مساعدة علي شاشة تاهو 2008

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة Mishari M, بتاريخ ‏12 فبراير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Mishari M

Mishari M عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    تحياتي لكم جميعا ... ابي مساعدتكم بموضوع.

عندي تاهو 2008 بدون شاشة ولاقي شاشات بالسوق فيهم خرائط وبلوتوث وكل شي وطبعا كلة شغل الصين بس بكفالة .... تنصحون فيهم ؟ وفي شي مجرب بمحل معين ؟؟؟ وهل يطيير علي الكفالة مالت الغانم ...

وجزاكم الله الف خير

مشاري,

2. ح.الموسوي

ح.الموسوي عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الشاشات الصينيه في منهم الزين والشين حسب الجوده اما بالنسبه حق الكفاله مالت الغانم ما تطير الغانم فيه ميزه اذا الشي اخترب بسبب اللي ركبته تجاري تطيح الكفاله يعني لو لا سمح الله الشاشه اللي ركبتها سوت التماس بالكهرباء يطيح الكفاله على العطل اللي صار منها بس مو على كل السياره

3. q8gps

q8gps عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي عيب شاشة التاهو الي بشارع الزينه صوت السنسر وصوت العلامات راح يتغير ويصير صوت خايس لانه يركبون له سماعه خارجيه ولا الشاشه ماعليها كلام ولا يقصون ولا واير كلشي يركب كلبسات

4. ibra1972

ibra1972 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي اذا عندك احد رايح دبي قوله يجيبلك شاشه من سوق نايف الي بمنطقه الديره اشكال و الوان و اسعار خياليه
    انا الاسبوع الماضي جبت شاشه حق اليوكن طلعت علي 50 دينار طبعا بدون جي بي اس و شفتها بشارع الزينه ب 110

5. Mishari M

Mishari M عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0

بس من دبي ايبها منو يركبها لانة اعرف واحد ركب اخترب عندة السنسر وراح من عندة تحكم السكان !! يعني ما يطول ولا يقصر الصوت وتغيير القنوات من السكان

6. بو يويو28

بو يويو28 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا مركب شاشه على سيارتي يوكن 2008
    اناكنت خايف مايشتغل السنسر ومادري شنو
    بس الحمد لله كل شي اوووكي ..
    التحكم بالسكان شغال يقصر ويطول ويغير الخ
    والسنسر شغال ..صج انه الصوت يتغير مال التنبيه مثل (الحزام الخ) بس الصوت مافيه شي صوت عادي حلو ..
    والخرايط شغاله والراديو والديفدي الخ..
    انا ركبت الشاشه مع الكاميرا بـ 170 وشغل زقرت لا تقصيص وايرات ولا شي وطبق الاصل مثل الوكالة بدوون ترهيم ويعطون عليها كفالة ..
    الوكالة زين وحلو وعلى قولتهم لايعلى على الوكالة بس اعتقد اذا ماخاب ظني سعرها بالوكالة 500 وفوق ..
    واي شي تبي انا حاظر ورقمي 99933066 اخوك بو يوسف
    موفق

حالة الموضوع:
مغلق