كم رسوم غرفة التجارة والصناعة على الرخصة سنويا

الحالة
موضوع مغلق
يا اخوان عندي سؤال جم رسوم غرفة التجارة سنويا على رخصة التجارة العامة والمقاولات وعلى المؤسسة او البقالة

general

عضو نشط
اخوي بالنسبه لأول مره في شي اسمه رسوم الانتساب اول مره وعقب مايعدي سنه تبدأ تدفع اشتراك سنوي
بالنسبه للرسوم تختلف
يعني مثلا للشركات ذات مسئوليه محدوده (ايا كان النشاط) رسوم الانتساب 25 دينار واشتراكها السنوي 45 دينار .
اما التضامنيه والتوصيه البسيطه الانتساب 25 دينار و الاشتراك 40 دينار
اما بالنسبه للرخص الفرديه الانتساب 25 والاشتراك 35 دينار

وبالنسبه لفروع الشركات ذات مسئوليه محدود والتضامنيه والتوصيه البسيطه الانتساب 25 دينار والاشتراك 30 دينار

رياح العز

عضو نشط
اخوي بالنسبه لأول مره في شي اسمه رسوم الانتساب اول مره وعقب مايعدي سنه تبدأ تدفع اشتراك سنوي
بالنسبه للرسوم تختلف
يعني مثلا للشركات ذات مسئوليه محدوده (ايا كان النشاط) رسوم الانتساب 25 دينار واشتراكها السنوي 45 دينار .
اما التضامنيه والتوصيه البسيطه الانتساب 25 دينار و الاشتراك 40 دينار
اما بالنسبه للرخص الفرديه الانتساب 25 والاشتراك 35 دينار

وبالنسبه لفروع الشركات ذات مسئوليه محدود والتضامنيه والتوصيه البسيطه الانتساب 25 دينار والاشتراك 30 دينار

جنرال انا مؤسسة فرديه وتوني مجدده للسنه الثالثه ياخذون علي 45 للتجديد ودينارين لتجديد كتاب الجمارك

general

عضو نشط
جنرال انا مؤسسة فرديه وتوني مجدده للسنه الثالثه ياخذون علي 45 للتجديد ودينارين لتجديد كتاب الجمارك

اخي العزيز انا عندي الجدول من غرفه التجاره ومعتمد لكن مادري ليش ياخذون منك 45 اخاف المندوب يقط بجيبه 10 ؟؟ او يمكن فعلا قاعد يدفع 45 لكن على كل الاحوال ابشرك خلال شهر راح يكون التسجيل بغرفه التجاره غير اجباري يعني بكيفك تسجل وتدفع او لاء , ومحد راح يغصبك تيب شهاده غرفه التجاره من اليوم ورايح (قلت لك لان اختياري)

الرسته جوكى

عضو نشط
اخي العزيز انا عندي الجدول من غرفه التجاره ومعتمد لكن مادري ليش ياخذون منك 45 اخاف المندوب يقط بجيبه 10 ؟؟ او يمكن فعلا قاعد يدفع 45 لكن على كل الاحوال ابشرك خلال شهر راح يكون التسجيل بغرفه التجاره غير اجباري يعني بكيفك تسجل وتدفع او لاء , ومحد راح يغصبك تيب شهاده غرفه التجاره من اليوم ورايح (قلت لك لان اختياري)

السلام عليكم شلونك بوعقيل
بخصوص الاشتراك السنوى 35 دينار بالنسبه للمؤسسه مو تحل كل شهر واحد
انا السنه هذى مادفعت ممكن اذا طوفت كذا سنه ممكن يتراكم على
وبخصوص اذا ماجددت هذى تربطها اعتماد التوقيع يعنى ماقدر ادق اقامه او اجدد ايقامه الا بالاشتراكات

general

عضو نشط
السلام عليكم شلونك بوعقيل
بخصوص الاشتراك السنوى 35 دينار بالنسبه للمؤسسه مو تحل كل شهر واحد
انا السنه هذى مادفعت ممكن اذا طوفت كذا سنه ممكن يتراكم على
وبخصوص اذا ماجددت هذى تربطها اعتماد التوقيع يعنى ماقدر ادق اقامه او اجدد ايقامه الا بالاشتراكات

نعم يتراكم وبخصوص ماجددت ماله شغل بدق الاقامات واعتماد توقيع , ولمعلومات اكثر اقرا تعليقي رقم 4

الرسته جوكى

عضو نشط
نعم يتراكم وبخصوص ماجددت ماله شغل بدق الاقامات واعتماد توقيع , ولمعلومات اكثر اقرا تعليقي رقم 4

حبيب بوعقيل

كفيت ووفيت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى