غرفة بال توك باشتراك سنوي 20$

SAIF1743

عضو نشط
اولا اود ان اشكر اخونا و عزيزنا ابو راكان لما قام به طوال هذه المدة في غرفة بريفنق و تحمله لمصاريف تأسيس الغرفة لوحدة .. جزاه الله خير ..
و لكن المثل يقول اذا كان حبيبك عسل لا تاكله كله .

يعني سؤال يخطر على البال الى متى سيستمر ابو راكان و هو يدفع ( مع العلم بأنه قليل الدخول للغرفة ) و هو المستفيد الأقل مما يصير في الغرفة ... نعم اعترف بأنني من المستفيدين جدا من المعلومات و الدردشة داخل الغرفة ..

لذلك اقدم هذا الطرح و هو قابل للنقاش و معرفة سلبياته و ايجابياته ...

من يطرق الجرس في فتح غرفة بال توك لمناقشة و تحليل و المضاربة في الأسهم الأمريكية .

و لكي تدوم أكثر و أكثر و يكون النقاش فيها منطقي و علمي بعيدا عن الترهات التي تحدث في الغرفة الثانية ... و ايضا لي يدخلها من هم مهتمين في الأسهم فقط يجب ان يكون هناك رسوم رمزية سنوية تساهم في رفع الضغط المادي عن المبادر بالغرفة و لكي يكون العضو فيها مهتم اكثر .. لأن كل شي ببلاش يصير سايب شوي ....

هذا الطرح للنقاش و أخذ الآراء المنطقية و النيرة ان شاء الله ...

الحسيني

عضو نشط
كلام سليم اخوي سيف 1000%

وأتصور اذا تنفذ اقتراحك فسوف تكون أول غرفة عربية يحظرها نخبة المتداولين العرب للتداول المباشر .... ما شاء الله عليك على هذي الأفكار السحرية :) :) :) :) :)

وأنا أول المبادرين بالتسجيل

لكن للأسف أسمع عن البالتوك كثير وعمري ما دخلت عليه .... أرجو إرشادي إلى كيفية تنزيل البرنامج الخاص به وطريقة التسجيل وما إلى ذلك

ويستاهل أبو راكان كل خير .... بالتوفيق ان شاء الله

تحايتي للجميع

kuwaitstar

عضو نشط
وانا بعد معاكم

السلام عليكم
اخوي سيف انا اوافقك بالراي وانا مستعد حتى اتحمل المصاريف عن بوراكان الله يجزاه خير اهم شي انها تعم الفايده على الجميع ونستفيد
وانا تقريبا جديد عليكم بالغرفه والمنتدى بس والله العالم اني قاعد احاول اشارك اكثر واكثر لاستفيد لنفسي ولغيري انشاء الله
وبالنسبه للاخ الحسيني
هذا الرابط لتنزيل البالتوك
http://www.download.com/3001-2150_4-10339795.html
فقط اذهب للرابط وراح ينزل تلقائي انشاء الله
واي مساعده فيه انا حاضر بالخدمه
بعد تنزيل البرنامج راح يطلب منك قبل الدخول اليه بان تسجل اسم جديد
اعتقد انها سهله
واذا في اي شي انشاء الله انا او الشباب مانقصر

abu-reem

عضو نشط
saif ,let us make it effectiveand kiss

saif ,let us make it effectiveand kiss

what we gain from briefing worth more than this , i belive a monthly subscription of 10 dollar per person is great thing where this money could go for maintaining the room , yearly annual confrence in kwait , bahrain is good idea , where we can invite speakrs for 2-3 days , the other society are doing such things and they pay more than that it just we need to understand the benfit of this and make things easy and efficient , i will leave the translaton of my idea to you and ask you to make it looks more attractive , some one who lead us and he should get the benfit of that not necessary money but recognitiion and respect

god bless you wa jazak allah khair mr Saif

radw1

عضو نشط
أشكرك أخي بو علي على الكلام الطيب،
سر فنحن معك
لو كان العدو(سوق البورصه) من أمامنا والبحر(الأجانب) من خلفنا وسلكت فجاً فنحن معك اينما تريد :)
على العموم حاب اضيف مشاركة أنا أدري انها بسيطه وهي مجرد لنك لتعليم البالتوك في كل شي يعني محترفين بتصيروا بعد ما تفهمون البال توك واعرفوا اني تعبت على ما حصلته وكل هذا لأجل ماذا
يشهد الله لخدمة أخواننا القائمين في الموقع والأعضاء الطيبين

<<<<< فلا تبخلون علينا بالدعاء >>>>>

الموقع يطلب منك وجود برنامج فلاش لابد انك منزله عشان يتم العرض فيه انشالله

http://www.5hyal.com/lessons/index.htm

ولكم مني أجمل تحية وأرق احساس

SAIF1743

عضو نشط
هلا شباب ... و الله انفلج صدري لما شفت هالمشاركات الحلوه و التشجيع على فتح الغرفة ..
حلو ان الواحد يسمع آراء الآخرين ويطور فكرته ...
فعلا الغرفة تحتاج الى اكثر من توصيات و تحليل و مناقشة اسهم ...
نعم فهي تحتاج الى استضافة بعض الشخصيات المهمة في هذا المجال وقد حصل هذا فعلا في غرفة بريفنق عندما تم استضافة الأخت سعاد من بنك برقان أو الآوسط مو متذكر بالضبط . و ايضا تم استضافة الدكتور يعقوب الباش و كذلك الأستاذ مهاب نبيل و مشاركات و دروس الأخ ابو زياد

في اعتقادي ان الغرفة لابد ان تحتوي على ما يلي :
* تحليل اسهم .
* توصيات ( سونق / مضاربات ) .
* استضافة شخصيات في مجال التخصص .
* دروس في مجال التخصص .
* شريط اخبار مرتبط مع اخبار بريفنق أو غيره .

و من يرى اضافة فليتفضل علينا بها ...

موفقين يارب

radw1

عضو نشط
تنور بالبال توك

بكل بساطة تستطيع الان التمتع بالبرنامج وبكامل الميزات التي يتمتع
بها اصحاب اللون الازرق

اتبع الخطوات التاليه :
افتح ملف البالتوك C:\Paltalk ستجد ملفات بهذه الاسماء :
regfixer- palnet- pnetaware
احذفهم

اعمل بحث عن فايل اسمه taskman.exe عن طريق
ابدا وثم بحث فى برامج وملفات

انسخ الملف و اعمله لصق في ملف البالتوك وغير اسمه الىpalnet.exe

و بذلك تكون لغيت الدعايات التى تبطيء الكونيكشن والتى تسبب بتعليق
الجهاز وكذلك تتخلص من مشاكل تقطيع الصوت.

ملحوظه: ملف pnetaware اذا رفض ينحذف تذهب الى ايقونة البالتوك
بجانب الساعه على شريط المهام واغلقها و ارجع لملف البالتوك و
احذفه .

zoom

موقوف
كلام طيب

والله افكارك وكلامك طيب وسليم انا موافق وموافق وموافق على كل الامور الخاصه بالغرفه ولكن اتمنى ان يكون لها اساس وشروط للمشتركين .. وليتحمل المصاريف الخاصه بالغرفه جميع المشاركين فيها وذلك اتجنب العبأ على شخص واحد مثل ما حصل بغرفة بريفنق حيث تحمل الاعباء الاخ العزيز بو راكان جزاه الله خير

jamaly10

عضو نشط
جزاك الله كل خير بو علي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بو علي كنت دائما سباقا ولا زلت لخدمة اخوتك فجزاك الله عنا كل خير
كنت دائما افكر بفتح غرفة دائمة للاعضاء والمهتمين بالمضاربو والاستثمار في السوق الامريكي
وكانت غرفة بريفنج الملتقى الذي بلا شك قد جمع شمل الاحبة في غرفة واحدة , فكانت خير عون لكل من اراد الاستفادة والتعلم.
حقيقة اود من كل قلبي شكر اخونا بو راكان على الاقبال والمساهمة في افتتاح اول غرفة والتي اعتبرها على كل المقاييس قد نجحت 100% في استقطاب كافة الاخوة المهتمين بهذا المجال فجزاك الله كل خير بو راكان واعرف باننا قد اثقلنا علي بتحمل عبئات ونفقات هذه الغرفة .
اخوي بو علي انت تعرف باننا قد افتتحنا غرفة مؤقته لحين وجود البديل us stock market q8 .
اشتركات الغرف بالبال توك حسب عدد الاعضاء ارفقها لك هناPricing
You can purchase a group size to fit your budget and requirements. PalTalk Premium offers a variety of room capacities to meet your needs. If you think that you need a larger than advertised group please email commerce@corp.paltalk.com to make arrangements. We also offer discounts if you pre-pay for a year in advance

