iflg,,,,,,,,, بدون خبر

ابو فهد 2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
361
الإقامة
كويت الحبيبة
أبو فهد وانا اخوك متي اخر موعد عشان يقدمون بياناتهم تكفى ترى السهم عندي ولا دريت انه غير شرعي الله يستر والله اني خايف

تفضل هذا الخبر بتاريخ 13/7/2010

ناسداك الفريق منح InfoLogix طلب واظهر استمرار امتثال إستعد مع متطلبات الإدراج


HATBORO ، بنسلفانيا ، 13 يوليو (كونا - فيرستكال / -- InfoLogix ، وشركة (ناسداك : IFLG -- أخبار ) ، وهو مزود التكنولوجيا الرائدة في مجال الحلول النقالة للشركات من أجل الرعاية الصحية والتجارية والصناعات ، وأعلن اليوم أنه تلقى رسالة من بورصة ناسداك في ، 8 يوليو 2010 ، مشيرا إلى أن جلسات الاستماع في بورصة ناسداك لوحة ("الفريق") منحت الشركة بطلب لتمديد الوقت ، على النحو المسموح به بموجب قائمة القواعد في بورصة ناسداك ، لاستعادة الامتثال للدنيا 2500000 'الإنصاف شرط الأسهم دولار لإدراج تابع على سوق الأسهم في بورصة ناسداك. As previously disclosed, NASDAQ notified the Company on April 20, 2010 that it had not regained compliance with the minimum stockholders' equity requirement and that the Company's common stock was subject to delisting unless the Company requested a hearing. كما كشف في وقت سابق ، أبلغت شركة ناسداك على 20 أبريل 2010 أنه لم استعاد الامتثال لحقوق المساهمين 'الحد الأدنى من المتطلبات والشركة المشتركة التي أسهم يخضع لشطب ما لم الشركة طلب عقد جلسة استماع. The Company timely requested a hearing and appeared before the Panel on June 10, 2010 . الشركة في الوقت المناسب وطلب عقد جلسة استماع قبل ، وبدا الفريق في 10 يونيو 2010.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20090618/NE35135LOGO ) (الشعار : http://photos.prnewswire.com/prnh/20090618/NE35135LOGO )

(Logo: http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20090618/NE35135LOGO ) (الشعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20090618/NE35135LOGO )

The extension granted by the Panel requires, among other things, the occurrence of certain events by August 15, 2010 and the Company's ability to regain compliance with all the requirements for continued listing on NASDAQ by October 18, 2010 . تمديد منح الفريق يتطلب ، من بين أمور أخرى ، وقوع أحداث معينة من قبل 15 أغسطس 2010 ، والشركة القدرة على استعادة الامتثال لجميع متطلبات الإدراج في بورصة ناسداك التي استمرت 18 أكتوبر 2010. Under NASDAQ's Listing Rules, this date represents the maximum length of time that a Panel may grant to regain compliance. وبموجب قواعد الادراج في بورصة ناسداك ، وهذا التاريخ يمثل الحد الأقصى لطول الوقت الذي قد منح الفريق لاستعادة الامتثال. While the Company is diligently taking steps to comply with the Panel decision, there can be no assurances that the Company will be able to do so. في حين أن الشركة تتخذ خطوات لبجد الامتثال لقرار الفريق ، يمكن أن يكون هناك ضمانات بأن الشركة سوف تكون قادرة على القيام بذلك.

About InfoLogix, Inc. حول InfoLogix ، وشركة

InfoLogix is a leading provider of enterprise mobility solutions for the healthcare and commercial industries. InfoLogix هي الرائدة في مجال توفير الحلول النقالة للشركات من أجل الرعاية الصحية والصناعات التجارية. InfoLogix uses the industry's most advanced technologies to increase the efficiency, accuracy, and transparency of complex business and clinical processes. InfoLogix تستخدم تقنيات الصناعة الأكثر تقدما لزيادة الكفاءة والدقة والشفافية في الأعمال المعقدة والعمليات السريرية. With 19 issued patents, InfoLogix provides mobile managed solutions, on-demand software applications, mobile infrastructure products, and strategic consulting services to over 2,000 clients in North America including Kraft Foods, Merck and Company, General Electric, Kaiser Permanente, MultiCare Health System and Stanford School of Medicine. مع 19 براءات الاختراع الصادرة ، InfoLogix توفر الحلول النقالة المدارة ، على برامج التطبيقات والطلب ، ومنتجات البنية التحتية المتنقلة ، والخدمات الاستشارية الاستراتيجية لأكثر من 2،000 عملاء في أمريكا الشمالية بما في ذلك منتجات شركة كرافت فودز ، شركة ميرك وشركة جنرال الكتريك ، كايزر الدائمة ، والنظام الصحي MultiCare ستانفورد كلية الطب. InfoLogix is a publicly-traded company (Nasdaq: IFLG - News ). InfoLogix هو المتداولة علنا شركة (ناسداك : IFLG -- الأخبار ). For more information visit www.infologix.com . لمزيد من المعلومات زيارة www.infologix.com .

Safe Harbor آمنة هاربور

InfoLogix makes forward-looking statements in this press release which represent our expectations or beliefs about future events and financial performance. InfoLogix يجعل تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفي والتي تمثل توقعاتنا أو المعتقدات حول الأحداث المستقبلية والأداء المالي. Forward-looking statements are identifiable by words such as "believe," anticipate," "expect," "intend," "plan," "will," "may" and other similar expressions. In addition, any statements that refer to expectations, projections or other characterizations of future events or circumstances are forward-looking statements. Forward-looking statements are subject to known and unknown risks and uncertainties, including the risks described in Amendment No. 1 to our Annual Report on Form 10-K for the year ended December 31, 2009 , our Quarterly Report on Form 10-Q for the quarter ended March 31, 2010 , and other filings we make with the Securities and Exchange Commission. In addition, actual results could differ materially from those suggested by the forward-looking statements, and therefore you should not place undue reliance on the forward-looking statements. We do not make any commitment to revise or update any forward-looking statements to reflect events or circumstances occurring or existing after the date of any forward-looking statement is made. تطلعي البيانات يمكن تمييزها عن طريق عبارات مثل "نعتقد ، توقع" ، "" يتوقع "،" تنوي "،" خطة "،" سوف "،" قد "وعبارات أخرى مشابهة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن أي بيانات تشير إلى توقعات والتوقعات أو غيرها من الأوصاف الأحداث المستقبلية أو الظروف هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات تخضع لمخاطر معروفة وغير معروفة وعدم اليقين ، بما في ذلك المخاطر التي وصفها في التعديل رقم 1 إلى التقرير السنوي لدينا على نموذج ك 10 ل السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2009 ، التقرير ربع السنوي لدينا للنموذج 10 س عن الربع المنتهي في 31 مارس 2010 ، وغيرها من الإيداعات ونحن مع تقديم جنة البورصة والأوراق المالية. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن النتائج الفعلية تختلف جوهريا عن تلك التي اقترحتها إلى الأمام المظهر البيانات ، وبالتالي يجب عدم الاعتماد على مكان لا مبرر له على تطلعي البيانات ، ونحن لا تقدم أي التزام لتنقيح أو تحديث اي تطلعي البيانات المالية لتعكس الأحداث أو الظروف التي تحدث أو القائمة بعد تاريخ أي استشرافية يرصد البيان
 
أعلى