خالد الهاجري يتولى مهام الرئيس التنفيذي في "زين الكويت"

marketing.art

عضو نشط
التسجيل
30 يناير 2010
المشاركات
287
ذكرت المجموعة في بيان صحافي أن الهاجري الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات في المجموعة، سيمارس مهام عمله في المنصب الجديد اعتبارا من اليوم الأحد، مبينة أنه من الكفاءات الممتازة التي تمتلك خبرات عريقة في قطاع الاتصالات المتنقلة.

قال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين الدكتور سعد البراك " لقد كانت بصمات الزميل براك الصبيح واضحة في تطوير عمليات الشركة في الكويت، وكانت جهوده ملموسة في تعزيز موقعها الريادي في السوق الكويتية، بالإضافة إلى أن فترة إدارته شهدت عبورا ناجحا للعلامة التجارية الجديدة، كما حازت خلالها الشركة على تقدير العديد من الجهات والمؤسسات المحلية والدولية والعالمية".

وأضاف: "نحن على ثقة بأن القيادة الجديدة للشركة ستكمل مسيرة النجاح وسيكون لها بصمات واضحة في تعزيز عمليات زين في الكويت خصوصا مع دخول لاعب جديد في السوق واشتداد المنافسة"، مشيرا إلى أن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها الهاجري والممتدة لفترة 23 عاما في قطاع الاتصالات المتنقلة ستكون لها بالغ الأثر في الحفاظ على الموقع الريادي للشركة".

بين البراك: "أن التنقلات التي تجريها المجموعة وتداول المناصب على مستوى قيادييها يؤكد مرونة إستراتيجية زين الطموحة التي تسعى من خلالها إلى العالمية، ويعزز من عملياتها في المواقع المختلفة التي تخدم فيها شركات المجموعة".

في تصريحه الأول في منصبه الجديد قال خالد الهاجري: "إنه لمن دواعي سروري أن أتولى مسؤولية قيادة الشركة التي شهدت اليوم الأول من حياتي العملية وكان ذلك في العام 1985، مشيرا إلى أنه سيعتمد في منهجية عمله في قيادة الشركة على الخبرة الغنية التي يملكها فريق عملها المميز، والذي جعلها واحدة من الشركات العملاقة في المنطقة".

وأوضح أنه سيبني على الأسس والقواعد التي حققتها شركة زين من نجاحات وإنجازات حتى اليوم، بما يحافظ على مكانتها المتميزة داخل قلوب العملاء، مؤكدا أن الشركة ستواصل جهودها وخططها المستقبلية بما يخدم عملائها ويرضي رغباتهم وطموحاتهم.

الجدير بالذكر أن الهاجري الذي انضم إلى العمل في الشركة في العام 1985 شغل منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات طيلة السنوات الخمس الماضية في عمليات المجموعة، وكانت له مساهمات عديدة خلال الفترة التي شهدت عمليات الانتشار الواسعة للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فكان الهاجري مسؤولا عن تخطيط وبناء الشبكات وعمليات التشغيل، وإدارة الاستراتيجيات وتوجيه التقنيات الحديثة في الدول التي تخدم فيها المجموعة ( 22 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا).

يملك الهاجري سجلاً علمياً في مجال الاتصالات، فهو يحمل درجة البكالوريوس في مجال الهندسة الكهربائية من جامعة الباسيفيك في كاليفورنيا، وتلقى الهاجري العديد من الدراسات المتخصصة في مجالات الاتصالات وعلوم الإدارة في جامعات لندن وهارفارد والمعهد الدولي للتطوير الإداري في سويسرا.

كان الهاجري المعروف عنه سرعة إيقاع حركته في العمل يشغل أكثر من منصب إلى جانب عمله في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في المجموعة، فهو عضو فعال في مجلس إدارة شركة الثريا للاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية، وعضو في مجلس إدارة شركة مدى للاتصالات، إلى جانب عضويته في زين إفريقيا.

من جهته أعرب الصبيح الذي سيكون مسؤولا في منصبه الجديد عن عمليات تطوير الأعمال والعلاقات الحكومية والمسائل القانونية والتنظيمية في الشرق الأوسط وأفريقيا عن اعتزازه وتقديره لجهود جميع العاملين في الشركة الذين استطاعوا بفضل تفانيهم وإخلاصهم على ترسيخ مكانة الشركة الريادية في السوق المحلية وترسيخ ثقة العملاء بها، مشيرا إلى أن فترة عمله في زين الكويت هي محط فخر واعتزاز في مسيرته الشخصية من خلال العمل جنبا إلى جنب مع فريق متميز، آملا أن يواصل مسيرة عمله بنفس النجاح في عمليات المجموعة الأم.

تولى الصبيح قبل انضمامه إلى أسرة زين (الاتصالات المتنقلة سابقا) عدة مناصب في الخطوط الجوية الكويتية من الفترة 1985 حتى 2000 حتى ارتقى الى منصب نائب المدير العام للشؤون التجارية، و هو حائز على بكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1984، كما تلقى العديد من الدراسات المتخصصة و الدورات في مؤسسات عالمية مثل جامعة لندن للأعمال.
 

العتيبي72

عضو نشط
التسجيل
29 أبريل 2009
المشاركات
1,208
اي واحد اسمه خالد موفق باذن الله
 

سياف

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2008
المشاركات
686
نسئل الله لنا وله التوفيق
 

ابو خليفه

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2006
المشاركات
1,564
الله يوفقه والله مسكينه مهمه صعبه في هذي الظروف لزين بس انشاءالله يكون قدها يبيلها هدم وبناء من جديد
 

الدسمة

موقوف
التسجيل
3 فبراير 2010
المشاركات
14
خل اييبون واحد من برة اجنبي

بصراحه الديره ما فيها كفاءات كافي الي سواه فيهم البراك خسبق الشركة وعفسها فوق تحت
 

انطلق2

عضو نشط
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
1,628
م.خالد الهاجري...و النعم و ستين نعم.

أنا أعرفه شخصياً -(لأني كنت اشتغل بإدارة الراديو بالاتصالات)- رجل قمة بالأخلاق و قيادي و قدوة حسنة لكل الموظفين هناك.
 
أعلى