الى مشتركي الأوسط برو هل تعانون مثلي ؟؟

cazanova

عضو نشط
لي اكثر من اسبوعين وانا الاحظ الاستريمر حق الأوسط فيه بطء وبعض الأحيان يهنك معي واليوم بزيادة ولما كلمتهم قالوا المشكله من عندك وماعندنا في النظام اي مشاكل .

ارجو من الأخوان الي عندهم نفس المشكله يضعون ملاحظاتهم علشان اتأكد المشكله عندي انا بس والا عند الكل ؟؟

تحياتي

كـــازانـــوفــــا

trade2004

عضو نشط
مافي مشاكل

لا توجد اي مشكله بالاوسط برو عندي ..حمل البرنامج مرة اخرى

bo_Khaled

عضو نشط
100 %

الأوسط1

موقوف
السلام عليكم

الأخ : cazanova

بصراحة ، لا توجد أية مشاكل تذكر من قبل برنامج الأوسط برو ، فهو يعمل كالمعتاد .

عليك أن تتـأكد من اشتراك الانترنت لديك ؟ هل هو DSL ؟ هل توجد مشاكل في الشركة التي تقدم لك خدمة الانترنت ؟ فنحن ، نقدم برنامج ولا نقدم خدمة إنترنت ... ولهذا على العميل أن يبحث عن السبب الرئيسي لا السبب الثانوي .

البعض تفضل وقال لك قم بتحميل الأوسط برو مرة أخرى ، وهو اقتراح جيد لكن في النهاية لن يحل لك إشكالية بـطء في الانترنت .

تقبل تحياتنا وبالتوفيق .

دايم السيف

عضو نشط
cazanova

سلام وأحلى الكلام
اترك التعليق لك يا سيدى كما اريد اضافة بعض المعلومات من تجربتى السابقه

التجربه اولا :
نعم احيانا هناك مشاكل من قبل كل الاطراف التى قد تصيبك بالاحباط (تصيبنى انا بأحباط كبير كمتعامل يومى )
هذه مقارنه بالحق وما تراه عينيك

سرع الذهاب الى :
الوطنى : 0.06
الاوسط : 0.34
برقان : 0.89
التجارى : 99.95
التمويل : 185.00
الخليج : 273.27

وافهم يا فهيم والله من وراء القصد
المؤشرنت : 33.19 ( ليس بنك ) ولكن اتمنى ان يكون
كلما قل الرقم كان أفضل

somar

عضو نشط
الأوسط1 قال:
السلام عليكم

الأخ : cazanova

بصراحة ، لا توجد أية مشاكل تذكر من قبل برنامج الأوسط برو ، فهو يعمل كالمعتاد .

عليك أن تتـأكد من اشتراك الانترنت لديك ؟ هل هو DSL ؟ هل توجد مشاكل في الشركة التي تقدم لك خدمة الانترنت ؟ فنحن ، نقدم برنامج ولا نقدم خدمة إنترنت ... ولهذا على العميل أن يبحث عن السبب الرئيسي لا السبب الثانوي .

.

انا استحدم الاوسط برو منذ فتره فقط للشراء والبيع ومع ذلك اواجه مشاكل كثيره جدا ..... ومن يريد ان يتأكد من كثرة المشاكل التى اواجهها انا ومستخدمى الاوسط برو عليه بخاصية البحث وسوف يجد ما لا يسره .... مع العلم بان اشتراكى DSL بسرعة 512 فاذا كان كل سايت يشترط عليك ان يكون اشتراكك DSL وليس ديل اب فعلى الدنيا السلام ..... نحن ندفع 20$ شهريا كخدمة اشتراك للاوسط برو فقط لنستخدمه للبيع والشراء ومع ذلك نواجه مشاكل كثيره لاجراء هذه العمليات ... انا لا اقول هذا الكلام تجنيا على احد ولكنه الواقع الذى يجب ان يقال .... اللى عاجبه حباه الله واللى مو عاجبه ......... :mad: .... كفانا مجاملة على حساب انفسنا واموالنا

دايم السيف

عضو نشط
سلام وأحلى الكلام

كنت بأنتظار رد وشكرا لك يااخى somar
اعتقد ان هناك حقيقه فى ما تقول والسبب ان عند الذهاب الى الصفحه المذكوره يكون الدخول على https وهو يعتبر امان و سكيور ( SSL )
ومعروف ان ( SSL ) ابطأ بقليل من العادى و هو http
وذلك لضمان الامان ولكن من الافضل ان يكون كما هو فى بقيه البنوك وهو الذهاب الى صفحه عاديه ومن بعدها الى الامان .... ملخص الكلام وهو ان ستريمر الوطنى وستريمر الاوسط لابأس بهم من ناحيه الاداء وان واجهو قليلا من المشاكل فى السابق ,,, علما وحسب خبرتى اقلهم مشاكل هو e-signal
ولو ادرت ان اطيل فى الكلام فلا مانع عندى ولكن المختصر مفيد

الستريمر المستعمل من قبلى
اميرتريد
e-signal
Free Real Time
وآخر فيه لفل 11 محترم

الأوسط2

عضو جديد
somar قال:
انا استحدم الاوسط برو منذ فتره فقط للشراء والبيع ومع ذلك اواجه مشاكل كثيره جدا ..... ومن يريد ان يتأكد من كثرة المشاكل التى اواجهها انا ومستخدمى الاوسط برو عليه بخاصية البحث وسوف يجد ما لا يسره .... مع العلم بان اشتراكى DSL بسرعة 512 فاذا كان كل سايت يشترط عليك ان يكون اشتراكك DSL وليس ديل اب فعلى الدنيا السلام ..... نحن ندفع 20$ شهريا كخدمة اشتراك للاوسط برو فقط لنستخدمه للبيع والشراء ومع ذلك نواجه مشاكل كثيره لاجراء هذه العمليات ... انا لا اقول هذا الكلام تجنيا على احد ولكنه الواقع الذى يجب ان يقال .... اللى عاجبه حباه الله واللى مو عاجبه ......... :mad: .... كفانا مجاملة على حساب انفسنا واموالنا

الغالي :) somar شخبارك اخوي عساك بخير :) ؟

انشالله كل امورك طيبة

شوف ياغالي احنا مانقول ان احنا متميزين في كل شي ولا نقدر نقولك ان احنا كاسحين السوق وان مافي احد غيرنا ممكن يقدم هالخدمه لكن بقولك شي مهم وهو سؤال لو انت وانا وغيري ماشفنا استفاده من التعامل والتداول مع الاوسط برو ليش مستمرين احنا معاهم ؟ افترض اني ليس موظف في الشركة واني عميل وانا فعلا عميل قبل لا اصبح موظف والله يعلم بكلامي وشاهد عليه انت وانا وكلنا مستفيدين من اشياء كثيرة من الاوسط ومع هذا لازم يطلع في اشياء صغيرة يمكن الاوسط مالها علاقة مباشرة وماني عارف ليش تنسب الامور للاوسط

اخوي الاوسط1 قال لكم ان الاشتراك لازم يصير سريع علشان يساعدكم وماشرط عليكم اشتراك معين دي اس ال او دايل اب :)

يعني لو فرضنا تاجر يبي يفتح مطعم جديد :) لازم يهتم بالديكور صح ؟ ليش ؟ علشان يقدر يساعد ويشجع الناس على التعامل اقصد الأكل من المطعم والناس تكون ماخذه راحتها في الجلسة وفي المظهر الخارجي

نفس الكلام مع تاجر اسهم لازم يكون عنده جهاز كمبيوتر نظيف وجديد ولازم يكون عنده طاولة وكرسي فيهم مقومات الراحة ولازم يكون عنده انترنت سريع وكل هالامور تعتبر اسلحة للمضارب والمستثمر :)

الحين يا اخ سومر ماطلبت منك مجاملة طلبت منك بس تقولي اذا انت متضايق مع الاوسط على حسب تعبيرك اذن ليش انت مستمر مع الاوسط ؟؟ اكيد في مزايا تشجعك مع الاوسط صح ؟؟؟؟؟؟ وثانيا ياخوي سومر خلك حقاني شوي مع نفسك ومعانا وخلك منصف انت تقول ان الاوسط كله مشاكل ولو رجعنا للارشيف لشفنا ان كل الاوسط مشاكل انا ابيك تقولي منتدى واحد عربي او انكليزي فيه موظفين يردون على عملائهم وييتم تقديم لهم توضيح واجابات لاستفساراتهم ؟؟ مافي طبعا ولا راح تلقى وهذه ميزه تحسب للاوسط والحمد لله كل عملائنا خارج الكويت مستفيدين من هالخدمه وانا اقولك هالكلام لانك ماتشوف الكم الكبيرة من الرسائل الخاصة الي توصلنا بهدف فتح حساب وبهدف تقديم شكر على جهودنا :)

