انا انسحب وسامحونا على القصور

الحالة
موضوع مغلق

doody311

عضو نشط
خلاص اخوي المشرف لا ترد على ولا شيء , رجاءا انسى الموضوووع من اصله انا عطيت الاخوان رقم موبايلي للتواصل معهم مباشره , اما هذا المنتدى خلاص انا بنساه , وراح اسكر اشتراكي بالهوتميل على النك doody ولا راح ادخل عليه اصلا , من هذي اللحظه وما يحتج انك ترسل اي نووووووع من الرسائل على البريد مالي وانا اسف وشكرا لسعة صدركم وياااااااااي

قحطة

موقوف
كلماتك أبكتني يا دودي

أحس خانقتك العبرة

راجع نفسك وفكر في قرارك

ترانا نحبك يا دودي

BayanoS

عضو نشط
هل من الصواب ايقاف مواضيع شخص انتو مو متاكدين اذا الكلام الي صار عليه صح او لا!؟!؟!
انا امس فتحت موضوع جديد و كان بالموضوع سؤال للمشرفين عن مصير دودي ما ادري ليش انحذف الموضوع !!!
انا ما قلت شي غلط وما دافعت عن دودي , كل الي سألته لمتى بيكون موضوع دودي مقفل وهل تحققتو عن مدى مصداقية كلامه ؟
يعني سالت المشرفين والرد مالهم كان بحذف الموضوع !!!
يا اخي اذا الريال انتو عارفين انه بياع كلام ليش ماتقولوا عشان الكل يعرف ؟
واذا العكس فراح اقول ان دودي انظلم

فانيليا

موقوف
doody311 قال:
خلاص اخوي المشرف لا ترد على ولا شيء , رجاءا انسى الموضوووع من اصله انا عطيت الاخوان رقم موبايلي للتواصل معهم مباشره , اما هذا المنتدى خلاص انا بنساه , وراح اسكر اشتراكي بالهوتميل على النك doody ولا راح ادخل عليه اصلا , من هذي اللحظه وما يحتج انك ترسل اي نووووووع من الرسائل على البريد مالي وانا اسف وشكرا لسعة صدركم وياااااااااي

سبحان الله نفس الشى الى كان قاعد يصير بمنتدى النوادى قبل 3 شهور الحين قاعد يصير هنى بمنتدى المؤشر نت كان هناك شخص يدعى انه مدير محفظه وكان يعطى توصيات من غير تحاليل وكان لم تزيد عليه الانتقادات من الاعضاء والمراقبين كان يلجاء الى الحلف بالله كذ با وزور و كان دائما يقول كلمته المعهوده انا قررت انسحب من المنتدى مثلما يحصل الان عشان الاعضاء يترجونه للجلوس بالمنتدى ويدافعون عنه ضد المراقبين وتصير مشاكل بين الاعضاء والمراقبين

1- ماتسلون انفسكم يااعضاء شلى يخلى مدير محفظه يدخل للمنتدى
2- ماتسلون انفسكم ليش هذا الشخص يستحمل كل الاهانات ويضل قاعد
3- ماتسلون انفسكم ليش يعطى ارقامه للاعضاء
4- ماتسلون انفسكم ليش جميع الاسهم الى وصى عليها نزلت بعد ماوصى عليها ويمكنكم مراجعه توصياته
5- هل فيه مدير محفظه يخرب على نفسه ويفضح اسرار مهنته امام العلن

هذا الشخص قاعد يصرف اسهمه الى يغص فيهم على ظهوركم يامساكين ويخليكم تاخذونها منه وتطيح بجبودكم

الاخوه المراقبين :
هذا الشخص معروف باسم المستشار بمنتدى النوداى ويمكنكم مراجعه الاخ بوسلطان وقوقل وستاربكس والعتيبى هم يعرفونه تماما ويعرفون اسلوب كتابته مثلما اعرفها انا وقد تم طرده من منتدى النوادى

نصيحه يااعضاء لاتخلون هذا الشخص يضحك على عقولكم ويسحب فلوسكم منكم امام اعينكم وبمساعدتكم

يامراقبين ياريت تتخذون نفس الخطوه الى اتخذوها المراقبين هناك وطرد هذا الشخص من منتدى النوادى بعد ان بث سمومه هناك

شكرا للاخ مؤشراتى وستاربكس على تصديهم لهذا الشخص

غازى

عضو نشط
هذا المنتدى اقتصادي ولا يجب ان يكون فيه مجال للمجامله والعواطف فمن يخطأ حتّى بدون قصد يجب علينا ان نقول انه اخطأ وعليه ان يتقبل ويناقش لتوضيح وجهة نظره لا أن يتضايق ويهدد بالأنسحاب بكل وقت

الفهلوي

عضو مميز
مع السلامه والله وياك​

الفهلوي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى