الى مشتركي الأوسط برو هل تعانون مثلي ؟؟

somar

عضو نشط
التسجيل
2 مايو 2003
المشاركات
491
الإقامة
kuwait
saif1743 قال:
السلام عليكم ...

في اعتقادي ان رد الأخ الأوسط1 لم يكن محنك بما يكفي ليمثل مؤسسة ضخمة تدير اموال مئات الآلاف من الناس .. يجب على الأوسط تفهم بأن هذه ليست عملية ايداع فلوس او سحبها .. انها تجارة .. و التجارة تحتاج الى اغتنام الفرص .
بصراحة الواقع يفرض عليكم شكر الشباب على انهم باقين عليكم و هم يرون من حولهم من يقدم خدمات اكثر احترافية و تطويرية .. و انا احيي فيهم روحهم الوطنية هذه . بدلا من أن ارى بعض الردود التي لا تشفي حرقة خسارة صفقة في سهم معين .. انها ليست مسألة انترنت أو جهاز حاسب آلي قديم .. فمن يدخل عالم الأسهم و التجارة فيه يجب ان يهيء نفسه و امكانياته لكي تسثمر صح .. و اعتقد ان هذا الدور قد قام به الأعضاء بشكل سليم ... يبقى الدور الثاني !!!!!!!


هذا هو ردى لك باختصار .....
واتمنى من الاخ المراقب اقفال هذا الموضوع لان النقاش به لا يسمن ولا يغنى من جوع .
 

عبدالباسط

موقوف
التسجيل
7 يناير 2005
المشاركات
8
اخوى الاوسط 1

من اسلوبك وردك على الشباب انا بديت اشك انك تشتغل فى بنك ..... عسى بس ما تكون تشتغل فى بقاله ..... لا تزعل من كلامى لان الحق يقال
 

cazanova

عضو نشط
التسجيل
25 أغسطس 2003
المشاركات
91
ان شاء الله انفرجت

يبدو وبإذن الله انحلت عندي المشكله ولكن بيتأكد الشي هذا مع الوقت عموما لما خذت لفه على القوائم أعلى الاستريمر حصلت كلمة General وفتحته وحصلت آخر خيار اللي هو Global Parameters KSE عليه اشاره وقمت بالغاء الاشاره من هذا الخيار وبعدها اشوف الاستريمر كنه تحرك بحريه بعد ما كان مضغوط شوي .

ولا تأكدت بأن المشكله انحلت 100% . بس ياليت تشيك عندك وممكن يصير عندك مثل اللي عندي . واذا تغير عندك شي يا ليت تفرحنا ولا تنسى تدعي لي :) :) من الحين بدينا نتشرط قبل ما يصير شي ، بس عادي نمون :p

تـــحــيـــاتــــي

كــــــازانــــــوفـــــــا
 
أعلى