش ماله داعى .انت وضعت تحليلك عاد كل عضو يبدى رايه يبى يذم الشركه يبى يمدح
انت مو محامى للشركه لمجرد انك وضعت تحليل لها ...

ثانيا مااسمح لك تغلط كلمناك باحترام وتأسفنا مع انه ماله داعى اتاسف اساسا لهالاشكال لانى مو غلطانه ..تعرف شنو معنى استوب لوز علشان تقولى يا استوب لوز معناها خساره . وتصفنى انى خساره ..موعيب ترضى احد يقولك انت خساره
اقولك شغله تحليلك هذا نقعه واشرب مايه وينك يوم كان السهم باسعا ر 100 فلس جاى الحين حضرتك تحلل لنا السهم هذا مو تحليل هذا تصريف وتطبيل للسهم ..

السلام عليكم
اولا ليس لكون السهم هبط بالحد الادنى اليوم وواضح تصريفه وصرف حتى بالحد الادنى ..
وليس تشمتا بالاخ كروفر فربما نوياه طيبه ولنفترض حسن النيه بتحليله احساسى يقول جذى رغم انى كنت زعلانه امس عليه لكونه غلط على بدون سبب واعتبرت من يحلل فى هذا الوقت وبعد تضخم السهم وصعوده يعتبر يساعد بالتصريف او التطبيل للسهم ..

الخطأ الذى وقع به الاخ كروفر ليس بتحليله فالتحليل الفنى يحتمل الخطأقبل الصواب والاخ اجتهد بتحليله وحاول من وجهه نظره وحسب اقتناعه انه يفيد الاعضاء ..انما الخطا كان باصراره ودفاعه عن السهم عندما ذكرله الاخوه ان السهم متضخم والدخول عليه يعتبر مخاطره ..

اخيرا يجب علينا ان نحترم الاخ كروفر ولانشمت او نستهزئى به لمجرد ان تحليله لم يكن على صواب اليوم الاخ اجتهد وهذا سوق مو مضمون به
شى ومن اشترى بناء على تحليله غير مسئول عنهم لان كلن عقله براسه ويعرف خلاصه والمنطق والعقل كان يقول عدم شراء لتضخم السهم وصعوده طوال المده الماضيه ..وتحليل الاخ متاخر جدا وليس توقيته فى الوقت الحالى ..

ا

كر و فر

موقوف
عفا الله عماسلاف :: بس ساره انا مارديت عليج لنا الحريم ألسانهم:: طويل ::هههههههههههههههههه : أنتى مثل أختى حياج بس أشوي شوي ؟؟ ا

مجموعه اسهم

عضو نشط
لوووول ليش الاهواش هذا على دانه الصفاه ؟؟؟؟ اللي يبي يشتري يشتري و اللي ما يبي كيفه و ارد اقول السهم رايح ربع دينار :)

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
انا اقول الدخول عليه الان خطر خطر خطر

مالم يتعدى 182 ويتقر فوقها 3 ايام بكميات تداول فوق المتوسط الشهري

كر وفر بصراحه انت ومن ايدوك في هذي الصفحه غلطانين من البداية

وبصراحه اشك في عاطفتكم تجاه هذا السهم

وجزاك الله خير على الاجتهاد

كر و فر

موقوف
كر وفر بصراحه انت ومن ايدوك في هذي الصفحه غلطانين من البداية

وبصراحه اشك في عاطفتكم تجاه هذا السهم

وجزاك الله خير على الاجتهاد

أنا بعد أقول صيح كلامك مشكور انا ياناسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ماقلت اشترو اشفيككككككككككككككككككككككككككم

Aljoman

عضو نشط
تم إصدار رسالة قصيرة عن الشركة يوم الاثنين الموافق 01/02/2010 عن طريق خدمة Joman - SMS على النحو التالي

ارتفع اليوم سهم دانة إلى 180 فلس بمعدل 5.9 % وهو أعلى سعر له خلال 12 شهرا الماضية حيث كان الأدنى عند مستوى 52 فلس في 12/2/2009 بينما كان المتوسط 116 فلس خلال نفس الفترة وننصح بعدم شراء السهم لمخاطرته المرتفعة

للإطلاع على باقي النماذج الفعلية من Joman-SMS يرجى الضغط هنا

للإطلاع على الأسئلة والأجوبة بشأن خدمة Joman-SMS يرجى الضغط هنا

كروفر

موقوف

وجهة نظر سابقه كما ذكرت من قبل ؟؟ وأذا قصرت لا توخذونى :: وشكرا

الملفات المرفقه:

الحجم: 56.9 KB   المشاهدات: 64

بن عدوان

عضو نشط
السلام عليكم

صباح الخير اخي في الله كروفر

تسلم اناملك ياكروفر

كروفر

موقوف
حبيب ياسعد ::مشكور بالتوفيق السهم فوق

بن عدوان

عضو نشط
يعطيكم العافيه جميعا

الهدف العلم الاستمراري 198 ان شاء الله

الحمدلله تم بفضل الله

كريم مضاربها

كروفر تحياتي لك وكنت متوقع انك صح :)

مو غلطان :p

كروفر

موقوف
العفوا

العفوا ياسعد انت ونعم فيك :: سعد ماتلاحظ شي بالمنتدى هذا اذا صاب التحليل ماتشوف اشاده الا من القليل واذا اخطة وانت مااخطة قلت الله اعلم تشوف هجوم عنيف عليك قبل قالو انى اخطة وهجمونى واليوم ماكو شي ولا حتا شكرا اللى من امثالك الطيبن :: مشكور

BARKAWI

عضو مميز
العفوا ياسعد انت ونعم فيك :: سعد ماتلاحظ شي بالمنتدى هذا اذا صاب التحليل ماتشوف اشاده الا من القليل واذا اخطة وانت مااخطة قلت الله اعلم تشوف هجوم عنيف عليك قبل قالو انى اخطة وهجمونى واليوم ماكو شي ولا حتا شكرا اللى من امثالك الطيبن :: مشكور

مشكور أخوي كروفر (krofer) ;)

انت اعمل وعملك هو من سيشكرك إن شاء الله :)

أعلى