للبيع مقوي وايرلس AirLive wireless access point جديد

الحالة
موضوع مغلق

ahmadxk8

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للبيع اكسس بوينت ايرلايف موديل wl-5460ap ويستخدم كمقوي للوايرلس بدون تمديد وايرات

بمعنى اذا كان الراوتر الاساسي مايغطي البيت بالكامل تقدر تركب هذا الاكسس بمكان تكون فيها اشاره الوايرلس حبتين وتوصله بالكهربا وراح يقويها مره ثانيه اقوى من بث الراوتر الاصلي

1- ماتحتاج تمديد كيبل بين الراوتر والاكسس

2- تقدر تطلع منه كيبلين (للرسيفر،كمبيوتر..الخ)

3- قوه الوايرلس 100mw

4- اريل قابل للفك وتركيب اريل اكبر لزياده مدى البث

5- يشتغل على جميع الراوترات

واهم شي الكفاله سنه

سعره عند الوكيل 20 دينار

وسعره عندي 18 دينار مع التوصيل

user's manual

http://69.64.87.53/airlive_fileserver/uploads/English/support/SD1218427560595.pdf

features & specifications sheet

http://69.64.87.53/airlive_fileserver/uploads/English/support/SD1260854393315.pdf

بوعبدالعزيز
99662996

ريح الشرق

عضو نشط
سلام عليكم

بخصوص المقوي سعره 12 دك في المعرض وفي مجمع القيروان يمكن عشان هل شي محد تجاوب معاك

بالتوفيق

kw777

عضو نشط
نعم اخوى انا شاريه 20 من قبل سنه
ولما رحت معرض انفو لقيت الوكيل منزل بسعره ومخليه 12 دينار
وهذا للعلم

ahmadxk8

عضو نشط
سلام عليكم

بخصوص المقوي سعره 12 دك في المعرض وفي مجمع القيروان يمكن عشان هل شي محد تجاوب معاك

بالتوفيق

انا ما اشكك في كلامك لكن انت قلت ان سعره بالمعرض 12 دينار والمعرض خلص.. اما بخصوص ان ينباع بالقيروان على 12 فانا متأكد ان سعره اغلى من سعري وراح اروح واتأكد بنفسي وراح اكتب مشاركه بالسعر اللي حصلته

والحمدالله انا مابقى عندي الا راوترين او ثلاثه ماني متأكد وموشرط ان الكل يشارك بالموضوع علشان تعرف ان السلعه عليها طلب او انباع منها شي ولا لأ لان الرقم موجود واكثر الناس تسأل بالتلفون اسرع من انها تنطر الرد بالمنتدى

نعم اخوى انا شاريه 20 من قبل سنه
ولما رحت معرض انفو لقيت الوكيل منزل بسعره ومخليه 12 دينار
وهذا للعلم

هذا سعره عند الوكيل ماتغير بس اكيد انه كان مسوي عليه عرض

بس ياليت تقولنا شلون الجهاز بالنسبه للتغطيه واذا واجهتك فيه مشكله علشان الكل يستفيد

kw777

عضو نشط
انا ما اشكك في كلامك لكن انت قلت ان سعره بالمعرض 12 دينار والمعرض خلص.. اما بخصوص ان ينباع بالقيروان على 12 فانا متأكد ان سعره اغلى من سعري وراح اروح واتأكد بنفسي وراح اكتب مشاركه بالسعر اللي حصلته

والحمدالله انا مابقى عندي الا راوترين او ثلاثه ماني متأكد وموشرط ان الكل يشارك بالموضوع علشان تعرف ان السلعه عليها طلب او انباع منها شي ولا لأ لان الرقم موجود واكثر الناس تسأل بالتلفون اسرع من انها تنطر الرد بالمنتدى

هذا سعره عند الوكيل ماتغير بس اكيد انه كان مسوي عليه عرض

بس ياليت تقولنا شلون الجهاز بالنسبه للتغطيه واذا واجهتك فيه مشكله علشان الكل يستفيد

الحمد الله صارله سنه وما اشتكيت منه ومركب اثنين بالبيت

ahmadxk8

عضو نشط
سلام عليكم

بالتوفيق

عزيزي امس رحت القيروان وحصلته ب20 وموراضي ينزل ولا فلس

فماله داعي التفلسف الزايد

pop71

عضو نشط
انا سمعت اكثر من شاب يمدحون فى الجهاز و اذا صار عندي فرصة بجربه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى