خبر جديد Tmta

Qpeedo

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2003
المشاركات
287
الإقامة
kuwait
خبر نازل على السهم اليوم الجمعة , السهم صاعد في البري ماركت


البيان الصّحفيّ المصدر : مجموعة البرامج المضمّنة


فرق إي إس جي مع ترانسميتا ستقدّم مركز ترفيه فانليس الرّقميّ
يوم الجمعة 7 يناير, 7:45 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
عروض المنتج التي تحدث في سي إي إس 2005


سان جوزيف, كاليفورنيا و لاس فيجاس - - ( بيزنس واير ) - - 7 يناير, 2005 - - مجموعة البرامج ( إي إس جي ), مزوّد أول لبرامج النّظم و أدوات التّطوير للسوق المضمّن المضمّنة, اليوم أعلنت أنّها قد ساعدت شركة ترانسميتا ( ناسداك :تمتا - أخبار) في النّموّ و تكامل مركز إعلام لينوكس الملكيّ ( تي إم ), مؤسّسة البرامج لمركز عرض الفانليس الرّقميّ الموجود في لينوكس لترانسميتا . إفيسيون ( تي إم ) تكنولوجيا آليّة تُظْهِر في عرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2005 ( سي إي إس ) في لاس فيجاس من 6-9 يناير, 2005 .
ستبيّن ترانسميتا مركز إعلام لينوكس الملكيّ ( تي إم ), على أساس لينوكس إي إس جي الملكيّ حائز على جوائز ( تي إم ) تكنولوجيا, في كشكها # 36235 في الصّالة الجنوبيّة لمركز اتّفاقيّة لاس فيجاس . على أساس مايثتف مصدر مفتوح 0.16 برامج و الاستمرار لينوكس الملكيّ ( تي إم ), مركز إعلام لينوكس الملكيّ ( تي إم ) يعرض أحد مصدر الأول المفتوح و مراكز الإعلام الرّقميّ المتاحة تجاريًّا . يسلّم مركز ترفيه إي إس جي الرّقميّ الأخير في مطالب الإعلام متضمّنًا حراسة, الوقفة, التّقديم و معاد تليفزيون على الهواء, القدرة لتسجيل برامج التّليفزيون و رؤيتهم على تفز المختلف ( وأيضًا كومبيوترات شخصيّة أو أجهزة عرض ), صل إلى إلي الإنترنت, الفيديو و مكتبات الموسيقى, الصّور و أكثر كثيرة .

قد مكّنت علاقتنا القديمة مع إي إس جي عملاءنا أن يموّلوا خبرة الشّركة للبرامج . اليوم, نحن مسرورون أن نعلن أن شركتينا قد ياتي معًا لتبيين مقتصد, مركز العرض الرّقميّ الموجود في إفيسيون لفانليس, قال أرثر إل . سويفت, كبير نوّاب الرّئيس التّسويق لشركة ترانسميتا . خبرة إي إس جي في تكنولوجيا مصدر مفتوح, و دعم عميلها المتميّز, هما قيمتان اللذين قد ياتي ترانسميتا للاحترام من إي إس جي كشريك ."

تزوّد مجموعة البرامج المضمّنة تطوير البرامج الخبير و خدمات التّكامل للأسواق المضمّنة, وأيضًا آلات ذات طلب محدّد متضمّنًا مركز إعلام لينوكس الملكيّ ( تي إم ) المعلن حديثًا . الأداء العالي و التّشغيل الهادئ الملازمان لطراز معماريّ وحدة معالجة إفيسيون يجعلانه مناسب تمامًا لهذا بريد الجديد للهدوء مراكز التّرفيه الرّقميّ الصّغير . خبرة إي إس جي في المصدر المفتوح, المتزاوجة بخبرتنا مع وحدات معالجة ترانسميتا, تجعله ممكنًا لنا لتزويد الفترة من التّصنيع إلى التّسويق أسرع لعملاءنا - - و عملاءهم . نحن مسرورون أن نشارك مع ترانسميتا على ترفيه فانليس الرّقميّ مركز, صرّحنا ببينيش الساحل, الرّئيس و المدير التّنفيذيّ لمجموعة البرامج المضمّنة .

عن إي إس جي

مجموعة البرامج ( إي إس جي ) المضمّنة مورّد بارز لأدوات تطوير البرامج المبتكرة و خدمات لسوق النّظم المضمّنة . بأكثر من 25 سنة من الخبرة التي تطوّر المنتجات المضمّنة عبر يونيكس, لينوكس, windows ce و أرصفة فكسووركس و تعرض أدوات التّطوير الأحدث, إي إس جي يسلّم . معرفة اختصاصنا التي تتضمّن بورتينج نظام التشغيل و قابليّة التّسلّق وأيضًا ضمّن تكامل النّظام, يمكّن لوحة التّحكّم مضمّنة بارزة مورّدون و في اتّجاه مجرى النّهر العملاء الخاصّون بهم لتحقيق ميزة الفترة من التّصنيع إلى التّسويق القيّمة . بالتّطوير و مراكز الدّعم في أوروبّا, الصّين و الولايات المتّحدة, إي إس جي قادر أن يبقي على العملاء عبر المناطق الزّمنيّة و الجغرافيا .
 
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
6,715
الإقامة
الـريـاض
اخويQpeedo

الله لايهينك ممكن تساعدني في ترجمة الخبر النازل على cxn

مشكور
 

الحسيني

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
435
الإقامة
K.S.A
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شنهي توقعات الشباب للسهم؟؟؟
 
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
6,715
الإقامة
الـريـاض

الحسيني

عضو نشط
التسجيل
30 يوليو 2004
المشاركات
435
الإقامة
K.S.A
يعطيك العافية أخوي قاصد كريم

والسهم شريت فيه بـ 1.2$ اليوم .... ولا أبشرك بالحطبه كلها :((

لكن بعد ما قريت توقعاتك تطمنت وعطيته أمر بيع على 1.23$ إلى نهاية اليوم .... وألله كريم

تحياتي
 
أعلى