مناقصة بيوت الظهر قريبا .. وخبر جديد عن غرب هدية

ابو غانم

عضو نشط
التسجيل
19 ديسمبر 2003
المشاركات
1,288
بينما أكدت مصادر لـ«الراي» على ان مناقصة بيوت منطقة الظهر الواقعة على الطريق السريع ستطرح في مارس المقبل، وان توقيع عقدها في يونيو من العام الحالي... يترقب أهالي ونواب الدائرة الخامسة عودة نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ أحمد الفهد من اجازته الخاصة هذا الاسبوع للاطلاع على ما ستسفر عنه جهوده في حل قضايا مناطقهم.
وكان الشيخ أحمد الفهد سبق وان بشرهم بـ«ربيع اخضر» ينتظر حل قضاياهم اثناء تلبيته دعوة نواب الدائرة في خيمة الظهر قبل نحو 4 أشهر.
ويعقد الوزير مع وزيري النفط والبلدية اجتماعا موسعا بعد اجازة العيد حسب مصادر «الراي» بهدف حلحلة اهم قضية لدى اهالي الدائرة الخامسة وهي مشروع مدينة غرب هدية الاسكاني. وكان الشيخ أحمد الفهد أعلن اثناء «خيمة الظهر» ان وزارة النفط وافقت على اعطاء المؤسسة العامة للرعاية السكنية ارض غرب هدية مجددا لاقامة مشروع اسكاني عليها، مؤكدا في حينها ان اجراءات بين الوزارات الخدماتية فقط التي تحول دون تسلم الأرض.
لكن الاجتماع الذي عقده مسؤولو الرعاية السكنية مع قياديي وزارتي النفط والبلدية من اجل الحصول على الاراضي الجديدة لم يتطرق الشهر الفائت قط إلى هذا المشروع.
وحاول المسؤولون الاسكانيون استمالة زملائهم النفطيين للتحدث عن هذا «المشروع المنتظر» الا ان الاخيرين ابلغوهم بعدم قدرة الوزارة الاستغناء عن هذه الارض التي تستوعب نحو 3600 وحدة سكنية لاسباب فنية ترهق ميزانية الشركة.
غير ان ملفا اخر يبدو انه سيتحقق على ارض الواقع كما وعد الشيخ احمد الفهد اهالي الدائرة الخامسة وهو طرح مناقصة بيوت منطقة الظهر الواقعة على الطريق السريع.
واكدت مصادر لـ«الراي» ان المناقصة سيتم طرحها في مارس المقبل على ان يتم توقيع عقدها في يونيو من العام الحالي لتبدأ بعدها المؤسسة تنفيذ اعادة تأهيل هذه البيوت بعد استصلاح الارض التي تقام عليها.

http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=187015
 

شنداخ

عضو نشط
التسجيل
28 يناير 2010
المشاركات
31
مناطق كثيرة لأهالي منطقة العاشرة بس الاعضاء ماميش ،

عندكم الاحمدي فيها اراضي تكفي لي 2000 واكثر وحده سكنيه . عندكم بر ابو حليفه ..عندكم غرب هدية ،،،عندكم الشريط البحري من ميناء عبدالله حتى ميناء سعود تقريبا اكثر من 70 كيلو ،،،بس لنا الله
 

F*N

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2009
المشاركات
142
الى اهالي المنطقه العاشره للبدل طلب 11/7/1993 في شمال غرب صليبيخات شرط موقع بدون مقابل
السلام عليكم
 

ez3aj1978

عضو جديد
التسجيل
10 يناير 2009
المشاركات
9
مثل الي يقول عطوني بيتكم وفلوسكم صج عالم مادري شلون تفكر الضاهر مستهزء بعقول الناس
 
أعلى