حزام التنحيف + مصباح يدوى مداه 3 كيلو ( وتجربتى معهم)

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة alsaher55, بتاريخ ‏8 فبراير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. alsaher55

    alsaher55 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2007
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم يااخوان

    حبيت اعرض لكم نتائج مشترياتى من هذا الموقع

    المهم ادخل بالموضوع

    اشتريت حزام التنحيف اللى ينحت الجسم نحت
    هههههه

    واستخدمته مده 21 يوم مانزلته عنى الا بوقت الوضوء والتسبح

    يالطييييف والله ماتغير بشكل كرشي شي هى هى

    الله المستعان على البيع بالغش والحلف بالله والنتيجه بعد اسبوع تبين


    الشئ الثانى تريك او مصباح يدوى ومداه اكثر من 3 كيلو ولازم تشحنه مده لاتقل عن 10 ساعات ويدوم معاك اقل شي 8 ساعات من الاستخدام

    المصباح اليدوى بعد الشحن والتجربه طلع بلوووووشي بعد نص ساعه خلص الشحن

    اكيد صينى



    المعنى هنا
    ليش البيع بالحلف وانه مجرب وانه كذا وكذا

    الله لايوفقكم اذا انتم استمريتم بطريقتم هذى



    اخوكم اللى مخلى امركم الى الله
    ابوعبدالعزيز
     
  2. وليد السعيدي

    وليد السعيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اول شي الله يعوض عليك اخوي

    والغش هني وبكل مكان تلقااااه .. للاسف انا لاحظت بالفتره الاخيره كثرة الدلالين( النصابين ) وخاصه بقسم الكمبيوتر

    وفي ناس تعاملت معاهم وكانوا قمة بالاحترااام ... والمثل يقول لو خليت خربت
     
  3. alsaher55

    alsaher55 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2007
    المشاركات:
    272
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صح كلامك ياوليد

    وانا مانى زعلان بالمره عادى عندى

    لانه مااحد ضربنى على ايدى

    انا اقصد للاخوان اللى يبون يشترون ياريت يتأكدون من البضاعه زين

    والله الرازق

    اكيد فيه ناس محترمين ومايحبون ياكلون لقمتهم بالغش
    وانا احترمهم بس مصيبتك من
    المهجنين الغير كويتيين

    الوافده والمتجنسه بكشل خاص
     
  4. بووسعد

    بووسعد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2010
    المشاركات:
    294
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يوفقك اخوي
     
  5. الوحداني

    الوحداني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2008
    المشاركات:
    511
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام اخو قلبي
    انا شريت الليت اللي تقول عنه بو 3000 متر
    وكاهو شغال من احسن ما يكون ومافيه عيوب
    والبطاريه تدوم فوق 6 ساعات
    يمكن اللي عندك فيه عيب مصنعي راجع اللي باعك اياه
    انا اللي باعني اياه اخونا لوتير وكافله سنه لي
    وانت شوف الريال عشان لا تظلم شغله :)
     
  6. أبو مزيد

    أبو مزيد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    153
    عدد الإعجابات:
    0
    لوتير شريت منة كرتون لمبات 50 حبة ثلاث ارباعة موشغال واللي يشتغل تبطط بالطوف


    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  7. الـمـديـر

    الـمـديـر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2009
    المشاركات:
    143
    عدد الإعجابات:
    0
    وانا بعد شريت كرتونين لمبات عن طريق المنتدى

    وطلع أكثرهم مو شغالين واللي يشتغلون تنفك اللمبه عن قاعدتها

    ودقيت على الرجال وقلت أبرجعهم قال أوكي

    وبعدين سحب علي
     
  8. وليد السعيدي

    وليد السعيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    حلوه المهجنين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه غنم مو اوادم ..
     
حالة الموضوع:
مغلق