طلب غاية بالأهمية

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم

أبحث عن حصر للشركات اللي تتعامل بنظام المارجن Margin للتداول بالعملات و المعادن و الطاقه بحيث يتوفر لديها الآتي:

1 - عدد غير محدود من الصفقات

2 - كم نسبة العموله

3 - أقل رأس مال ممكن فتح فيه حساب حقيقي

4 - وجود Dynamic Trigger Stop Loss يعني ستوب لوز متغير يتحرك مع السعر

5 - بلاتفورم غير معقد

6 - بالنسبه للغه غير مهم سواء لديها دعم باللغه العربيه ام لا

رواان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارك اخوي عساك طيب
فقط للنصح التعامل بالمارجن غير جائز شرعا

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارك اخوي عساك طيب
فقط للنصح التعامل بالمارجن غير جائز شرعا

شكرا بارك الله فيج على النصيحه لكن السؤال غير جائز شرعا بفتوى من؟
و هل هناك من أفتى بجوازه؟

khalid592

عضو نشط
اخي الكريم انت تريد شركه للتعامل للاسهم او العملات ؟؟ هناك اختلاف بين الاثنين ..

Mr. Eng.

عضو مميز
ابي شركه للتعامل بالعملات و المعادن يالغالي
بصراحه حطيت الموضوع هني لأن قسم العملات مافيه مشاركين كثار يمكن يفيدوني

khalid592

عضو نشط
ابي شركه للتعامل بالعملات و المعادن يالغالي
بصراحه حطيت الموضوع هني لأن قسم العملات مافيه مشاركين كثار يمكن يفيدوني

تختلف شركات العملات من شركه الى شركه .. فشركات العملات كثيره جدا جدا ولا استطيع ان احصرها هنا لكثرتها ..

طبعا لكل شركه ميزه عن الاخرى .. ولكن انتبه ليس كل ما يلمع ذهبا !! فهناك الكثير من الشركات التي تحاول ان تسوق لنفسها عن طريق وكلاء لها او عمل دعايات في الانترنت وليس بالضروره ان تكون جيده ..

هنا ايضا من يخفض قيمه السبريد للازواج لكي يجذب المتداولين وهو بالحقيقه يكون تعبان من حيث التنفيذ ومن حيث خدمه العملاء ..

اذا اردت ان تفتح اكاونت في شركه فاحرص على ان تكون الشركه مسجله في الهيئات الرقابيه .. لان دور الهيئات الرقابيه هي متابعه قيمه الكاش لدى الشركه .. وغالبيه الشركات الوهميه التي غالبا ما تفلس وتذهب اموال المستثمرين فيها تكون ليست مسجله لدى هذه الهيئات ..

اذا اردت الميزات التي انصحك ان تحرص عليها اولا يجب ان تكون الشركه مسجله لدى هيئه رقابيه .. ويجب ان يكون التنفيذ سريع والسبريد معتدل .. ويجب ان تكون خدمه العملاء ممتازه اذا احتجت اي شي منهم .. ايضا احرص على ان الشركه تراعي عمليات السحب والايداع (اقصد هنا ان يكون عمليه سحب الاموال سريع )

==

هذا ما لدي ولا استطيع هنا ان اعطيك شركه عن اخرى لكي لا يعتبر الموضوع تسويقي وفيه مخالفه لقوانين المنتدى ..

واذا سألتني عن شركتي التي اتداول فيها .. فانا مشترك لدي شركه فكسول ***** اف اكس سوليوشن .. واراها ممتازه كتنفيذ سريع ولها سمعه جيده في السوق ..

والسلام ختام :)

Mr. Eng.

عضو مميز
بارك الله فيك أخوي خالد على هالمعلومات الممتازه و إن شاء الله في ميزان أعمالك يا رب
اثنين من الشباب انصحوني بشركة fxcm‏ شرايك فيها؟
اعتقد مسجله ببريطانيا
طبعا بالنسبه لي صعب أقارن باللي تفضلت فيه بين الشركات لقلة الخبره بهالأسواق
ممكن لو تكرمت تدش موقعهم و تشوف لي الشركه فضلا لا أمرا
اعتقد لهم رابط بأعلى المنتدى
شاكرك لك مقدما

khalid592

عضو نشط
شركه ممتازه ولا غبار عليها ومسجله رسميا .. لم يسبق لي التداول الحقيقي فيها .. ولكن اسمع انها نظام no dealing desk اي ان السبريد متغير وهذا الامر بحد ذاته انا شخصيا اعتبره غير جيد .. طبعا انا سمعت هذا الامر ولم اجربه شخصيا ولكنني احب اتحاشى هذه المشكلات قبل حدوثها :)

وليس معني كلامي هذا ايضا ان اعتبرها شركه سيئه .. فهي شركه غنيه عن التعريف ولها سمعه بالسوق وزبائنها من الملايين .. ولكن عيبها ان السبريد غير ثابت ..

Mr. Eng.

عضو مميز
شركه ممتازه ولا غبار عليها ومسجله رسميا .. لم يسبق لي التداول الحقيقي فيها .. ولكن اسمع انها نظام no dealing desk اي ان السبريد متغير وهذا الامر بحد ذاته انا شخصيا اعتبره غير جيد .. طبعا انا سمعت هذا الامر ولم اجربه شخصيا ولكنني احب اتحاشى هذه المشكلات قبل حدوثها :)

وليس معني كلامي هذا ايضا ان اعتبرها شركه سيئه .. فهي شركه غنيه عن التعريف ولها سمعه بالسوق وزبائنها من الملايين .. ولكن عيبها ان السبريد غير ثابت ..
جزاك الله الف خير يا رب
ممكن توضح لي شنو السبريد لأني قريته لكن ما فهمت المقصد
و هل يحدث تغيير السبريد على العقدو المفتوحه سابقا و ما زالت قائمه و لا الجديده فقط

khalid592

عضو نشط
اخي السبريد هو عموله البروكر .. وهي تحسب بالنقاط .. كمثال انت تعلم انك تتعامل بالازواج يعني مثلا يورو-دولار يكون له سبريد وهي عموله البروكر .. وكل بروكر له سبريد (عموله) لانه البروكرات العالميه لا تاخذ عموله كاش انما تاخذ نقاط ..

انت مثلا اشتريت يورو-دولار على سعر 1000 ومجرد فتح الصفقه البروكر تلقائيا يحسبها لك خساره 3 نقاط يعني تطلع عليك الصفقه 997 يعني -3 نقاط وهي السبريد .. وطبعا تختلف قيمه النقطه بالمقارنه على العقود ..
مثلا انت فتحت عقد ستاندرد تكون قيمه النقطه 10 دولار .. وبما ان عموله البروكر او السبريد لهذا الزوج 3 نقاط اذن عموله تحسب كتالي 3 نقاط *10 وهي قمه النقطه في العقد = 30 دولار .. وبعقود الميني تحسب النقطه بدولار .. وبعقد الميكرو تحسب النقطه ب 10 سنت .. وبعقود النانو تحسب النقطه بسنت :)

من المثال عرفنا ان سبريد اليورودولار 3 نقاط .. عموله الدولار ين 3 نقاط .. وعموله الباونددولار 5 نقاط .. وعموله الدولار فرنك 4 نقاط .. وهذه تسمي الازواج الرئيسيه .. وتختلف عمولتها من بروكر لبروكر .. فذلك ترى ان بعض الشركات يجعلون السبريد 1 واحده ليجلبوا المستثمرين وللكن انتبه قد يكون تنفيذها وادارتها سيئه فتخسر كامل محفظتك بسبب طمعك بهذا السبريد !!

هذا مالدي واذا في اي سؤال انا حاضر :)

نقطه اخيره : سوق العملات من اخطر الاسواق على الاطلاق .. فانا تداولت ببعض الاسواق العربيه وتداولت بالسوق الامريكي قرابه 5 سنوات وتختلف هذه التداول ككاش ومارجن واوبشن بل انني تعاملت ايضا بسوق عقود الفروقات .. وتعلمت ايضا التداول الالكتروني .. وقرأت الكثير من الاستراتيجيات من عربيه وانجليزيه وروسيه وشرق اسويه :) وكل هذه الامور لم تنفعني بسوق العملات .. وتعلمت التداول الالي ولم ينفع ايضا مع سوق العملات ... بالاضافه الى انه سوق مرهق ومتعب جدا جدا .. فيجب عليك اثناء التداول ان تراقب اخبار الدول التي تفتح عقود مثلا انت اشتريت اليورو دولار .. هنا تتابع اخبار الدول الاوروبيه الاقتصاديه كتقارير ارباح البنوك او اخبار الدول الاوروبيه الاقتصاديه وكذلك تتابع اخبار الدولار واخبار امريكا بالذات سواء اقتصاديه او حتى سياسيه .. وقس على ذلك ان السوق مفتوح 24 ساعه .. كل ماذكرت هذه حقائق حدثت لي شخصيا ومن يقول لك غير ذلك انا مستعد لمناضرته :)

وليس معني هذا كلامي ان الكل يخسر !! بل هناك اشخاص على حد قولهم انهم متفرغين للفوركس وماخذينه كمصدر رزق وحيد لهم !! وانت اخبر ان ليس شرط في تجاره الاسواق ان ينجح الجميع فقط يكون هناك شخص مطلع ولا يتوفق بهذه الاسواق وقد يكون هناك شخص غشيم ولكنه موفق ويربح ..

واتمنى التوفيق للجميع ..

Mr. Eng.

عضو مميز
شكرا بارك الله على هالتوضيح يالغالي
الله ينورك بصيرتك ويسمح دروبك و يرزقك من حيث تحتسب و من حيث لاتحتسب الرزق الوفير الحلال

Mr. Eng.

عضو مميز
شرايكم بهالشركه شوفوا المميزات زينه و لا لا؟
حسب رقم التلفون مقرها النمسا
طبعا البلاتفورم مالها ميتاتريدر 4

http://www.fxtswiss.com/ar/forex.htm

ميكانيكي

عضو مميز
بارك الله فيك أخوي خالد على هالمعلومات الممتازه و إن شاء الله في ميزان أعمالك يا رب
اثنين من الشباب انصحوني بشركة fxcm‏ شرايك فيها؟
اعتقد مسجله ببريطانيا
طبعا بالنسبه لي صعب أقارن باللي تفضلت فيه بين الشركات لقلة الخبره بهالأسواق
ممكن لو تكرمت تدش موقعهم و تشوف لي الشركه فضلا لا أمرا
اعتقد لهم رابط بأعلى المنتدى
شاكرك لك مقدما

السلام عليكم

شلونك شخبارك بو محمد :)

بالنسبة للعملات .. انا اشتغلت فيها

وكنت اتعامل مع هالشركة f x s o l u t i o n s .. انا مع بو شهد

وكانت وايد زينة .. بس الداتا لبعض العملات ناقصة ..

في داتا كان يستخدمها بو شهد الله يذكره بالخير .. كان ياخذها من موقع ثاني

وتقدر تشترك بالميتاستوك .. يمكن 200 دينار بالسنة .. ويعطونك داتا قديمة وكل شي

انصحك جرب اتصل على بو شهد .. واسأله .. لانه الريال صارلة فتره يشتغل بالعملات

وبالنسبة حق الشركة الي فوق .. اتذكر ماستر ليو .. كان يتعامل معاهم وهم يمدحها

khalid592

عضو نشط
شرايكم بهالشركه شوفوا المميزات زينه و لا لا؟
حسب رقم التلفون مقرها النمسا
طبعا البلاتفورم مالها ميتاتريدر 4

http://www.fxtswiss.com/ar/forex.htm

اخي الكريم انتبه جيدا من بعض الشركات :)

انا انصحك في هذه الشركات فقط
f x s o l u t i o n s - fxdd

--
بانسبه للاخ ميكانيكي .. بالنسبه للداتا عادي اي ميتاتريدر تلاقي بالاوبشن فيه داونلود للداتا تنزلها من البرنامج نفسه وماتاخذ منك اكثر من دقيقه :) ولا محتاج انك تاخذلك اي برنامج ثاني ..

مودتي للجميع ..

Mr. Eng.

عضو مميز
هلا بو فجر بالنسبه لشركة ***** or *****tion‏ فبلاتفورم الميتاتريدر مالها ما فيه الذهب بس العملات
أخوي خالد شركة FXDD‏ فيها اللي ابيه و حسب موقعهم فمقرهم نيويورك طبعا لاحظت السبريد متغير ممكن معلومات عنها لو تكرمت و شرايك اتوكل على الله معاهم ولا عليها ملاحظات

khalid592

عضو نشط
توكل على الله .. الشركه قويه جدا وراقيه جدا حسب المتعاملين فيها .. بس انتبه لامر هام .. هناك قوانين تم التعديل عليها بالنسبه لشركات امريكا مثل الهيدج ..

والهيدج هو فتح صفقتين متعاكستين .. مثلا شراء يورودولار وبيع يورو دولار .. طبعا الهيدج يستخدم كحمايه للمضاربين او للاستفاده من الارتدادات ..

طبعا الامريكان منعوا هذا الشيئ لهدف ما لديهم .. لكن الشركات الامريكيه نفسها افتتحت فروع اخرى في دوله ثانيه كاستراليا وبريطانيا لتلتف على قرارات الهيئات الرقابيه الامريكيه ..

طبعا fxdd واحده من هذه الشركات .. ولكن اكثر ما يعجبني بهذه الشركه هي الميزات التي ذكرتها لك سابقا بالاضافيه الى ان الشركه حققت انشارا كبيرا بالفتره الماضيه وكسبت احترام السوق ..

عموما هناك شخص كويتي موظف في شركه fxdd فرع نيويورك .. انت حاول تسوي كوناكت مع الشركه وتبعثلهم ايميل بالعربي واطلب انه شخص عربي يتصل فيك عشان بعض الاستفسارات ..

واذا فيه اي سؤال انا حاضر :)

Mr. Eng.

عضو مميز
تسلم أخوي بارك الله فيك
شورتك و هداية الله

ساري10

عضو نشط
تكفون ثم تكفون

ماابي الا خدمه وحده بس

FXT Swiss
اقدر اسحب فلوسي سواء ارباح او كامل المبلغ خلال يومين او اسبوع من فتح الحساب ... ان هناك مماطله كـ النظام مايسمح الا بعد شهرين ومن هالكلام

والله يوفقه دنيا وآخره اللي يجاوبني

أعلى