اسهم شئون القصر من فضلكم

ابو حمد@

عضو نشط

مرحبا يالغالين شلونكم

بقيت استفسر عن شغله انا ابوي متوفي من 10 سنوات واخوي الصغير توه كامل 21 سنه ويبي ياخذ الاسهم من شئون القصر
وهو مايعرف شي بالبورصه كلش وقالي انا اشوفله الموضوع وانا نفسه ماعرف شي فيها بقيت اسالكم وياليت تجاوبوني ياخواني

1 - اذا بفتح حساب تداول بالبورصه شلون طريقة بيع الاسهم ؟
2- لوعندي مثلا 2000 سهم يسير ابيع جزء بسيط منهم والجزء الثاني اخليهم اذا ارتفعت الاسهم ابيعها ؟؟

3- شلون اعرف قيمة السهم الواحد كم اذا ببيع ؟؟

تكفون اخوكم بحاجتكم بالعربي متورط وماابي اورط اخوي وربعي ومااعرف احد يعرف بالبورصه غيركم يالغالين اتمنى ماتخذلوني وشاكرلكم

انوفستي

عضو نشط
خلهم لاتبيعهم الحين خذ ارباحهم كل سنه وانت مرتاح احسن لك من الودايع
والسوق نازل مو وقت بيع انطر تخلص الازمه

ابو حمد@

عضو نشط
يعطيك العافيه عالرد ماقصرت بس بقيت اسالك يسير ابيع جزء منهم او لا

ابو حمد@

عضو نشط
جزاكم الله خير والله كلش ماافهم بالبورصه انزين شباب اي افضل مكتب اتعامل معاه بالتداول شتنصحوني فيه يشهد الله انكم حسبت اخواني وادري تبدون النصيحه من قلبكم وشكرا

محلل 777

عضو نشط
جزاكم الله خير والله كلش ماافهم بالبورصه انزين شباب اي افضل مكتب اتعامل معاه بالتداول شتنصحوني فيه يشهد الله انكم حسبت اخواني وادري تبدون النصيحه من قلبكم وشكرا

الاهليه ممتاز بالنسبه لي
والاخرين فيهم البركه

ناصر فيصل

عضو نشط
قاصر و اسهم

الاخ ابو احمد نزلت الموضوع مرتين غالبا الاداره راح تدمجهم او تلغي واحد.
ادخل على بيتك للتداول من www.kfh.com
وقلب الصفحات وشوف اجابات عن اغلب الاسئله .

مليون دينار

عضو مميز

مرحبا يالغالين شلونكم

بقيت استفسر عن شغله انا ابوي متوفي من 10 سنوات واخوي الصغير توه كامل 21 سنه ويبي ياخذ الاسهم من شئون القصر
وهو مايعرف شي بالبورصه كلش وقالي انا اشوفله الموضوع وانا نفسه ماعرف شي فيها بقيت اسالكم وياليت تجاوبوني ياخواني

1 - اذا بفتح حساب تداول بالبورصه شلون طريقة بيع الاسهم ؟
2- لوعندي مثلا 2000 سهم يسير ابيع جزء بسيط منهم والجزء الثاني اخليهم اذا ارتفعت الاسهم ابيعها ؟؟

3- شلون اعرف قيمة السهم الواحد كم اذا ببيع ؟؟

تكفون اخوكم بحاجتكم بالعربي متورط وماابي اورط اخوي وربعي ومااعرف احد يعرف بالبورصه غيركم يالغالين اتمنى ماتخذلوني وشاكرلكم

أخي الكريم

لا تبيع اذا اسهم أخوك تحت 100 فلس

أكيد والدك الله يرحمه ويغفر له شاري الاسهم او مكتتب يعني طلع عليه السهم فوق 100 فلس

alemperator

بو عبدالعزيز
فتح حساب لدى الشركة الكويتية للمقاصة
صورة البطاقة المدنية – اسم البنك المتعامل معه العميل – 3 دنانير كويتي
اختيار شركة وساطة حسب اختيار العميل
عند إعطاء أمر بيع اسهم يجب على الوسيط أن يقوم بتسليم شهادة الأسهم إلى شركة المقاصة بحد أقصى الساعة الحادية عشر من اليوم التالي لإجراء الصفقة ما لم يوجد للمتداول رصيد بالمقاصة .
عند إعطاء أمر شراء يجب دفع مبلغ الصفقة للوسيط بحد أقصى يوم واحد لغاية الساعة الحادية عشر صباحا من اليوم التالي من عقد الصفقة ما لم يوجد له رصيد بالمقاصة .
تحسب العمولة دينار وربع عن كل ألف دينار من قيمة الصفقة ولغاية 50 ألف دينار . تحسب عمولة دينار واحد عن كل ألف دينار من قيمة الصفقة ما فوق 50 الف دينار .
يصدر شيك المقاصة للعملاء كل يوم (الأحد – الأربعاء ) من كل أسبوع .
يحسب نصف دينار عن كل صفقة لحساب السوق .
لا يحق لسعر السهم أن يزيد عن خمس وحدات تغير في السعر لليوم الواحد . حسب تصنيفة ملاحظة:
الدينار الكويتي الواحد يعادل 1000 فلس،ولا يحق لسعر السهم ان يزيد عن خمس وحدات سعر في اليوم.
مثال:السهم الذي قيمته 300 فلس ،لا يحق له ان يرتفع اكثر من سعره 325 فلس او ان يقل عن 275 فلس في فترة التداول الواحدة

ابو حمد@

عضو نشط
جزاكم الله الف خيير والبورصه حاليا نازله ماعندكم خبر متى ترتفع باذن الله

أعلى