خطوط وطنية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فوفو النجم, بتاريخ ‏10 فبراير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. فوفو النجم

    فوفو النجم موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يناير 2008
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    "خطوط وطنية" تتطلع إلى إطلاق رحلاتها إلى أبوظبي قبل نهاية العام الجاري

    تتجه لزيادة أسطولها إلى سبع طائرات مع نهاية 2010

    ذكر موقع "زاوية" اليوم أن شركة الخطوط الوطنية الكويتية "خطوط وطنية" المُدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية تتطلع إلى إطلاق رحلاتها إلى إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل نهاية العام الجاري، وذلك وفقاً لما قاله كبير المديرين التنفيذيين بالشركة، علماً بأن الشركة تُقدم خدماتها في إمارة دبي منذ عام اكتمل في شهر يناير من العام الجاري حيث تُطلق الشركة ثلاث رحلات يومياً للإمارة.

    وقال "جورج كوبر" كبير المديرين التنفيذيين بالشركة أن انطلاق الرحلات إلى أبوظبي قبل نهاية العام الجاري سيساعد كذلك في تزايد عدد الرحلات الموجهة لإمارة دبي، موضحاً بأن الشركة لديها أسطول مكون من أربع طائرات إيرباص a320 مُسخرة لهذه الخدمة، علماً بأن الشركة تدير حالياً شبكة مكونة من ثماني وجهات مختلفة.

    وأضاف "كوبر" أنه من المتوقع أن تتلقى الشركة ثلاث طائرات جديدة من طراز الإيرباص a320 خلال العام الجاري لتصل بأسطولها إلى سبع طائرات بحلول نهاية عام 2010، موضحاً بأن الطائرة الأولى سيتم تسليمها للشركة في مارس المُقبل، والثانية والثالثة سيتم تسليمهم للشركة خلال شهري مايو وسبتمبر القادمين.

    وأوضح "كوبر" أنه مع زيادة أسطول الشركة خلال العام الجاري إلى سبع طائرات من طراز إيرباص a320 فإن خطط الشركة المستقبلية تستهدف إضافة المزيد من الوجهات، متوقعاً بأن يتم إضافة وجهتين مع نهاية مارس القادم ومثلهما في أواخر مايو المقبل، ولكنه لم يُعلن عن تفاصيل هذه الوجهات واكتفى بقوله: "كل ما يمكنني قوله في هذه المرحلة هو أن الإسكندرية ستكون أحد هذه الوجهات، ونحن نخطط لإطلاق رحلاتنا لهذه الجهة خلال شهر يونيو القادم، إضافة لتطلعنا لإطلاق خدماتنا إلى أبوظبي مع نهاية العام الجاري".

    السهم يستقر اليوم عند مستوى 112 فلس، وتداولاته 20 ألف سهم فقط

    وعن أداء السهم اليوم فقد استقر عند نفس مستوى إغلاقه السابق والبالغ 112 فلس، وذلك بعد مرور الساعة الأولى من التعاملات، علماً بأن حجم تداولات بلغ خلال الفترة 20 ألف سهم جاءت من خلال تنفيذ صفقة واحدة فقط حققت ما قيمته 2.24 ألف دينار.

    وبالرغم من ارتفاع مستوى السيولة الداخلة للسهم خلال تعاملات اليوم لنسبتها القصوى البالغة 100%، إلا أن عروض البيع الكلية من السهم تزايدت بشكل ملحوظ حيث بلغ حجمها بعد مرور الساعة الأولى من التداولات 1.6 مليون سهم، فيما بلغ حجم طلبات الشراء الكلية على السهم 420 ألف سهم فقط.
     
  2. adventurer

    adventurer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    4,262
    عدد الإعجابات:
    0
    المشرفين
    رجاء ضم الموضوع مع موضوع الشركه

    فوفو
    ما عليك امر المره اليايه حط الخبر بنفس موضوع الشركه مو تفتح موضوع يديد
     
حالة الموضوع:
مغلق