تحذير : وصل حديثا للبلاد !!!!!!

الحالة
موضوع مغلق

q8ihome

موقوف
تحذير : وصل حديثا للبلاد !!!!!!

q8ihome

موقوف
حياكم الله بالمنتدى ونتشرف فيكم / ...

fawazzz

عضو نشط
لما رحت ايران شفت مجموعه من انواع الزعفران الجيد ماركات معروفه عندهم
للاسف ولا نوع من هذي الانواع ينباع بالكويت
والزعفران الايراني اللي ينباع بالكويت كلش ماشفته مناك فحسيت ان في غش قاعد يصير بالكويت او ان تعبئة الزعفران تصير في الكويت والله اعلم

q8ihome

موقوف
رحم الله والدينك جبتها من الاخير ماتعرف منو قعد يتاجر فينا والله انا رحت اسبانيا الي مشهورين بالزعفران والذي يقال افضل من الايراني والله رحت ادور على محلات زعفران او بالخطئ بشوف زعفران مالقيت ورحت بقاله ايرانيه لقيت زعفران ايراني و زعفران لبناني وقالي مافي اصلا زعفران اسباني اصلا ؟؟؟

عيل الي يبيعون الزعفران هل هم اصلا ينغشون من بلد المنشأ او من التاجر الاصلي الله العالم ووين عرفوووووو اللبنان الزعفران بعد لينتجونه هم الله العالم والله يستر علينااااااااااااا من هم بيدهم العصااااااااااا .

jreea

عضو نشط
وأزيدكم من الشعر بيت ان في بعضهم يستخدم خيوط اللحم المجفف
وانا عن نفسي طحت على جم واحد مسويها في محلات الجملة في دبي
مشكورة اخوي وجزاك الله خير على حرصك وبارك الله فيك
ودمتم بحفظ الرحمن

q8ihome

موقوف
علني في لحم و في لحم مقلد اذا قدروووووووا يقلدون اللحم الاجانب فهل على العرب الغش بالتقليد الزعفران

ابوحمد81

عضو نشط
جزاك الله خير عالتحذير والنصيحة الطيبة ..

soud_ss

عضو نشط
موفق

المتفائلون

عضو نشط
جزاك الله خير
يابوعبد الله وفي موازين اعمالك ان شاء الله ...

q8ihome

موقوف
والله نسونا ريحة الزعفران اشكال وانواع وانا اشتري واجرب والكل اخرطي وهذا يقولك بوشيبه مادري اسامي من يطلعونها ويقولون مجرب ومعروووووووف وكله اخرطي يا جماعة مو دعايه لمنتج لكن الامانه شغل عدل زعفران من قبل الغزو الشركه قائمة وقويه لجميع منتوجاتها هي شركة ايرانيه واسمها ( يكو يك ) 1&1 الزعفران اصلي مو اصلي في غش مافي غش لو كان في غش فهو مايتعدى 6% وعن تجربه اكثر من 20 سنه عجيب زعفران طعم ومذاق ورائحه زكيه .. يا جماعة ترا كثرة الزعفران موزينه خصوصا للمتزوجين !!!

صقر3

عضو نشط
وصل بكميات كبيره من احد البلدان العربيه زعفران ولا اطيب منه باللون والشكل و الجوده ومعلب بأحدث التقنيات الجوده . وصل البلاد بكميات مفرطه وتم العليب بالكويت وتم تسجيل عليه ايراني و اسباني وعماني
لآخره ... انتم تعرفون ان الزعفران من بلد المنشأ غالي اصلا وينباغ بالغرام
وشرط الرائحة الزكيه وشرط مايتغير لونه مهما تم غليه يضل احمر داكن .

لكن ما وصل البلاد و الجمعيات والمحلات وخلافه لو انا التاجر بقوله عندي صنف واحد بيقولي عطني على الاقل 6 حبات للتجربه وبهذه الطريقه يخسر التاجر لكن لو قلت له عندي 5 انواع راح ياخذ من كل نوع 6 حبات مع ان الاصل كلهم نوع واحد لكن مكيس ومعلب ومكتوب عليه المنشأ ايران واسباني وعوماني وهندي وخلافه / ,,,

تعرفون اصل هذا شنو هذا ليس زعفران بالحقيقه هذا تعرفون الذره تعرفون لما تبطلالذره تقشرها يطلع منها نفس الشعر لونه اصفر نعم وبالبلاد العربيه يوجد بكثره هذره وينقط دون فايده , لكن لما اجمعه وانقعه بصبغة الزعفران وادخل اصباغ غامجه واحط عليه روائح دهن الزعفران واغليه وانشفه , يحد يقرقه فقط عند الغلي يقلب لونه وبذلك ضربوا الشركات الزعفران بالعالم من الكويت عندما غزونا بهذا الشعر الذره لكنه وطامه الكبرى لو فيه مواد واصباغ مضره للأنسان ودس السم بالعسل ؟

انا ما اخوفكم من الزعفران لكن وكلنا اهل الديره نعرف ما هو نحن متعودين عليه من الزعفران للطبخ و الشاي والقهوه العربيه ولا كل الشركات تغش لكن الحذر واجب وانتوا اهل ديرتي يعن اهلي مني وفين ووجب التعريف لكم

ولكم جزيل الشكر و الامتنان والتقدير المتبادل ولهذا المنتدى الطيب الذي فتح لنا هذا الباب للملتقى للجميع الطيبين امثالكم / .....

يا اخوي قاعد اقراء موضوع وبيدي شاي مع زعفران خلتني اشك انه زعفران مغشوش وبعدها حسيت في حرقان في المعده ورحت اشوف زعفران صار لونه اصفر:eek:طبعن رحت اسوي اختبار بين نوعين من زعفران في المطبخ :Dونتيجه وسواس:)

q8ihome

موقوف
ترا ولد عمي شعر الذره مفيد وخصوصا مصبوغ احمر ولا اعتقد انه مضر للمعده بالعكس حلوا ولذيذ ههههههههههههه

q8ihome

موقوف
للرررررررررررررررررررررفع

q8ihome

موقوف
ماعرفنا الزعفران وين ينباع تروح البقالات فيه تروح الجمعيات فيه تروح عند العطاره عندهم تروح عند العطور والدهن الهود يبيعونك زعفران خايف ادش عند الحلاقين يقولون عندهم شعر مصبوغ زعفران الله يستر علينا من يتاجر بعاطفة اهل الكويت او الخليج فنحن بلد واحد وشعب واحد ومأكلنا واحد وعدونا واحد .

q8ihome

موقوف
اذا حابب تشتري زعفران اخذ اقل كميه وجربها من حيث اللون والمذاق والرائحه لا تستشير احد عينك ميزانك ولد عمي . مؤخرا وبالصدفه واحد حداد اعرفه يقولي بأترك الحداده وبشتغل بالزعفران ذكرت له سالفة شعر الذره قام يضحك يقولي انا عندي مزرعه للزعفران وانا اشك ان يكون ذره اصليه الشعر ؟؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق
أعلى