Monthly Prices:
25 person capacity room $59.95
50 person capacity room $109.95
100 person capacity room $179.95
200 person capacity room $269.95
300 person capacity room $399.95
400 person capacity room $499.95
500 person capacity room $599.95
اتوقع باننا لا نحتاج لاكثر من 25 شخص بالغرفة اي باشتراك شهري 60 $

abu-reem

عضو نشط
......ماهي الخطوه االقادمه

اتفقنا جميعا الان ...ياشباب نحتاج ان نعمل ننفذ.....60او 100 دولار ما توقفنا.............البعد في المسافات هو العايق فقط....................................ماهي الخطوه االقادمه

Zaid2

عضو نشط
ربع تعاونوا ماذلوا %10000000000000 موافق ولا بدلها من تنظيم مجلس انتخابي يابوعلي بس موبلدي ولا مجلس أمه بل مجلس غرفه

a2i advisor

موقوف
مشكورين على الاقتراح الجميل والذى يؤصل مبدأ الاخوة والتعاون من باب ربع تعاونوا ماذلوا. احسبونى معاكم تكفون يالربع وحاظرين انساهم باكثر. ابوراكان ماقصر وهو يستاهل كل خير واكثر واكثر وعلينا ياجماعة نحط ايدنا بايده ونسانده. فكرة البال توك رائدة واكثر من رائعة وضربة معلم؛ المعلم بوراكان.
بس انا متفق معكم اخوانى الغرفة بحاجة الى تنظيم وانا حاظر ان اكون جزء متواضع من العملية بالنهاية. بالتوفيق والشكر موصول حق الاخ العزيز ماهر على المبادرة الطيبة وجزاك الله خير يخوى وجعلها فى ميزان حسناتك فوق العمل الرائع اللى تقدمه لنا فى المنتدى.
اخوكم/ بوسعود - عدنان الدليمى

kuwaitstar

عضو نشط
شاكلكم يا جماعه على هالمشاركات الطيبه والمميزه والي راح تلاقي نجاح كبير انشاء الله بتعاونكم
المهم انا حبيت اضيف شغله صغيره على اخوي الشايب بوعلي :)
اتمنا ان تكون من محتويات الغرفه بالاضافه لكلامك هو ترجمه بعض المواضيع في الغرف الاجنبيه
بصراحه انا دخلتامس غرفه من الغرف الاجنبيه لقيتها ممتازه ايضا واقترحت ان تكون في غرفتنا ناس تترجم الكلام الجميل الي ينقال هناك لمناقشته في غرفتنا
وتكون الاستفاده للجميع

على فكره الفرش بالغرفه بكون علي والديكور والعشاء على بوعبدالله :d

wasmi_6

عضو مميز
السلام عليكم
وانا ما يحتاج بعد وياكم.
لكن في نقطه مهمه جدا يجب ان تكون الغرفه وفق ضوابط واسس وان لا تكون محسوبه على جهه معينه بمعنى ان لا ننسى دور كثير من اخواننا الذين كانوا في الفتره السابقه متواجدين في الغرفه وانهم من ينسب اليهم الفضل بعد الله .
وللعلم ان ما قام به الاخ ابو علي هو لاستمرار فعالية الغرفه الذي كانت تحتاج لهذه الامور من اشتراكات ومساهمات وتطوير والخ...

STOCKER

عضو نشط
انا اول الدفاعين وجزاهم الله خير بوركان واولد ترييدر بوزايد والشامري

اعرابى

عضو نشط
السلام عليكم
كلام طيب من الاخ ابو على وجميع الاخوان الذينه شاركو على الاقتراح
اللى قلنا من زمان الى الاخوان المؤسسين لى غرفه البالتك حنا نعين ونعاون
,وان بعد معاكم

aymutlaq

عضو نشط
السلام عليكم لدي اقتراح ... يمكن يعجبكم

وهو تقسيم العمل على مجموعات كل مجموعة واختصاصها .. من الناحية الاساسية ومن الناحية الفنية ومن متابعت الاخبار الجديدة ومن الناحية الشرعية...الى غير ذلك.

بالتوفيق

اخوكم ابوعمر

نواف

عضو نشط
جزاكم الله خير
مثل ماتفضل الاخ
كيف ندفع الرسوم ؟

ebrahim191919

عضو نشط
لمن اراد الاشتراك فى غرفة البالتوك

عليه مراسلة الاخ سيف على الماسنجر ويستفسر منه عن طرقة الاشتراك

وهذا بريده