الذى ما عندة حظ يدخل

النهار

عضو نشط
انا صج ما عندى حظ او قبسة دخلت على مجموعة البدر جبتها ارض 2 دخلت على مجموعة البحر جبتها ارض 3 دخلت على تموين الخليج جنته ارض 4 منا قبضة وامس دخلت على الساحل اليوم حد ادنى

الفاتح

عضو نشط
اخو ابعد عن التشائم التطاير

انت اختياراتك وتوقيتك غلط

عمومن الله يعوض عليك وهذا سوق اسهم مثل ماتربح تجيك ايام تخسر

عمومن بالسوق النازل الكل يخسر وبالسوق الصاعد الاغلبية تربح

Hit & run

عضو نشط
الله يخليك بيعهم باجر....وليرحم والديك

dr.net

موقوف
راجع نفسك اخوي
شوف وين العله
اكيد تشتري في وقت البيع
وتبيع في وقت الشراء

احسبها عدل

مشرفنا الحبيب

انا عندي نفس المشكله

كوني جديد على المضاربات

شلون اعرف هذا وقت شراء او وقت بيع؟

قليل من التلميح يغني عن كثير من التصريح

وشاكرلك

barbarian

عضو نشط
انا صج ما عندى حظ او قبسة دخلت على مجموعة البدر جبتها ارض 2 دخلت على مجموعة البحر جبتها ارض 3 دخلت على تموين الخليج جنته ارض 4 منا قبضة وامس دخلت على الساحل اليوم حد ادنى

عيل طلبتك؟

دش على الاسمنت الابيض

ودي أزيد كميتي بس ابيه ينزل شوي :p

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
حاول انك تشتري حسب توصيات ناس فاهمه بالسوق ومحللين لهم نظره للسوق

والله يرزقك ويعوضك يا اخوي

frozen

عضو نشط
محللين ابعد عنهم سوقنا سوق اخبار و اكبر دليل زين و ارتفاع قروبها

رشيد

عضو نشط
انا اقولك شنو تدش عليه
تبي شي شبه مضمون المدينه واكتتاب والهيتس بس يبيله صبر تبي مخاطر عاليه انتظر ارتداد قروب الخرافي

الفاتح

عضو نشط
انا اقولك شنو تدش عليه
تبي شي شبه مضمون المدينه واكتتاب والهيتس بس يبيله صبر تبي مخاطر عاليه انتظر ارتداد قروب الخرافي

شوف هذا الي دايم يخسر الناس التوصيات العشوائية

عزيزي في بالمنتدى خبرات وناس ان شاء الله ثقة وما خاب من استشار

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
مشرفنا الحبيب

انا عندي نفس المشكله

كوني جديد على المضاربات

شلون اعرف هذا وقت شراء او وقت بيع؟

قليل من التلميح يغني عن كثير من التصريح

وشاكرلك

حاول تفهم سلوك سهمك على اقدر تقدير
مو مسألت انك بس تبي تشتري
ويصعد على طول
مثل الدعم والمقاومة يساعدك في الابتعاد عن القمه
والقاع يساعدك في تحديد وقت الشراء

حط لك كم سهم وراقبهم
وراح تحفظ سلوكه تدري انه راح يقط اهني
وراح يشيل اهني

اما مسألت الاندفاع بالشراء فقط
هذا الخطأ
وعدم تفعيل مبدأ ايقاف الخساره الخطأ افضع

مليون دينار

عضو مميز

بعت الساحل او بعد ماسك السهم :p

aliii

موقوف

ان شاء الله حظك تعدل مع الساحل ... أصبر لك كم يوم بس

.

برق الشرق

عضو نشط

اذا حظك كذا
غير نكك من النهار
إلى الليل
يمكن تتعدل أمورك!!
:
d

فستق

عضو نشط
عادي كل واحد ممكن يغلط فى توقيت الدخول - اذكر انا دخلت على منا القابضه ايام كان 570 وكان متماسك وخلال اقل من ثانيه الله وكيلك يوميييييييييييييييين حد ادنى - الحمد لله كل شي ارزاق ...ز.

