تنظيم عدد الاولاد

الحالة
موضوع مغلق

abofahad1

عضو نشط
الي يقول ياعمي جيبه والاكل موجود ليش علي اساس جايب ارنب
والي يقول هذه خطط الماسونيه تبي تضر المسلمين كلشي عندكم مؤامره

ولن ترضى عنك اليهود ولا النصاره حتى تتبع ملتهم

abofahad1

عضو نشط
عندي سؤال ارجو الاجابه عليه مع الشكروارجو لحد يتكلم بالدين لان الدين فيه عشرين الف راي .ارجو الكلام بشكل واقعيهل بات تنظيم عدد الاولادبعددلايتجاوز3 اطفال واقع بسبب صعوبه الحياه واحتياجاتهم الكثيره اللتي اصبحت ضروريه في هذا الزمان اللتي اذا كنت حريص عليهم لايمكن ان تحرمهم منها.
يقول الله سبحانه وتعال (ومن أعرض عن ذكري فإن له معيشتا ضنكا)
استغفر وتوب إلى ربك لأن كلام الدين هو الواقعي كلامك انت وإلي مثلك غير واقعي.
لاتنسى الدين علمك شنو تسوي من تقوم من النوم حتى ترجع تنام.
ألا إذا كنت غير مسلم فأنت معذور لدينا.

• الرازق بالسما ياخوي

مساعد الفضلي

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

من جزئية حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

او ولد صالح يدعو لك

ما قال اولاد
يعني ولد فيه خير يغني عن عشرين فاقسين , والموضوع مو بالكثره والدليل ان سيد الخلق وحيد امه وابوه وسيدنا عيسى والعديد من الرسل

شنو فايدة اجيب عدد من العيال واهيتهم بالشوارع واحد ساقط وواحد يقحص وواحد بالمركزي وواحد شاذ والباقي فيهم خير المسأله ماهي مسالة حظ . ولا عشان ادش الديوان وحولي عيال واجد
واللي معلق الموضوع بالماسونيه والله لو نصير 10 مليار واليهود 10 اشخاص اذا ما جانه نصر من الله ما نسوي شي
والدليل عددنا اضعاف اضعاف امريكا ومشيتنا على عجين ما نلخبطوش
اخوي الطاهر كلامك عين العقل 4 فوق الكافي اعلمهم اربيهم اقدر اسفرهم وثقفهم والرزاق رب العالمين بس الله عطانا عقل

الحزام2007

عضو نشط
رد خاص للفضلي

=مساعد الفضلي;2696720]]بسم الله الرحمن الرحيم

من جزئية حديث الرسول صلى الله عليه وسلم

او ولد صالح يدعو لك

ما قال اولاد
يعني ولد فيه خير يغني عن عشرين فاقسين , والموضوع مو بالكثره والدليل ان سيد الخلق وحيد امه وابوه وسيدنا عيسى والعديد من الرسل
.. عطني الدليل واقنعني

شنو فايدة اجيب عدد من العيال واهيتهم بالشوارع واحد ساقط وواحد يقحص وواحد بالمركزي وواحد شاذ والباقي فيهم خير المسأله ماهي مسالة حظ . ولا عشان ادش الديوان وحولي عيال واجد منو قالك..ليش مايكون ولد واااحد ويجمع هالصفات....وليش مايكونون عشره واللي يخليهم لك دعاة وبالمساجد ينصحون الناااس...رجاء نظرتك لاتكون محدوده وضيقه الكثرم ماوراها ضياع الاولاد لو كان واحد ترجع لأخلاقيات الاب وتربيتهم وانا اقول أخلاق الأب ..وثانيا لانسى الأم ((الأم مدرسة اذا أعددتها اعدتت شعبا طيب الأعراااق))

واللي معلق الموضوع بالماسونيه والله لو نصير 10 مليار واليهود 10 اشخاص اذا ما جانه نصر من الله ما نسوي شي
كلام صحيح..والدليل الابتعاد عن الدين والانجراف وراااء المعاااصي والغانيات والله يبعدنا عنها]والدليل عددنا اضعاف اضعاف امريكا ومشيتنا على عجين ما نلخبطوش

اخوي الطاهر كلامك عين العقل 4 فوق الكافي اعلمهم اربيهم اقدر اسفرهم وثقفهم والرزاق رب العالمين بس الله عطانا عقلا
أختلف معاك مو بكل الأحوال أرجع للبدايه وشوف المشاكة الأولى وتعرف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى