الذى ما عندة حظ يدخل

زارع الامل

عضو نشط
علي سالفه الحظ اذكر بسنه 2004 كنت شاري سهم امريكي بسنتين وبعد فتره سووله تنزيل او خفض راسماله المهم بعد التخفيض كان السهم يتحرك من 10 الي 20 ويرد ينزل وهكذا قلت خلني ابيعه ب20 سنت وارد اشتريه بكميه كبيره علشان اعوض خسارتي منه وعينك ماتشوف الا النور من بعته ب20 وناطر اشتريه ب10 الا والسهم صار صاروخ وارتفع تقريبا 2دولارين شفت يوبنهار هذا الحظ السيء لو كنت شاريه ب10 ايام ماكان يتحرك ومخليه جان عندي ربع مليون علي الاقل
تبي تستانس وتعرف ان هناك غيرك هم مومحظوظين
بسنه 2005 علما اعتقد كنت بشتري الدوليه ب124 فلس رحت شريت عربيه عقاريه ب255 الاول طار ليدينار والي شريت نزلوبعته بخساره ب124
يالا لو مكتوبه لي هم جان تملينت فكه بقه :p

يمكن_يصير

عضو نشط
وانا اقول لك شنو ارباحك خلال اليوم هو نهوضك من نومك بصحة وعافية وتتناول فطورك اللي ناس وايد محرومه منه ذهابك وعودتك الى البيت تعتبر نعمه كبيره نومك خلال الليل والظهر اللي ناس محرومه منه شوف النعم التي لا تعد ولا تحصي بجسمك واللي قاعده تخدمك

الحمدلله على ما اعطى واخذ

والرزق بيد الرزاق

عبد المعين

عضو نشط
وانا اقول لك شنو ارباحك خلال اليوم هو نهوضك من نومك بصحة وعافية وتتناول فطورك اللي ناس وايد محرومه منه ذهابك وعودتك الى البيت تعتبر نعمه كبيره نومك خلال الليل والظهر اللي ناس محرومه منه شوف النعم التي لا تعد ولا تحصي بجسمك واللي قاعده تخدمك

الحمدلله على ما اعطى واخذ

والرزق بيد الرزاق

جزاك الله خير

سمبل

عضو نشط
الله يلوم اللي يلومكم والله تكسرون الخاطر ودي الله يرزقني البليون واقسمه عليكم والباقي ابرد فيه علي اسهمي والله يعوظكم الخساره

واقف

عضو نشط
المشكله في المتابعه اليوميه

piccadilly

عضو نشط
المشكله في المتابعه اليوميه

اخوى ودى اعقب على كلامك مثل ماتفضلت وقلت المتابعه اليوميه !!!!
الحين انا بكلمك وابيك تفسرلى هالشى كل يوم قاعد اتابع السوق والكل شاف اقروب الخرافى تصعد بحد اعلى صح وشركة زين بس امس خلوها تتداول من بعد توقفها لكى تدلى بالصفقه صح .
وانا قمت وشريت سهم الساحل لان فى اسباب علشان اخذه الاسباب بانها
تملك باسهم زين وكذالك شركة الخير تبع الخرافى تملك بها يعنى اذا سهم زين صعد يصعد معاه . فسرلى اشلون صار النزول اليوم تقريبا اكثر الاقروب
معنه الخبر صارله بس يوم واحد بخصوص الصفقه . تحياتى

دولار$

عضو نشط

اخوى ودى اعقب على كلامك مثل ماتفضلت وقلت المتابعه اليوميه !!!!
الحين انا بكلمك وابيك تفسرلى هالشى كل يوم قاعد اتابع السوق والكل شاف اقروب الخرافى تصعد بحد اعلى صح وشركة زين بس امس خلوها تتداول من بعد توقفها لكى تدلى بالصفقه صح .
وانا قمت وشريت سهم الساحل لان فى اسباب علشان اخذه الاسباب بانها
تملك باسهم زين وكذالك شركة الخير تبع الخرافى تملك بها يعنى اذا سهم زين صعد يصعد معاه . فسرلى اشلون صار النزول اليوم تقريبا اكثر الاقروب
معنه الخبر صارله بس يوم واحد بخصوص الصفقه . تحياتى

وضح أكثر لو سمحت
شنو تقصد من كلامك ..؟

Gooo

موقوف
هلا اخوى النهار السالفة صح يبيلها شوية حظ لكن تدخل على سهم ماتعرف عنة اى شى هذى المشكلة وخاصة الدخول الغلط للسهم هى بس يبيلها معرفة بالتحليل الفنى والاساسى وشوية حظ بعد عشان يمشى التحليل معاك :D

وهذا تحليل الساحل عشان تتطمن علية وتكون عندك شوية معرفة ;)

ومن ناحية الحط انا انصح واحلل صح وادخل غلط :rolleyes::p

الملفات المرفقه:

الحجم: 80.3 KB   المشاهدات: 53
أعلى