اختبار 000هل انت اناني؟؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة جوكوزال, بتاريخ ‏8 فبراير 2010.

  1. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    هل تحب نفسك جدا.. ..اختبار الشخصية
    اليوم احضرت لكم اختبار جميل من كتاب اختبار الشخصية..فلنستمتع به.


    -----------------------------------------------


    هذا الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب يختص بنظرتك لنفسك



    ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟


    أم انك مغرور ولا ترى في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟


    بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا ... ستعرف نفسك جيدا --------------------------------------------------------------------


    1- عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا



    2- من الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا



    3- تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا
    تغار ؟؟ نعم لا



    4- هل تؤمن بالمثل القائل > نعم لا



    5- هل تبدأ كلامك دائماً ب >؟؟ نعم لا




    6- عندما ترتدي قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟
    نعم لا




    7- أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا



    8 - أتسأل الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا



    9 - هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟
    نعم لا



    10 - هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟ نعم لا


    11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟ نعم لا



    والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة


    وأعط نفسك نقطة عندما تجيب > عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10


    ونقطة للإجابة > عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11 -------------------------------------------------------------------------------------



    اذا حصلت على أكثر من 8 نقاط :-


    :069:فأنت إنسان إجتماعي ، تحب خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون


    أنك ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .




    من 4 إلى 8 نقاط :-


    :c_cool24:أنت إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر قليلا ثم توسع دائرة


    الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها



    أقل من 4 نقاط :-


    :0108:أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،


    وليس حولك أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء .

    اتمنى من الاخوه والاخوات 000اعطائنا نتيجه الاختبار :):)
     
  2. محب المصطفى

    محب المصطفى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 فبراير 2010
    المشاركات:
    327
    عدد الإعجابات:
    29
    مكان الإقامة:
    q8
    مشكور اخوي على هالموضوع الرائع[/b]
     
  3. Navigator

    Navigator مشرف مشرف

    التسجيل:
    ‏14 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    28,212
    عدد الإعجابات:
    5,970
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :confused:

    ما فهمت طريقة النقاط :(
     
  4. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بالحبيب 000انت حصلت على 10 نقاط

    انت انسان اجتماعي 00وطيب القلب
     
  5. جوكوزال

    جوكوزال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يناير 2007
    المشاركات:
    1,890
    عدد الإعجابات:
    0
    وأعط نفسك نقطة عندما تجيب نعم> عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10


    ونقطة للإجابة لا> عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11 -------------------------------------------------------------------------------------
     
  6. دنياء غريبه

    دنياء غريبه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    12,840
    عدد الإعجابات:
    686
    مكان الإقامة:
    ● فــَي قـًلـب بـًآبـآتيِ ..!ِ~}



    000هل انت اناني؟؟؟

    <لا :) >

    *شكرا متــواصل على الموضوع // الجمييل // *


    ـــــــــــ انتظر جديدك ــــــــــــــــــــــ
     
  7. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait
    نفس اختصاااارج

    :)