شركة أبيات تطلق أكاديمية لتثقيف أصحاب السكن الخاص عن البناء والتشطيب

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة TCR3, بتاريخ ‏14 فبراير 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. TCR3

    TCR3 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يناير 2009
    المشاركات:
    412
    عدد الإعجابات:
    0
    جانب من اكاديمية أبيات
    الكويت - 14 - 2 (كونا) -- قالت شركة أبيات المتخصصة في مواد البناء والتشطيب في الشرق الأوسط اليوم انها اطلقت (أكاديمية أبيات) لتثقيف أصحاب السكن الخاص بالتعاون مع جمعية المهندسين الكويتية.
    وقال مدير ادارة العمليات وعلاقات العملاء في الشركة عبدالله غضنفر في تصريح صحافي ان هدف الاكاديمية توعية افراد المجتمع وخدمة اصحاب السكن على المدى الطويل بطرق وأساليب استخدام صحيحة لهذه التقنيات بالتعاون مع خبرات جمعية المهندسين لعقد دورات شهرية لخدمة أصحاب السكن الخاص والارتقاء بمستوى ثقافة البناء والتشطيب.
    واضاف غضنفر ان الاكاديمية هي أول مركز تعليمي تطلقها شركة خاصة لتقديم دورات مجانية وشهرية لأصحاب السكن الخاص في سعيها الى تثقيفهم عن كل مراحل البناء والتشطيب في منازلهم والأساليب والتقنيات الجديدة والعملية التي تساعدهم في تجديد أو بناء منازلهم.
    وافاد بان الدورات تناقش سبعة مواضيع تساعد أصحاب السكن على التخطيط لأعمال البناء والتشطيب في منازلهم لتجنب الاخطاء الشائعة في البناء والتكييف والتمديدات الكهربائية والاضاءة وترشيد الطاقة والتمديدات الصحية مشيرا الى ان أعضاء في جمعية المهندسين سيحاضرون في الدورات .
    وانطلقت الدورات التي تنظمها ابيات في النصف الثاني من 2008 بهدف توعية ثقافة البناء والتشطيب مجانا للمواطنين كجزء من سعي الشركة للارتقاء في الخدمات التي تقدمها لعملائها وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع.
    يذكر ان أبيات هي شركة مساهمة مقفلة تأسست في عام 2006 وتطمح الى التوسع من خلال افتتاح سلسلة من المعارض في الخليج والشرق الأوسط.(النهاية) ح ق / ا ع كونا141153 جمت فبر 10
     
حالة الموضوع:
مغلق