Cxn

Qpeedo

عضو نشط
التسجيل
3 يوليو 2003
المشاركات
287
الإقامة
kuwait
أخ قاصد كريم , ترجمه الخبر



تدخل أملاك مجموعة الدّائرة في علاقة استشاريّة استراتيجيّة برجل أعمال يونانيّ بارز
يوم الجمعة 7 يناير, 9:05 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ
تعمل ستافروس بابيدجورجيوو الاستثمار بالاشتراك مع التّوزيع و اتّفاقيّة التّسويق


منديلين, مريض ., 7 يناير / برنوسواير-فيرستكول / - - أملاك مجموعة الدّائرة, شركه ( أميكس : سي إكس إن - أخبار), أعلن اليوم أنّه قد دخل في اتّفاقيّة استشاريّة استراتيجيّة و أغلق توظيف خاصّ للأسهم المشتركة مع رجل الأعمال اليونانيّ ستافروس بابيدجورجيوو, المساهم و المؤسّس الرّئيسيّان لإس . إيه . ملك سانيو هيلاس, صخرة يونانيّة بارزة . تحت الاتّفاقيّة, السّيّد بابيدجورجيوو سيساعد مجموعة الدّائرة في تسويق و توزيع منتجاته في اليونان, يشكّل العلاقات بشركاء التّوزيع البارزين و يعمل المقدّمات عن الزّعماء في دوائر الأعمال الدّوليّة و اليونانيّة . بخصوص الاتّفاقيّة, السّيّد بابيدجورجيوو قد عمل استثمارًا بقيمة 1.5 مليون $ في الشّركة .
السّيّد بابيدجورجيوو كان ناجح بدرجة كبيرة أثناء السنوات ال35 الماضية في بناء إحدى الشّركات البارزة في اليونان, قال جريج هالبيرن, سي إي أو . أملاك مجموعة دائرة نحن مسرورون جدًّا مع اشتراكه في مجموعة الدّائرة و نعتقد أن سجلّ تاريخيّ النّجاح المتميّز الخاصّة به و العلاقات القويّة في الأسواق الأوربّيّة ستحسّن توزيع منتجاتنا ."

أنا أُسَرّ بتوقيع اتّفاقيّة بأملاك مجموعة الدّائرة, قال السّيّد بابيدجورجيوو . اقتصاديًّا و فلسفيًّا, نواتج مجموعات الدّائرة يجب أن تُتَلَقَّى جيّد جدًّا في اليونان وأيضًا الأسواق الأوربّيّة الأخرى التي نخطّط أن نخترقها ."

عن السّيّد ستافروس بابيدجورجيوو

السّيّد بابيدجورجيوو هو المؤسّس و المساهم الرّئيسيّ لإس . إيه . ملك سانيو هيلاس ( أس : سانيو ), الذي/التي ممثّل خاصّ لسانيو, اليابان, وضع في أثينا, اليونان . سانيو هه شركة قابضة منوّعة كبيرة تتكوّن من 27 شركة تابعة و الفروع, شارك بتشكيلة عريضة من الصّناعات متضمّنًا : الإلكترونيات الاستهلاكية و أجهزة, تكنولوجيا المعلومات, الاتّصالات السّلكيّة واللّاسلكيّة, العقارات, موادّ البناء, الحفاوة, الرّعاية الصّحّيّة, الخدمات الماليّة و الاستثمارات, التّأمينات, الاتّصالات, الإعلان, التّدريب الجماعيّ, الأثاث و سوبر ماركت .

عن أملاك مجموعة الدّائرة, شركه

أملاك مجموعة الدّائرة http://crgq.com / هل رائد تكنولوجيات ناشئة . يركز على قطاعي التجارة حيويّين بشكل متزايد - - الصّحّة و التّأمين, الشّركة تزوّد بنية تحتيّة للأعمال الصغيرة, تموّل و الرّأسمال الذّكيّ الكبير لجلب التّكنولوجيات المصيريّة في الوقت المناسب و المهمّة للتّسويق خلال كلّ المراحل المبكّرة لعمليّة التّسويق . لدى منتجات مجموعة الدّائرة الحاليّة إمكانيّة لتغيير صناعة الطّعام و تزويد الحلول لبعض من التّحدّيات التي تواجه وزارة الأمن الداخلي البلد للوطن . لدى الشّركة حقوق منفردة لتسويق الاختراقات التّكنولوجيّة الكبيرة المخترعة من قبل العلماء المشاهير في وزارة الزّراعة الأمريكيّة و بروخافين وزارة الطّاقة معمل قوميّ - - زد-ترايم, ميني-رامان ليدار, ثراكسفاك و زد-بيند ( منتج ثانويّ زد - القصّ تطوّر في شكلا عن طريق الدكتور فيبيرجل ) . كلّ بيانات صحفيّة الشّركة متاحة في http://crgq.com/HTML/breakingNews.html .

التّصريحات المستقبليّة

عملت التّصريحات في هذا التّصريح الذي يتعلّق بالخطط المستقبليّة, الأحداث أو أداء هي تصريحات مستقبليّة . يصدّق أيّ تصريح الذي يحتوي على الكلمات مثل, يتوقّع, الخطط, أو يتوقّع, و التّصريحات الأخرى الذي/التي ليس الحقائق التّاريخيّة المحتواة في هذا التّحرير مستقبليّة, و هذه التّصريحات تتضمّن الأخطار و الشّكوك و على أساس توقّعات حاليّة . بالتّالي, النّتائج الفعليّة يمكن أن تختلف بقدر كبير عن التّوقّعات المعبّرة في هذه التّصريحات المستقبليّة . مرجع يُعْمَل إلى برادة الشّركة مع لجنة البورصة والأوراق المالية لمناقشة كاملة لمثل هذه الأخطار أكثر و شكوك .
 
التسجيل
14 ديسمبر 2003
المشاركات
6,715
الإقامة
الـريـاض
تشكر حبيب قلبي
 
أعلى