انتبهوا من شركة زين !!!

الحالة
موضوع مغلق

الاماكن

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ماحصل معاي من شركة زين

عندي خط مال النتر نت ايزي قو اللي انعبيه مثل الايزي الدينار ونص يعطيك يوم بسرعة وسعة 500 و3دنانير لثلاث ايام يعطي سرعة 750

المهم شهر 12 اللي طاف عبيت الرصيد ب 3 دنانير وبين عندي انها انخصمت المهم ييت بشبك تفاجات يقولي ماكو رصيد دقيت عليهم على طول 107 قالي الموظف صح مبين عندنا انه فيه خلل بالنظام وآسفين بس ماراح يتعبا الا باجر المهم افلست من الانتر نت وانا كنت بالدوام

اليوم الثاني شيكت ماكو راح الرصيد دقيت عليهم رد علي موظف ثاني قال مو مبين شي وماكو خلل شرحتله وقلت عطني المسؤول كلمته قال آسفين وراح نرد لك المبلغ وصح مبين عندنا بس انطر 3 ساعات وراح يدقون عليك ، دق علي موظف رديت قال مو مبين شي وانت مسوي شكوى بس باجر راح يرد المبلغ واعتمد المهم على هالمنوال اسبوع وانا كل يوم ادق 5 او 6 مرات وماكو شي لين سلمت امري لله سبحانه وراحت علي فلوسي بهالنصب وعلى 3 دنانير انا اقدر اشتكي لكن ادري مشاوير وماتسوى لبانزين عشان 3 دنانير لكن والله بذمتهم الله لا يفقهم دنت نفسهم على 3 دنانير

انصح الجميع لحد يشترك معاهم كله جذب وخداع

N7eeS

عضو نشط
الله يعوضك

وانشاالله حقك ما يضيع دام سلمت امرك لله سبحانه

mxxy

عضو مبدع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا ماحصل معاي من شركة زين

عندي خط مال النتر نت ايزي قو اللي انعبيه مثل الايزي الدينار ونص يعطيك يوم بسرعة وسعة 500 و3دنانير لثلاث ايام يعطي سرعة 750

المهم شهر 12 اللي طاف عبيت الرصيد ب 3 دنانير وبين عندي انها انخصمت المهم ييت بشبك تفاجات يقولي ماكو رصيد دقيت عليهم على طول 107 قالي الموظف صح مبين عندنا انه فيه خلل بالنظام وآسفين بس ماراح يتعبا الا باجر المهم افلست من الانتر نت وانا كنت بالدوام

اليوم الثاني شيكت ماكو راح الرصيد دقيت عليهم رد علي موظف ثاني قال مو مبين شي وماكو خلل شرحتله وقلت عطني المسؤول كلمته قال آسفين وراح نرد لك المبلغ وصح مبين عندنا بس انطر 3 ساعات وراح يدقون عليك ، دق علي موظف رديت قال مو مبين شي وانت مسوي شكوى بس باجر راح يرد المبلغ واعتمد المهم على هالمنوال اسبوع وانا كل يوم ادق 5 او 6 مرات وماكو شي لين سلمت امري لله سبحانه وراحت علي فلوسي بهالنصب وعلى 3 دنانير انا اقدر اشتكي لكن ادري مشاوير وماتسوى لبانزين عشان 3 دنانير لكن والله بذمتهم الله لا يفقهم دنت نفسهم على 3 دنانير

انصح الجميع لحد يشترك معاهم كله جذب وخداع

السلام عليكم ...

اقسم بالله ان عندي احد الخطوط كانوا يبون منه حوالي 31 دينار ، رايح بدفع ولا يقولي ما عليك شي قتله شلون انه متأكد ان علي 31 دينار ودازيلي رسالة بعد ، رحت المطار وتأكدت ان ما علي شي ( قلت معقوله زييييين تغلط يعني ) تأكدت تأكدت ولا بالفعل كان في خطأ وطلع من صالحي .

اخوي لا تسكت عن 3 دنانير أو 1 دينار ، وتره الموظف الي يكلمك مو كمبيوتر ويمكن يكون توه متعين يعني غشيم عادي تره عادي حيل ، فأنت لا تسكت عنهم ومافيها احراج . اكبر الشركات بره الكويت قاعده تسوي هالاخطأ مو راده علينه احنا يالعرب ولا مقارنة فزين الأم الكويت وايد اقوى من الشركات الي بره من ناحية تفادي الاخطاء ... لكن خطأ الفواتير عندنا بالكويت واضح وهذي نقطه سوده على زين لحد الان ما تصلحت .

لكن الي بقوله لك يوم لك ويوم عليك الغريب في الامر ان صارت عليهم وراح منهم 31 دينار نتيجة خطأ اهمه ارتكبوووه . وانت لا تسكت عن حقك 3 دنانير . والخطأ وارد وعادي .

لا تنصدم ان ادق الحين يقولك الموظف لا ما في خلل وادق بعد مرة ثانية على 107 يقولك الموظف لا في خلل واضح .

تابع مع الدعم نشالله سنه كامله المهم يردون فلوسك .

mxxy ادفع المبلغ وابرء ذمتك حتى لو الغلط منهم ولو يوصل ان تدفع المبلغ
فى صندوق خيرى 00

الحالة
موضوع مغلق
أعلى