اللي يعرف احد عنده وسواس قهري او قولون عصبي -لا قدّر الله- يقول له‏

Rap Soul

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزيكم الخير اخي الفاضل

في أمان الرحمن وحفظه

فهد97788

عضو نشط
عسي ربي يحفظك ويسلمك ويعافيك من كل شر

شكرا لك علي الافاده الجميله هذا دليل علي حبك للخير وما هي غريبه عليك

شكــــــــــــــــــــــــــرا لك

Rap Soul

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

أجمعين يارب العالمين اللهم آمين

جزاكم الله خير يا الغالي
وعسى ربي يرزقنا ويرزقكم من حيث لا نحتسب ووالدينا وجميع امة المسلمين اللهم آمين يارب العالمين

و أسأله سبحانه وتعالى ان يشفي جميع مرضانا ومرضى المسلمين اللهم آمين يارب العالمين

جؤجؤ‌

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم انا ادري من منطلق حرصك وخوفك وانك تبي الخير للجميع كتبت هالموضوع بس انا احب اوضح شغله للجميع والكل براحته انا سويت بحث عنها بالمواقع والمشكله في ناس تمدحها وناس تحذر منها والله يعلم انها موجوده عندي الحين ومتردد اجربها ولالا انا بس بقول مو كل شي ينكتب بالمواقع نصدقه او نسويه مع احترامي الشديد لك الكلام هذا مو موجه لك للجميع لان اغلب الاعشاب مثل مالها فوائد لها اضرار جانبيه كبيره وتكون عكسيه على الشخص لان بصراحه من بعض المنتديات قريت انها تسبب انسداد بالامعاء ويجب ان الواحد يشرب ماي بكميه كبيره بعد ماياكلها انا من مطلق حرصي حبيت اقول ان لحد ياخذ اي نوع من الاعشاب الى بعد البحث الطويل والاستشاره من قبل ناس مختصين حتى يكون على بينه وانا بصراحه واحد من الناس موجوده عندي بس اليوم اخر مالي اقرر اخذها ولالا بعد ما ارتاح نفسياً واستشير هذي معلوووووومه للكل يا اخوان والله لحد يجرب اي شي من نفسه بعض الاعشاب مضره لها اثار جانبيه عموماً وعن نفسي ان جربتها راح احط موضوع والله كريم والله اننا تعبنا من القولون واثاره شيب فينا الواحد عسى مايوصل عمره اواخر العشرينات من القولون وبلاويه يشيب راسه اتمنى من الله عز وجل انه يشفي كل مريض ويلبسه ثوب الصحه والعافيه والاخ صاحب الموضوع تسلم يمينك على هالنقل وادري من باب حرصك وماقصرت وياريت تتقبل مداخلتي بصدر رحب وعسى الله يوفقك ياعزيزي

Rap Soul

عضو نشط
بسم الله والصلاة والسلام على اشرف خلق الله سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد بن عبدالله عليه افضل الصلوات من ربي واتم التسليم وعلى آله وصحبه اجمعين ومن اتبعهم بإحسان الى يوم الدين

جزاك الله خير يا الغالي وهذا دليل على حبك للخير لك ولغيرك

قالَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ ( إِنَّ التَّلْبِينَةَ تُجِمُّ فُؤَادَ الْمَرِيضِ ، وَتَذْهَبُ بِبَعْضِ الْحُزْنِ ) رواه البخاري ( 5365 ) ومسلم

وهذا حديث الرسول عليه الصلاة والسلام عن التلبينة

وجزاكم الله خير

أعلى