شاهد بالفيديو اقوى وافضل كشاف موجود يعطيك خط فى السما ويحرق الظلمة حرق

الموضوع في 'إعلانات الأجهزه الكهربائيه' بواسطة luter, بتاريخ ‏13 فبراير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    http://www.youtube.com/watch?v=PScgvX1T4Hs
    شاهد الفيديو الى الاخر وشاهد الخط بنفسك
    تم عرض هذا الكشاف قبل مدة وتم بيع اكثر من 35 كشاف خلال فترة لا تتجاوز ال 10 ايام
    وبسبب تكلفة الكشاف العالية وسعرة الغالى تم حذف الموضوع وعرض كشافات اخرى بتكلفة اقل وسعر بيع اقل تسهيلا على الاعضاء لكن الطلب والاتصال لا يزال مستمر على الكشاف القديم
    وكثير من الاخوان الذين اشتروا الكشاف دق على ربعهم يبون نفسة وأبلغهم ان الكمية خلصت وعندى كشافات افضل منة واعرض عليهم كذا نوع فأنهم يصرون على الكشاف القديم
    وحقيقة من تجربتى وتجربة اغلب الاخوان اهل البر والصيد والقنص فعلا الكشاف القديم لا يعلى علية وعند مقارنتة بأى كشاف اخر من اى صناعة او اى ماركة او اى مدى فأنة يتفوق على اقرب منافسية بمراحل عديدة
    لذلك قررت عرض الكشاف القديم مرة اخرى والظاهر المثل الى يقول الغالى سعرة فية مثل صحيح
    مواصفات الكشاف بأختصار
    اقوى أضاءة وأبعد مدى يعطيك خط فى السما
    السعر 20 دينار
    66508991
     
  2. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    متابع الموضوع
     
  3. Camaro

    Camaro عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    لاهنت حطلنا شنو نوعه وماركته
     
  4. زايدي

    زايدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2008
    المشاركات:
    637
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوووي بغيت اسال الكشاف شحن والا ع السياره والا ع الكهربا

    وجم شمعه وبالتووفيق
     
  5. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    هلا يا اخوان
    الكشاف صناعة المانية وماركة 3000m
    والجهاز شحن بيت لا يحتاج بطاريات ومدة التشغيل لا تقل عن 8 ساعات متواصل واللمبة نوع led لا تقاس بالشمعة لكن الكشاف تم مقارنتة بكشاف 10 مليون ويعطيك نفس المدى
    شاكر للجميع وفى امان الله وحفظة
     
  6. engineer99

    engineer99 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2009
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    يا الغالي ممكن اتضيف صوره الكشاف وحجمه
    موفق خير
     
  7. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    هلا طال عمرك حجم الكشاف 30 سم بالضبط والصورة مع الاسف ماعندى كاميرا هالايام بس الكشاف تريك يدوى عادى
     
  8. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    متابع الموضوع
     
  9. data002

    data002 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2009
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    موفق
     
  10. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    صورة الكشاف بعد طلب الكثير من الاخوان على الهاتف
    [​IMG]
     
  11. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    متابع يا الربع
     
  12. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
  13. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
  14. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
  15. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
  16. اخو قلبى

    اخو قلبى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى بسبعه ان شراى ورمى على الخاص
     
  17. اخو قلبى

    اخو قلبى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    26
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه بسبعه ورقمى على الخاص
     
  18. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    عندي ليت صيني صغير تقليد مستعمل من غير كرتون واللمبة محترقة ممكن اعطيك اياه على 7 دنانير
    اذا تبيه رد لي خبر .
     
  19. luter

    luter عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2009
    المشاركات:
    3,740
    عدد الإعجابات:
    3
    متابع
     
  20. بوحمود1

    بوحمود1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يناير 2008
    المشاركات:
    525
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الحبيبة الكويت
    مرحبا اخوى ،،، ياليت اذا فى مجال تنزل بالسعر وانا ان شاءالله شراى وجاد يالحبيب
     
حالة الموضوع:
مغلق