ليش لوجيستك كل يوم ترتفع ؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Jareer, بتاريخ ‏10 فبراير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Jareer

    Jareer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2007
    المشاركات:
    1,359
    عدد الإعجابات:
    41
    ممكن أحد ينورنا عن سبب الإرتفاع اليومي للوجيستك؟
    وماهو السعر المستهدف؟
     
  2. معشي الجن

    معشي الجن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,668
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جزيرة قاروه
    رايي الشخصي

    كي جي ال لوجستيك» تتوقع إدراجها بسعر يتجاوز 300
    فلس للسهم 8 ديسمبر
    الوطن الكويتية 25/11/2009
    قدم المسؤولون في شركة كي جي ال لوجستيك احدي شركات رابطة الكويت والخليج القابضة امس عرضا وافيا ومفصلا عن موقف الشركة المالي وذلك في ندوة تعريفية تمهيدا لإدراجها في سوق الكويت للاوراق المالية بدءا من الثامن من شهر ديسمبر المقبل.

    وقال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة رابطة الكويت والخليج للنقل سعيد دشتي ان الشركة تاسست في العام 2005 ولديها افرع عدة في كل من قطر ودبي ومصر كما انها تتطلع لان تكون لها انشطة عديدة في اسواق جديدة مؤكدا انها شركة خدمات لوجيستية تقدم حلول التوريد المطلوبة في مجال اعمال التخزين والتوزيع والشحن والتخليص الجمركي وكافة المشاريع الخاصة بالبضائع والمناولة منوها انها تستخدم احدث المعدات في هذا الامر حسب احدث معايير التكنولوجيا.

    وتوقع دشتي إدراج أسهم شركة كي جي أل لوجستيك في سوق الكويت للأوراق المالية على سعر يفوق 300 فلس للسهم، منوها الى أن القيمة الدفترية للسهم تبلغ 178 فلسا.

    وقال دشتي «اننا بحاجة الى 5 سنوات مقبلة للوصول الى ثقافة الخدمات اللوجستية، متأملا أن تساهم البنوك في تمويل المشاريع الجديدة التى أعلنت عنها الدولة، بمن خلال العودة مجددا الى عمليات التمويل ».

    وقال المسؤولون في الشركة ان الشركة حازت على جائزة التميز وهي جائزة الشرق الاوسط للاعمال اللوجستية كافضل شركة في الشرق الاوسط لتقديم الخدمات التخزينية لطرف ثالث مشيرا الى ان الشركة استطاعت منذ العام 2006 تحقيق نتائج مالية جيدة حيث بلغ اجمالي الايرادات في الاشهر التسعه المنصرمه من العام الجاري نحو 10.8 مليون يدنار وبلغ صافي ارباحها في ذات الفترة نحو 3 ملايين دينار بينما بلغت قيمة اصولها قرابة 59 مليون دينار وحقق صافي الارباح نسبة بلغت %28 كما بلغ العائد على حقوق المساهمين نحو %8.
     
حالة الموضوع:
مغلق