سؤال لاهل الخبره

الحالة
موضوع مغلق

lineq8

عضو نشط
السلام عليكم شباب انا انشالله باخذ يوكن 2008 طبعا بعض الشباب يقول لاتاخذ يوكن الا مع دبل وبعض الشباب يقول بالعكس بدون دبل احسن لان الموتر يكون خفيف واوفر حتي بالسيرفس وانا محتار بصراحه اخذ مع دبل والا بدون دبل اتمني تفيدوني لاني انشالله باجر بروح اشتري وجزاكم الله خير

Bo-SaNaD

عضو نشط
هلا بالحبيب اخوي على حسب اذا انت راعي بر وسوالف قلص طراريد اخذ دبل اما اذا تبي بس حق الديره لا والله بدون دبل اخف لك ومثل ماقالوا سيرفس اقل انا عن نفسي عندي 2008 يوكن بدون دبل وناعم ومن احسن مايمكن ...بعدين ترا ديرتنا هني ماتحتاج دبل والراي الاول والاخير لك بس انا انصحك بدون دبل والله يوفقك

lineq8

عضو نشط
جزاك الله خير ويرحم والديك وننتظر مشاركات اخري

tazz

عضو نشط
السلام عليكم اخوي
انا ما آخذجيب إلافيه دبل والحين غير تفكرتي وان شاء الله راح آخذ يوكن بدون دبل
الدبل ماتحتاجه وحتى لو تحتاجه يوم بالسنه والله ماله داعي لاكن اذا انت راعي قلص طراريد وبر على طول لا اخوي اخذ دبل ونصيحتي لك بدون دبل يريحك حتى بالسفر وشكرا

gulffalcon

عضو نشط
اشتر بدون تردد البدون دبل واذا عندك طراد او راعي بر فش التاير بنسبة 50% وشوف الجحش ينقلب الى وحش والدليل ان الهمر فيه دبل ومع هذا حاطين فيه جهاز النفخ لتنفيس التاير عند اللزوم واقولك سالفه صارت لي على خط الازرق بالاردن حاشنه غبار حدك تشوف 5 متر وعندي لاندكروز وفيه دبل ووقفني رجال شايب وسيارته السوبرمان مغرزه بالرمل لانه وقف يبي يريح وطبع بالرمل المهم طلعت القلص وشغلت الدبل وضغطت على الموتر والمكينه زين ماطلعت من الاكزوز بدون فايده شني اسحب طوفه وعقب مايأست وخرت الموتر وحذفت القلص عقب ماتبتر ورحت حق السوبرمان وفششت توايره وحسيت عقبها شني امشي عالشارع يعني بالمختصر المفيد اخذلك جهاز نفخ من لوازم العايله ب30 دينار احسن ماتقط على القير الدبل وخراباته وحنته بالمشي

lineq8

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب وحبيت اقولكم اخذت يوكن من غير دبل بناء علي نصائحكم وجزاكم الله خير

Low Fat

عضو مميز
على البركه

الله
يعطيك خيرها ويكفيك شرهاااا​

lineq8

عضو نشط
جزاك الله خير والله يرحم والديك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى