ستة رجال لا تتزوجينهم !!نصيحه للبنات

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة بونواف, بتاريخ ‏5 فبراير 2010.

  1. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    سلااااام عليكم
    موضوع خاص للبنوتات


    1- ((( ولـــــــد أمـــــــــــه )))

    هذا اللي تربيته على يد أمه بس ،، شكلته على مزاجها منذ نعومه حوافره ،، رقيق وناعم (مايهش ولاينش ) .. أمه اللي تشتري له وتختار ملابسه وأكيد فتاة أحلامه بعد أمه اللي تختارها له .. لو تتزوجينه فكأنك متزوجه أمه ،، هي اللي بتختار غرفتكم وبتتحكم في زواجكم ولو ودك تروحين لأهلك شاوري أمه ..
    أذا خطبك قولي لأمه أنا ودي بواحد يسكني في الصمان ولا روضة خريم أنا ويااه لحالنا ..



    2- ((( راعـــــي البنــــــات << المغازلجي )))

    هذا الشخص مخه مافيه غير شخابيط وجنبها صور بنات .. أربع وعشرين ساعه يتسدح ويتبطح عند الفيديو كليب ،، ويعرف مقاسات الجنوز حقت الرقاصات والمطربات ،، كان في مراهقته يمتر شارع الحب ذهاباً وإياباً .. وفي شبابه رقم موبايله أكثر شهره عند البنات من ( 777 ) ,, ناهيك عن بطاقات الايزي وماأدراك مابطاقات الايزي.. هذا من حبه للبنات يقول للخطابه ياعمري وللشغاله ياحياتي .. وأنتم في الكوشه أحتمال يرقم الطقاقه .
    اذا خطبك أوصيك تطلبين تشوفينه من ورا جدار وأذا شفتيه حتى لو انه حلو قولي بصوت عالي ( وعععععععععععععع شنو هذا عساه مو هوا العريس. )



    3- ((( المتعصــب لناديـه المفضـــل )))

    هذا مستعد يتهاوش مع خلق الله علشان الكوره ،، مع كثرة المباريات ومرورالأيام راح يجننج .. يوم منهبل من فرحة الفوز ويوم منهبل من قهر الهزيمه ،، وطبعاً في الفوز بيحتفل مع الشله وفي الخساره بيحط حرته فيج ،، اذا خطبج وكان قدساوي قولي له أنا عرباويه واعشق العربي وأموت في في محمد جراغ،، واذا كان عرباوي قولي له أنا أبي زوجي يكون أسمه بدر المطوع وأبيه طويل مثل مساعد ندا وأبيه يشبه طارق لجلاهمه وماراح أتزوجك الا اذا جاب العربي بطوله .



    4- ((( مدمـن القراءه والكتابـه والإطــلاع )))

    هذا اللي وسادته قاموس المحيط ويتلحف بغلاف مجله أدبيه ،، ماشاء الله عليه كلامه على طول مرتب وينتقي ألفاظه بعنايه ،، هذا من كئابة الحياه معه كل ظهر بتاخذين جنطتك وتطلعين من بابكم تحسبين انه وقت الطلعه من الجامعه او المدرسه من كثر المحاضرات اللي تسمعينها منه ،، أغسلي ايدج من الضحك والمزح والرومانسيه معاه .. نص كلامكم عن الحداثة والشعر العامودي والنص الباقي عن القصه القصيره وأثرها على مدري شنو ،،
    اذا خطبج قولي للخطابه أن أول و آخر كتاب طبخ قريته لقيتيه هديه مع زيت دلال



    5- ((( البخيــــــل )))

    غالباً يكون ثري واذا عطوج المعلومات عنه عشتي بعالم ثاني،، وظيفه ورصيد في البنك ،، واذا انكشفت الأمور طلع الرجال جلده مقطن ،، الريال مايطلع منه الا بخطه استراتيجيه .. والفلوس ماتشوفينها الا اذا راح يودعها في البنك ،، هذا زواجكم بيكون في حوش بيتكم والسياره اللي بياخذها لكم لعش الزوجيه شفر موديل 80 ومدعومه مع الرفرف ،، وبعد ماتطلعون من بيت أهلج ليله زواجكم بيلف فيج شوارع الكويت لين يلقى مطعم سندويشات ماسكر ابوابه ويشتري لج عشاء الزواج سندويشه مشكل فلافل تتقاسمونها انتي وياه .....هذا اذا خطبج قولي للخطابه ان ابوج ايام المدرسه كان يعطيك بلفرصه سندوتشات كافيار وشيكات كل شيك الف دينار وانج ماعمرج اكلتي بلبيت كله بلمطاعم...



    6 - ((( المتدعثــــر )))

    هذا شخص بريء من الترتيب ،، لالبس ولااتيكيت ولالباقه ولاذوق .. تجيبين له بجامه نوم يلبسها على سروال سنه .. تسوين له مفاجأه بهديه او حفله يزعل ويقول ليش ماعلمتيني انا آخر من يدري ؟؟ ،، الى الحين يلبس فنيله علاق ،، والسروال طويل من قدام فوق الفنيله ومن ورا تحت الفنيله ،، اذا وديتيه مطعم فاخر راح للرسبشين علشان يجيب لج عود اسنان وعطر كرونيا ،، مايعترف بالتواريخ الهامه في حياتكم لاتاريخ زواجكم ولاالعيال ،، مايعرف شيء اسمه هديه الا الهديه اللي تجي مع عيش الوزان،، في ايام الإجازه ينام الساعه 10 والصبح يروح يشتري فول وفلافل ويقومج تفطرين معه .
    اذا خطبج قولي للخطابه انج بتكملين دراستج في اذربيجان ،،صح هو بيحسبها بيذنجان بس مو مشكله أهم شيء تصرفينه .





    هذي نصايحي لكم يابنات وقد أعذر من انذر



    [/size][/font][/font]
     
  2. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية

    هههههههههههههه

    اما الاخير عجيب

    معقوووولة


    شكرا علي النصاااائح​
     
  3. هيل & زعفران

    هيل & زعفران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أم الخيـــــ Q8 ــــر

    :p:D نصــــــــائح مهمه في حياتنا ;)

    شــــــــــــــــــكرا بونوافــــــــــــــــــــ :)
     
  4. away1979

    away1979 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    10,917
    عدد الإعجابات:
    1,584
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    زين بو نواف شوفلنا شي عن البنات :p:D:p:D

    خلك عادل مو بس الرجال ::verymad:: ::verymad::​
     
  5. هيل & زعفران

    هيل & زعفران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أم الخيـــــ Q8 ــــر

    خلنا نستانس كم يوم في الموضوع :p:D
    وعقبها حطوا مواضيع على كيفكم :mad:::verymad::​
     
  6. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    ليش شمسوين لك

    البنااات

    ::verymad::::verymad::::verymad::
     
  7. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا

    اخ للاسف ماقدر اشارك الموضوع للبنات :cool:


    أشوا اني مادشيت اشوفه :eek:
     
  8. هيل & زعفران

    هيل & زعفران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يناير 2010
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    أم الخيـــــ Q8 ــــر
    :cool::rolleyes:;):confused::eek:
     
  9. faisal_pontiac

    faisal_pontiac عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    601
    عدد الإعجابات:
    72
    مكان الإقامة:
    أم..الخـــــيـــــر ...الكـــــــــويت..
    2- ((( راعـــــي البنــــــات << المغازلجي )))

    هذا الشخص مخه مافيه غير شخابيط وجنبها صور بنات .. أربع وعشرين ساعه يتسدح ويتبطح عند الفيديو كليب ،، ويعرف مقاسات الجنوز حقت الرقاصات والمطربات ،، كان في مراهقته يمتر شارع الحب ذهاباً وإياباً .. وفي شبابه رقم موبايله أكثر شهره عند البنات من ( 777 ) ,, ناهيك عن بطاقات الايزي وماأدراك مابطاقات الايزي.. هذا من حبه للبنات يقول للخطابه ياعمري وللشغاله ياحياتي .. وأنتم في الكوشه أحتمال يرقم الطقاقه .
    اذا خطبك أوصيك تطلبين تشوفينه من ورا جدار وأذا شفتيه حتى لو انه حلو قولي بصوت عالي ( وعععععععععععععع شنو هذا عساه مو هوا العريس. )

    ايااااكي وراعي البنات
    على قولة المثل (( ذيل ..... عمره ما ينعدل )) تكرمون على المثل
    وحتى لو انعدل راح ينعدل عوي
    ومشكرو يا بونواف على الموضوع واتمنى التوفيق وبانتظار الجديد والجديد منك

    انتبااااااااااااااه يا بنات حواااااااااااء ===== خطر خطر خطر
     
  10. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    انزين انا متعصب لنادي تشيلسي واحب تيري ولامبارد محد يبيني:rolleyes:
     
  11. السيدةالانيقة

    السيدةالانيقة موقوف

    التسجيل:
    ‏17 أغسطس 2009
    المشاركات:
    2,715
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويتية
    من قااال اخي اكتن

    انت نصيرررر المرأة

     
  12. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    [​IMG]
     
  13. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اشووووه اني مو وااحد من اللي قلتهم يابو نواف


    وعلى قوولت اوي شووفلنا عن البنات عشاان ناخذ حذر قبل الملجه
     
  14. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    حاضرين للانيقه علشان تعرفين اخوج بونواف يخاف عليكم:p
     
  15. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    ياهلا بزعفرانه نورتي الصفحه
    والله يسعدج دوم
     
  16. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    هذي حركات يا اوي
    بس خلني اثني على مرتي
    وشوف شسويلك فيهم:d
     
  17. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    دوم مو يوم يا زعفرانه
    ترا انا عندي شقه وعربيه ورصيد بلبنك
     
  18. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    ابد يلانيقه مومسوين اي شي اصلا انتو منورين المنتدي :(
     
  19. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    عادي يلعاشق هذول خواتنا مو قرب :)
     
  20. بونواف

    بونواف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2008
    المشاركات:
    1,335
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    جدا جدا
    بس هم مسكين تلقاه كله مفلس يوم شاري سياره ويوم هديه ...الخ