وفاة اخونا نافع المطيري " al-abdli " بو طارق

الحالة
موضوع مغلق

كلك ذوق

عضو نشط
الله يرحمه ويحسن اليه اللهم تجاوز عن عبدك
ورحمنا برحتك وعفوا عنا وارحم والديينا وعفوا عنهم
اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين
اللهم ارضى عن الخلفاء الراشدين سيدنا ابو بكر وسيدنا عمر وسيدنا عثمان رضى الله عنهم وعلى سيدنا على كرم الله وجهه

ibrahimi

عضو نشط
انالله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفرله

adelsaqer

عضو نشط
انالله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفرله اللهم نقه من الذنوب والخطايا واسكنه فسيح جناتك

hassana

عضو نشط
سبحان الحي الذي لا يموت
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه

Metalforever

عضو نشط
الله يرحمه وأغفرله ووسع مدخله ولقنه بالقول الثابت عند السؤال وأجعل قبره روضه من رياض الجنة,اللهم أن كان محسن فزده أحسانا وأن كان مسيئ فأصفح عنه, اللهم أبدله دارا خيرا من داره الدنيا وأهلاخيرامن أهل الدنيا,اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس,,اللهم أنك كتبت على عرشك أن رحمتك تسبق غضبك اللهم أرحمه ولاتغضب عليه,اللهم أدخله برحمتك التي وسعت كل شيء يارب السموات والأرض ورب كل شيء ومليكه يارب العزة والجلال ياالله ياالله يالله يارب ياحي ياقيوم أستجب لنا. انا لله وانا اليه راجعون ، عظم الله أجركم ، وغفر لميتكم ، وأحسن عزاؤكم .

Mr. Eng.

عضو مميز
يا جماعة الخير أعتقد في لبس
قبل ساعتين مكلم واحد من الشباب بمنتدى آخر
أرجو من إدارة المنتدى تسكير الموضوع لحين ما يتم تأكيد او نفي الخبر

فيصل2

عضو نشط
الله يرحمة ويغفرلة

بس المقصود ليس بالعبدلي الي خابرينة الي يحط ارقاااام

واحد غيرة

والله يرحم جميع الغباد

جوكوزال

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون

ولاحول ولاقوة الابالله
الله يرحمه رحمة واسعه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه

Legal

عضو نشط
لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

• اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان.

• اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم.

• اللهم ارحم اخونا نافع رحمه واسعه وتغمده برحمتك , اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليه , اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته , اللهم وأرحم غربته وشيبته , اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر له وارحمه , واعف عنه وأكرم نزله .

• اللهم اغفر اخونا نافع وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا , اللهم عبدك نافع أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها , ومحبوه وأحباؤه فيها إلي ظلمة القبر وماهو لاقيه , كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به , اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.

لا حول ولا قوه الا بالله عظم الله اجركم ياعضاء المنتدى وعظم الله اجركم يامحللين .

عطني المحبه

عضو نشط
إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم أغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وقه عذاب القبر وعذاب النار

عظم الله أجركم

خالد العتيبي

عضو نشط
لا إله إلا الله وحده لا شريك الله
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه برحمته الواسعة ...

دولار$

عضو نشط
الله يرحمة ويغفرلة

بس المقصود ليس بالعبدلي الي خابرينة الي يحط ارقاااام

واحد غيرة

والله يرحم جميع الغباد

صاحبنه ( بونزهان ) يطول بعمره
المتوفي ( بوطارق ) الله يرحمه

سمحان2

عضو نشط
انا لله وانا الية راجعون
الله اغفرله وتجاوز عن سيئاته واغفر لنا ولوالدينا والمؤمنين والمؤمنات ولاحول ولا قوة الا بالله

أعصار

عضو نشط

لمثل هذا فليعمل العاملون ...

أنا لله وأنا أليه راجعون

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة والاخوات في قسم السوق الكويتي

بلغني وبمعلومات اكيدة خبر وفاة اخونا العبدلي "al-abdli " بو طارق
الاخ نافع المطيري رحمه الله رحمة واسعة وسيكون الدفان غدا في مقبرة صبحان الساعة التاسعة صباحا ان شاء الله

لا تنسون اخوكم من دعوة بظهر الغيب

رحمه الله رحمة واسعة وجعل قبره روضة من رياض الجنة
انا لله وانا اليه راجعون

يا أخوي خبرطتنا بكتابة نك العبدلي بالعربي و صار عندنا لبس بالمتوفي
الله يغفر لبو طارق "al-abdli"
الله يرحمه و يغمد روحه الجنه
محلل و مبرئ الذمه إن شاء الله

CHILI_Q8

عضو مميز
إنا لله وإنا اليه راجعون ... لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الله يغمد روحه الجنه

الحالة