اخوي سومر :) الغالي سومر والله انا معاك ان احنا لازم نطور خدماتنا وانشالله بتشوف اشياء جديدة مع الاوسط خلال هالسنة واحسبها علي انا قلت لك هالسنة ومابي اقولك بعد شهر او بعد شهرين علشان ماتحاسبني على هالمده حاسبني بعد نهاية هالسنة قولي وين الخدمات الجديدة ؟

انشالله ما اكون طولت عليك ياغالي بس حبيت اوضح شي يكون للامانه وللناس الي تقرا كلامنا :)

cazanova

عضو نشط
ياليت تخدمني يا الأوسط 2

بصراحه وضعه مو طبيعي معي الاستريمر ولو كان المشكله في الاتصال كان لاحظتها في التصفح .

عموما انا سبق وجت عندي مثل هذي المشكله وبعد الاتصال اعطوني الاخوان عندكم رقم بروكسي بدل بروكسي الاوسط برو وتحسن اداءه شوي . ياليت اذا فيه امكانية تساعدني وتعطيني هذا الرقم ويستخدمه اي شخص يعاني من نفس المشكله .

تـــحـيـــاتــــي

كـــــــازانــــــــوفــــــــا

الأوسط2

عضو جديد
cazanova قال:
بصراحه وضعه مو طبيعي معي الاستريمر ولو كان المشكله في الاتصال كان لاحظتها في التصفح .

عموما انا سبق وجت عندي مثل هذي المشكله وبعد الاتصال اعطوني الاخوان عندكم رقم بروكسي بدل بروكسي الاوسط برو وتحسن اداءه شوي . ياليت اذا فيه امكانية تساعدني وتعطيني هذا الرقم ويستخدمه اي شخص يعاني من نفس المشكله .

تـــحـيـــاتــــي

كـــــــازانــــــــوفــــــــا

المحترم / كازانوفا تحياتي لك ولكل الاخوان والاهل :)

شوف اخوي انا بعطيك اول حل يمكن يساعدك امسح الاوسط برو الي بالجهاز عندك كله وبعدها ادخل على هالرابط ونزل الاوسط برو مرة ثانية :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=21148

واذا ماصار معاك اي تغير ملحوظ ابعث لي رسالة خاصة فيها رقم تلفونك الجوال او اي رقم تلفون وانا اخلي موظف الدعم الفني يكلمك والمكالمة على حسبنا :) وتستاهل كل خير ياخوي كازانوفا

جرب هالاقتراح الاول واحنا وياك لين مايضبط كل شي معاك :)

battal

عضو نشط
الامور تمام

kuwaitstar

عضو نشط
اخي العزيز السلام عليكم
انا استخدمه والحمد لله بدون مشاكل يمكن لان اشتراكي DSL
انا انصحك فيه طبعا
ولكن !!
انا اتخدمه فقط في البيع والشراء لعده اسباب
لانه يفتقر في life chart ذلك انا استخدم مواقع اخرى لمتابعه السهم
واتمنا من الاوسط انهم يطورون من نفسهم اكثر واكثر والله يعطيهم العافيه هم مومقصرين مع العملاء

الأوسط1

موقوف
kuwaitstar قال:
اخي العزيز السلام عليكم
انا استخدمه والحمد لله بدون مشاكل يمكن لان اشتراكي DSL
انا انصحك فيه طبعا
ولكن !!
انا اتخدمه فقط في البيع والشراء لعده اسباب
لانه يفتقر في life chart ذلك انا استخدم مواقع اخرى لمتابعه السهم
واتمنا من الاوسط انهم يطورون من نفسهم اكثر واكثر والله يعطيهم العافيه هم مومقصرين مع العملاء

السلام عليكم

الأخ : kuwaitstar

شكرا لهذا التوضيح ، واقتراحك تأكد أنه يأخذ بعين الاعتبـار وسنكون عند حسن ظنكم بأذن اللـه .

somar

عضو نشط
اخى العزيز الاوسط2 ... اشكرك على الرد الجميل والسريع .. كما احييى فيك روح الشجاعه بالاعتراف بالحق وان برنامجكم بحاجه الى التطوير ..... وهذا طبعا عكس ما قاله الاوسط1 بان برنامجكم ليس به اى مشاكل على الاطلاق والقى باللوم على خطوط الانترنت .....
وهذا النقاش ليس القصد منه التشهير او التجريح انما هو للمصلحه العامه للطرفين ...
وبالنسبه لسؤالك عن سبب بقائى معكم مع وجود هذه المشاكل فى برنامجكم فاقولها لك بكل صراحه اننى كنت انتظر تطويركم لخدماتكم .. وحيث انك وعدتنى بذلك فانا سانتظر وانتظر وانشاء الله خير ......

ولكم الشكر

الأوسط1

موقوف
somar قال:
اخى العزيز الاوسط2 ... اشكرك على الرد الجميل والسريع .. كما احييى فيك روح الشجاعه بالاعتراف بالحق وان برنامجكم بحاجه الى التطوير ..... وهذا طبعا عكس ما قاله الاوسط1 بان برنامجكم ليس به اى مشاكل على الاطلاق والقى باللوم على خطوط الانترنت .....
وهذا النقاش ليس القصد منه التشهير او التجريح انما هو للمصلحه العامه للطرفين ...
وبالنسبه لسؤالك عن سبب بقائى معكم مع وجود هذه المشاكل فى برنامجكم فاقولها لك بكل صراحه اننى كنت انتظر تطويركم لخدماتكم .. وحيث انك وعدتنى بذلك فانا سانتظر وانتظر وانشاء الله خير ......

ولكم الشكر

السلام عليكـم

الأخ : somar

سامحك اللـه ، هـل يـعـني تـوضيح أمـر واقعـي يـضعنا في تنـاقض بين الأوسط 1 والأوسط 2 ؟ أشرت لك ، أن أغلب المشاكل التي تحدث مع عملائنا فيما يخص برنامج الأوسـط برو ليس للشركة علاقة بها !! ، لو كانت مشكلة محاسبية ( أن حدثت ) نستطيع أن نقول أننا نتحمل الخطأ ، لو كانت مشكلة في تنفيذ أمر من قبل موظف الخدمة ( أن حدثت ) نستطيع أن نتحمل الخطأ والمسؤولية ، لكن أن تـأتي وتقول لي أن الأوسط برو لا يعـمل ، أو اليوم كان الأوسط برو بـطيء ، فهل خدمة الإنترنت هي خدمة الأوسط برو ؟

دائما نقول لعملائنا تأكد من خدمة الإنترنت ، وتأكد من جهازك ، وتأكد من البرامج الأخرى التي تعمل مع جهاز لا يحتمل أن يعمل معه مجموعة برامج مع بعض ، وننصح بعض العملاء بأن يقوموا بعمل Restart للجهاز لربما هناك بعض البرامج والفايلات ( معلقة ) مما تعيق أي تقدم لخدمة الإنـتـرنت وليس لخدمة الأوسـط بـرو .

أخي : somar

تأكد ، حين يـكون الخلل صادر من الشركة ، سنـكتب ذلك في المنتدى وقد سبق وأن كتبنا وأعتـذرنا في المنتدى ، وحين يكون الخلل صادر من الشركة نسعى بكل مالدينا أن نقوم بحل تلك المشكلة .

الرابط التالي يفيد عملائنا بوجود خلل ، وأننا نسعى لإصلاحه ، وقد أعترفنا يومها ولم نـقم بـتلبيس شركات الإنترنت لبـاس التهـمة !! :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=18176

أتمنى أن يسود التعاون بيـننـا ، وأن نعـرف أن خدمات الأوسط لا علاقة لها بخدمات الإنـترنت المقدمة من شركات الإنترنت .

أخي : Somar

شكرا لانتظارك ، وأعـدك بأن تطوير خدمات الأوسط ستـراها في القريب ، وستقرأ أخبارنا وستـجد الجديد مع الأوسـط الذي يبحث عن راحة عملاءه .

أتمنى في ختام هذه السطور أن أوضحت لك بعض الأمور ، وأن لا يكون هناك لبس بيـن كاتب هذه السطور وبين الأخ الأوسـط 2 .

تقبل تحياتي وتحيات فريق العمل ، وفقنا اللـه .

somar

عضو نشط
الأوسط1 قال:
لكن أن تـأتي وتقول لي أن الأوسط برو لا يعـمل ، أو اليوم كان الأوسط برو بـطيء ، فهل خدمة الإنترنت هي خدمة الأوسط برو ؟

دائما نقول لعملائنا تأكد من خدمة الإنترنت ، وتأكد من جهازك ، وتأكد من البرامج الأخرى التي تعمل مع جهاز لا يحتمل أن يعمل معه مجموعة برامج مع بعض ، .

اخى العزيز

اولا - اليك مواصفات جهازى

الانترنت - DSL بسرعة 512 kbps
الجهاز - بانتيوم 4
السرعه - 3.2 GHz
الذاكره - 1024 MB

ثانيا - عندى 3 حسابات

الاوسط - بنك برقان - اى تريد

واذا اردت ان اقارن لك بينهم وابين لك محاسن ومساوأ كل منهم فسوف اكتب الكثير ... ولكن باختصار شديد ان اى تريد يتفوق على الجميع فى كل النواحى وانتم تتفوقون عليه فقط بسرعة السحب من الحساب لاننا موجودون معكم فى نفس البلد

ثالثا - انا لم اضعك فى اى تناقض مع الاوسط2 ..... كل ما فى الامر انك وضعت اللوم كله على الغير وجعلت من برنامجكم قوة خارقه منزهه عن كل عيب ... ولكن الاوسط2 اقر بضرورة تطوير الخدمه وارضاء العملاء .. والاعتراف بالحق فضيله ............. وانه ليسعدنى ويشرفنى ان استعمل برنامجمكم فى متابعة كل صغيره وكبيره تختص بالاسهم بدلا من ان اتابع الاسهم والشارتات على ستريمر اى تريد واستعمل ستريمر الاوسط وبرقان فقط للبيع والشراء .

وفقنا الله وايكم لما يحبه ويرضاه

SAIF1743

عضو نشط
السلام عليكم ...

قد تكون لقافة مني في الموضوع لأني لا اتعامل مع الأوسط .. ولكنها غيرة على اخوان و اصدقاء احترمهم و اعزهم .....

ولكني من خلال المنتدى و غرفة البال توك ارى ان الخدمات في الأوسط تحتاج الى الكثير من التطوير لكي تواكب الركب في عالم البروكرز الموجودين ....
في اعتقادي ان رد الأخ الأوسط1 لم يكن محنك بما يكفي ليمثل مؤسسة ضخمة تدير اموال مئات الآلاف من الناس .. يجب على الأوسط تفهم بأن هذه ليست عملية ايداع فلوس او سحبها .. انها تجارة .. و التجارة تحتاج الى اغتنام الفرص .
بصراحة الواقع يفرض عليكم شكر الشباب على انهم باقين عليكم و هم يرون من حولهم من يقدم خدمات اكثر احترافية و تطويرية .. و انا احيي فيهم روحهم الوطنية هذه . بدلا من أن ارى بعض الردود التي لا تشفي حرقة خسارة صفقة في سهم معين .. انها ليست مسألة انترنت أو جهاز حاسب آلي قديم .. فمن يدخل عالم الأسهم و التجارة فيه يجب ان يهيء نفسه و امكانياته لكي تسثمر صح .. و اعتقد ان هذا الدور قد قام به الأعضاء بشكل سليم ... يبقى الدور الثاني !!!!!!!

مشاركتي هذه حبا في تطوير الخدمات المحلية لا اكثر و لا اقل ..... وفق الله الجميع

الأوسط1

موقوف
السلام عليكم

الأخ : somar

حتى أغلق باب الجدل الذي لا ينـفع ولا يسمن ، نحن نقدم خدمة لعملائنا ، وهذه الخدمة تتعلق بالتداول الالكتروني ، ولها شعبيه كبيرة ولله الحمد ، ولدينا عملاء يفوق عددهم العشرة آلاف عميل وهم في ازدياد يومي وللـه الحمد .

وحين قمت بالرد على سطورك السابقة ، لم يكن هدفي هو الدخول في جدال ولغـط ، كان الهدف هو توضيح جانب مهم وهو أنه حين يـحدث خلل من طرف شركة الأوسط لا أمانع بتقديم الاعتـراف وأثبت لك ذلك ، وحين يكون الأمر خارج عن إرادتي أكتب لك معتذرا بأني لست طرفا في الموضوع .

ماذا أصنع لك حين يـتعطل هاتف منزلك ؟ هل الأوسط له علاقة ؟

أتمنى أن يرد عليك موظف أي تريد أو بنك آخر لديه خدمة تداول الكتروني في منتدى اقتصادي ... كالمؤشرنت .

بالتوفيق !

أعلى