الفهد667

عضو نشط
أخوى العزيز النهار

أنا قريت أكثر الردود واللى يقول لك تحليل أو انك تشترى غلط أو انك تختار شركات غلط او التوقيت خاطئ يعنى تشترى على المقومه مو على الدعم ، مع احترامى لكل الردود والمداخلات كلام الأخ النهار صحيح مئه فى المئه والحق ان الأولين قالوها ( حظك يبيعلك ويشتريلك ) وهذا مو تشاؤم بس فعلا فى انسان ما يفهم ولا يعرف لا بتحليل ولا اقتصاد ولا جارتات وتلاقيه تبارك الرحمن من يشترى سهم طار فوق والعكس صحيح اعرف محللين كبار وتاّكلت فلوسهم من وقف الخسائر وتبديل المراكز ، و الكل لازم يقتنع أن الرزق كله من الله فان كان سبحانه لا يريد أن يرزقك اقسم بالله لو تاخذ دكتوراه بالتحليل لن يرزقك دينار واحد(وكن متأكدا ان له حكمه فى ذلك ) ولو كان يريد العكس لأصبحت مليونيرا بلمحة بصر ، وهذا لا يعارض العمل والسعى وبذل الأسباب طلبا للرزق ، وأخيرا أقولك يخوى النهار ترى أغلب الأخوان حالهم حالك يمكن انت تشجعت وتكلمت وصدقنى يمكن فى غيرك أسوأ حالا منك فاصبر يا أخى واسأل الله مخلصا أن يرزقك ولا تتشاءم واستخير فاذا حسيت بالضيق والضنك اطلع من السوق كله ولا تندم عليه وشوف مصدر رزق اخر لعل الله يجعل لك فيه خيرا كثيرا وسامحنى على الاطاله .

زارع الامل

عضو نشط
أنا قريت أكثر الردود واللى يقول لك تحليل أو انك تشترى غلط أو انك تختار شركات غلط او التوقيت خاطئ يعنى تشترى على المقومه مو على الدعم ، مع احترامى لكل الردود والمداخلات كلام الأخ النهار صحيح مئه فى المئه والحق ان الأولين قالوها ( حظك يبيعلك ويشتريلك ) وهذا مو تشاؤم بس فعلا فى انسان ما يفهم ولا يعرف لا بتحليل ولا اقتصاد ولا جارتات وتلاقيه تبارك الرحمن من يشترى سهم طار فوق والعكس صحيح اعرف محللين كبار وتاّكلت فلوسهم من وقف الخسائر وتبديل المراكز ، و الكل لازم يقتنع أن الرزق كله من الله فان كان سبحانه لا يريد أن يرزقك اقسم بالله لو تاخذ دكتوراه بالتحليل لن يرزقك دينار واحد(وكن متأكدا ان له حكمه فى ذلك ) ولو كان يريد العكس لأصبحت مليونيرا بلمحة بصر ، وهذا لا يعارض العمل والسعى وبذل الأسباب طلبا للرزق ، وأخيرا أقولك يخوى النهار ترى أغلب الأخوان حالهم حالك يمكن انت تشجعت وتكلمت وصدقنى يمكن فى غيرك أسوأ حالا منك فاصبر يا أخى واسأل الله مخلصا أن يرزقك ولا تتشاءم واستخير فاذا حسيت بالضيق والضنك اطلع من السوق كله ولا تندم عليه وشوف مصدر رزق اخر لعل الله يجعل لك فيه خيرا كثيرا وسامحنى على الاطاله .
كلامك عدل يالفهد واحد اعرف ماشاء الله مرزوق لايعرف تحليل ولا هم يحزنون الوحيد الي طلع ربحان وبعد يشتغل بالاجل وشراله بيت وسياره وتقريبا اثث بيته بعد الوحيد من الي اعرفهم الي طلع ربحان بس بالامانه اهو شاطر بمتابعه الاسهم مرات اقوله هذا السهم علي الدعم يقولي روح ياشيخ خلك عن الدعمات وراسك واكتافك واردافك انا مااعترف بهالكلام والحبيب شغال بالنهايه اقول ارزاق لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش:d

بوعبدالله _ 66

عضو نشط

اخوي النهار اللي راح الله يعوض عليك عنه

بس واللي يرحم والديك قولنا وين ناوي تدخل :eek:

أعلى