شمال غرب صليبخات كلها واسطات

الحالة
موضوع مغلق

Duke wahid

عضو نشط
الواسطه بالأسكان صعبه يمكن لشخص واحد وتعتبر مستحيله وإذا حبوا واحد وبغوا يعطونه بيت يعطونه من بيوت الديوان انا أعرف واحد من بطنها وراعيها وصاحبها وحبيبها للحين ينطر دوره

وأظن أن الموضوع يتسكر أحسن

ez3aj1978

عضو جديد
المويزري الحق غير الكلام الي تقوله انت والضاهر انت صغير بالعمر اي واسطات الي تكلم عنها العالم ناطره اكثر من 18 سنه وكلهم طلبات قديمه والي اجل من الدفعات الاولي اخذ بهالدفعه
ولا نسيت اقول لك يا المويزري صح انا طلبي 2010 وداخل غرب شمال صليبيخات بواسطه هههههه والله مادري العالم شلون تفكر وفعلا مثل ماقالو الاخوان حسد والله يعينك علي تفكيرك

ez3aj1978

عضو جديد
علي المويزري اذا جاك الدور وحاشتك غرب هديه بدل بلاش عشان نقول انت فيك خير وكريم وتحب اهل الكويت كل العالم تبدل بفلوس ولا تبيهم يعطونك عشان سواد عيونك شسالفه ياخي قسيمة وهو حر فيها يحط السعر الي يبي والي مايشتري لايشتري وكلن مسؤول عن حلاله العالم ناطره سنين وانت حاسدها في حلالها احسن التصرف يا المويزي

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
هههههههههههههه

بصراااااحه موضوعك يالمويزري يموت من الظحك

كل شي بهالبلد تنفع فيه الواسطه الا طلبات الاسكااان

وهالشي طبعاً الكل يعرفه

وانا طلبي 92 ومن نفس القبيله اللي تقصدها وماخذ بنفس المنطقه (غرب صليبخات) حسب دوري وابي ابدل بالمنطقه العاشره ومن حقي هالشي وبدوون واسطه طبعاً وامووت وعرف شلون جبنا وااسطات واخذنا قسايم.. نورنا ياللي صايدها

نبي شرح منك عشان كل القبايل تجيب واسطااات

وتسوي مثل اللي سويناه

وابي اسألك سؤال عشان بالمره : لييش جيتو عندنا بالمنطقه العاشره قبل 3 سنوات واخذتوا قسايم بفهد الاحمد وانتو ماتبونها وبدلتوا ربعنا مقابل طلب 50 الف و60 الف واكثر ؟

يالله قول :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى