اكبر حرامي الرمال الذهبيه ؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

ابوشهاب

عضو نشط
انا بصراحه مااحب اشهر بالناس واتكلم عليهم
بس الحق يقال .. وانا بصراحه انحرجت مع صاحبي
كان عندي سيارة وفحصتها عندهم وقالولي السياره صبغ الوكالة
وبعد فتره شافها صاحبي وعجبته ودشت بخاطره .. قتله يبه السياره صبغ الوكالة
ولاتاخذ على كلامي قتله انت روح افحص وشوف بنفسك علشان يتأكد بنفسه
المهم من راح وفحص .. ولايقولون المداقر الامامية مصبوغه

والله يومها انحرجت بشكل موطبيعي
بس الحمدالله الصاحب صدق كلامي على كلامهم وشراها

وهم دايما يبالغون بالفحص
مثل سالفة ربل صباب
اتحدى اي واحد عنده موستنج يروح يفحص مكينته
100% بيقولون الربل صباب يبي تبديل حتى لو توها طالعه من الوكالة

وعموما اللي بيشتري سياره لازم مايهتم الا على سالفة الشاصي والصبغ
يعني يقولك السياره موحايشتها دعمة بالشاصي او مومصبوغه وبعد فتره تطلع مصبوغه او مقصوص شاصيها
هني يستاهلون شكوى قوية

وبالتوفيق

al-dbel

عضو نشط
صحيح كلام الرجل افشل فحص بالديره الرمال الذهبيه ديكورات عالفاضي انا لاني شريطي ولا ني شراي بس كلام الناس اقنعني وانا فحصة سياره وصاحب السياره قالي المدقر مصبوغ تجميلي الرمال الذهبيه ماصادها وفاحصين سيارة وحده جيب لاندكروزر 2005 قالولها مافيها شي اخير شي السياره مقصوصه بالنص وعوضها الرمال الذهبيه واقول استريح انت معاهم

الله يعوض ياصاحب الموضوع الحين المكاتب والفحص الفني جذابين لازم طريق معرفه احسن واظمن
تقبل تحياتي
شجاك مني علشان تقولي استريح معاهم ساب والدينك ولا ذابح واحد من اخوانك رأيي وعبرت فية عط رايك بالموضوع مالك شغل بغيرك ماراح ارد عليك كافي ردود الشباب

مراقب الاسهم

عضو نشط
بـصــراحــه احـــســــن فـحـص الـرمــال الــذهــبـــيــه
عــــلــــــــــى مـــــســـــــتــــــــوى

من افضل كراجات الفحص ومعروووووووف على مستوى الخليج
وكافي ان اللي يسبة يرجع ويفحص فية مرة ثانية
وشي بديهي ان تقذف شجرة مثمرة

اذا انت تقول لاني شراي ولا بياع
عيييييييييييل بيااااااااااع حجي
يبى هذي الرمال الذهبيه
والله تقووول ولا مااااتقووول

هالمشاركات اعلاه بضيف عليهم مكالمه بيني وبين صاحب سياره يبي يبيعها

المتصل اللي هو انا :
طيب شلون حال السياره فيها حوادث مدعومه شي

البايع : شوف اخوى بيني وبينك الفحص اذا تبي شفت الرمال الذهبيه اللي هو احسن واحد بالكويت روح افحص عنده

انا: من قالك ان الرمال الذهبيه احسن واحد بالكويت ليش وين راحت الوكاله

البايع :
هههه مع ضحكه لا اخوي بس اللي اعرفه ان الفحص بالوكاله غالي و ناس وايد تروح تفحص برااا بس اخوي بيني وبينك الوكاله احسن عشان اذا السياره فيها شيء اقاضيهم ======ّّّّّّّّّّّّّاللي تحته خط كانه البايع قاعد يخورها

انتهي

**شي غريب صراحه ليش البايع حدد الرمال الذهبيه وليش يمدح الرمال الذهبيه **

المفروض والمنطق البديهي المتعارف عليه ان الوكاله افضل واحسن مكان تفحص عنده وااحد يحدك بالكلام ويوجهك على مكان معين ويلمعه عشان تفحص سيارته عنده المفروض على صاحب السياره ان يقول خير او يصمت ويترك الخيار للشاري

هذا مع كلام الاخوان اعلاه اللي احس فيه تقديس مو طبيعي لحته كراج بزوايه بالري لاقام ولاقعد خير شاهد ودليل على الرمال الذهبيه

اللي بعمري مافحصت عنده ولا راح افحص

وشكرااااا يا صاحب الموضوع افادك الله واثابك على هذا الموضوع

ولله نفس الشي فحصت عنده كايين قالي توكل على الله وبعدين لما سقته تفاجأت في طقه بمخ القير كلفتني 700 دينار

japan skyline

عضو نشط
هذاا ماحدث معاي ومع صاحبهم العتيبي وحق الفحص اللبناني

استوردت مرسيدس حوت 2004 من اليابان

المهم جاني واحد وقال ابي اخذ الموتر وافحص طبعاً الرجال معرفة قلت هذا مفتاح السيارة وروح افحص وين ماتبي وطلع معاه ولد خالتي .

المهم راح فحص السيارة بالرمال الذهبية وقالو السيارة خاليه من الصبغ والمعجون ونسبة الماكينة 78 بالمية وفيها ربل صباب وشغلات بسيطه ماتذكر قالوا نصلحها لك بال 500 دينار المهم الرجال او اول ماحرك السيارة نزلت السيارة من قدام ورجع لهم على طول قال شوفو السيارة نزلت من قدام المهم خلاها عندهم ومشى واتصل فيني ولد خالتي وقالي الموضوع قلت خلاص انا بكره امرهم واشوف وش المشكلة ..

المهم رحت للرمال الذهبية لقيت السيارة طايحه من قدام ومن ورى وكلمت مدير الفحص قلت الحين الرجال فاحص عندكم فحص كامل ومعطين كل شي فيها اوكي الا ربل صباب واشياء داخليه ماتتعلق بالهدورليك شلون يضرب الهدروليك عندك قال حنا مالنا شغل بالهدروليك قلت اذا عندك بند من شروطك الهدروليك ماتفحصه هذا شي ثاني قال لا ؟؟؟

المهم صار بيني وبين اللبناني كلام وجاني العتيبي صاحب المحل قال سيارتك موديل 2004 وحنا بال 2008 وهذا شي استهلاكي لازم يخرب قلت لاوالله ؟ السيارة مو ماشيه شي وصبغ الوكالة وبدون رش والسيارة جديده ولا يخرب الهدورليك الا عندك قال والله مو ذنبي تبي تصلحها نصلحها لك او شل سيارتك صلحها برى ؟

قلت انتم مثل الرجال الي راح داخل المستشفى برجوله وطلع بدون رجول .........

المهم اني دفعت قيمة طرمبة الهواء مع تغيير بلفات وكتاوت الطرمبة ودفعت جميع التكاليف وكنسلت بيعة السيارة

المهم الله لايوقفهم وبس نصابين ودجل

والله ماعمري شريت سيارة ماعندهم الا يطلعون عذاريب الدنيا فيها

واتحدى احد يفحص سيارة عندهم وتطلع السيارة سليمة مية بالمية

اذا كانت وكالة يكتب لك ربل صباب + نتله بالقير ..

ورجاءً مانبي مطبلين للرمال الذهبية ..

والله اذكر واحد معاه جيب طوراق جديد يوم جاء يفحصه مابقى الا يبكي يوم شوف ورقة الفحص ...

والسالفة الثانيه اشتريت شبح من المانيا موديل 95 قبل 5 سنوات ويوم جيت افحصه عندهم

قالوا لي تهريب بالكارتير والصوفه + طرمبة الزيت ضعيفه + نسبة الماكينه 67 + تبخير

والله ثم والله

ان السيارة طلع فيها تهريب من علبة السكان + حساس طرمبة الزيت والسيارة خبطت ماكينتها قبل شهرين وكان سبب التخبيط اخذها واحد وسافر فيها واحترت معاه وضرب الراس ..

بلا استخفاف بعقول العالم ياصاحب الرمال الذهبية انت والنصابين الي موظفهم لاذمة ولا ضمير ...

NVIDA

عضو نشط
يعني وين نرروح ياااااااااااحجي مااااااااااااايصير

pJLc

عضو نشط
والله انا الاحظ احسن فحص لشاري الرمال الذهبيه
بس الشريطيه هم اللي يكرهوووووونه علشان يطلع عيوب السياره
افحص عند الرمال ولاتتردد انا وعوذبلله من كلمة انا
فحصة اكثر من سياره وبعة 3 سيارات كلها فحص الرمال
والله ماعرفهم =======والله اني جيت مره لمكتب ابي افحص سياره المانيه جديده بعد قاالي وين تبي تفحص قلتله ليش السياااره موشرط الفحص قال انبلا قلتله بفحصها في كراج الرمال
قال مانعطيك فحص عندهم قلة ليش قال صاحب المكتب مانعنا000قلتله السياره شرط الفحص قالي روح افحصها وين ماتبي00قلتله هذي بطاقتي المدنيه وهذ سيارتياللي جاي فيهامفتاحها عندك بس بروح افحصها بروحي وجيبلك التقرير مابي احد يروح معاي ماطولها معاكم فحصة السياره طلعة مدعوه ومصلحة في بلدهااااااادعمه قوويه ومعدله
وشغل عدل 0000000000000 عليك برماااااااال الذهبيه اذا انت شراااي-----

hamadaaa

عضو نشط
الرمال الذهبيه لازم يطلعون لك عيب بالسياره المهم انهم يعطونك عيب
ولاحض ان اغلب الشريطيه اللي بيشترون يقولك بفحص برمال الذهبيه لأن يدري بيعطونه فيها عيب ويطيح من السعر

Dived

عضو نشط
والله ياخوي صارتلي نفس سالفتك شريت سياره وفحصتها عندهم قالو صبغ (سليم) واستعملتها 7 اشهر....ومحد ساقها غيري ابدا ..ولا دخلت كراج خير شر.....وبعتها على واحد وفحصها عندهم قالوله مدقر خلفي مصبوغ...انصدمت...والسياره غاليه اضطريت انزل من سعرها300دينار.
لا تخليهم ..اقعدلهم قعده

A.M.W

عضو نشط
واحد من الربع فحص عندهم بي ام 740 قالوله كل شي سليم

بعد اسبوع قامت المكينة راح للرمال وراهم الفحص والسيارة قعد معاه راعي الكراج العتيبي

قاله اللي تبيه انا حاضر قال ابي مكينة مابي اجفت قاله روح اي مكان شوف المكينة اللي تعجبك وركبها وجيب فاتورتك (طبعا مكينة مستعملة موجديدة)

المهم راح شافله مكينة بالسكراب ب1220 او 1400 نسيت، بدلها واضبطت معاه وكل شي اوكي رجع للرمال ومعاه الفاتوره يقول جان يعطيني صاحب الكراج (االعتيبي) المبلغ كامل على طول وبدون نقاش

هذي سالفة من باب الامانة مع واحد من الربع

w_e_e_b

عضو نشط
ياجماعه مشكورين على تفاعلكم معاي والله هونتوا على المشكله انا ماتعرف الى الرمال الذهبية ( تكرمون ) بعدين يعني الحل اني افحص السياره مرتين مومنطق
وبعدين في ناس تفحص وتقوله ان السياره فيه صبغ بهل مكان بس ويطلع السياره فيه اماكن وايد مصبوغه موحلوه انك تطلع جذاب .
وبعدين الريال يكون بيستعمل ولا شريطي اخصملي ونته رايح انك بتبيع فماتردك 300 او 200
وعيال الديره بنعمه والمستفيد بالاخير ( تكرمون ) الرمال يقول زين
وللعلم انه وايد محلات يقول روح افحص بأي مكان بديره وانا اتحمل قيمت الفحص اذا طلع فيه شي
بس الرمال الذهبية ( تكرمون ) ماافحص عنده واذا بغ يشترى سياره يقول الروح الرمال ( تكرمون )
يعني ماسلمنه من لا عسى الله لايبارك فيهم النصابين المكاتب ولا الرمال ( تكرمون )
الديره ماشيه على النصب الى ينصب هذا شاطر عندهم ماادري اشلون بوكلون اعيالهم حرام
الحساب شديد والعقاب ربك اعلم فيه
مشكووووووووورين على الردود الى تفرح وتفاعل مع الموضوع

مهم للغاية

عضو نشط
بصراحة ...... الله لا يعوز مسلم ... ويحده على المستعمل ...........

الجديد ........... اتعب على الحفيز ....... ما عندك فلوس تشتري جديد ....خذ اقساط ....... ما تقدر تدفع اقساط ..... اشتر سيارة مجكنمة بس هم من الحفيز ............ما تقدر قزرها أجار .............ماكو مجال خلك على سيارتك اللي عندك وطقطق فيها ولا تجدد سيارتك .......... مو عاجبك الوضع خذلك سيكل 80 مال هنود .............. ماكو مجال قاري بالون ..............كلش كلش ...... تأشيره........ شتبي بسكاريب خلق الله ؟؟

ابوراشد73

عضو نشط
انا اعرف شريطى يقولى اذا ابى افحص سيارة اوديها الرمال لانهم يطلعون خرابات بالسيارة وانزل بالسعر بس انا مااثق فيهم لانى كان عندى فورد شريته من وافد وكان فاحصة بكراج معروف قبل لايبيعه وفحصت السيارة بالرمال وقالى فيها صرفية انا شريت السيارة على خبرتى وقعدت سنتين مانقص من الزيت نقطة الرمال كان خوش كراج اما الحين للاسف

basemo

عضو نشط
بصراحه بالنسبه لي ماأفحص عند الرمال الذهبيه لو يعطوني فلوس على الفحص

المعلم555

عضو نشط
السلام عليكم صارت في واحد من الربع قبا سنه تقريبا نفس السالفه ورفع قضيه عليهم وعطوه المحكمه قيمت سيارته با الكامل و بعد ما كسب القضيه هاضي رفع عليهم تعويض ما دي وادبي بسبب ما اساء سو لسمعته والقلق النفسي الذي اصابه والمشاوير واتعاب المحاماه وعوضوه 3800 دينلار بعد شق الرمال الذهبيه شق من عقبها الرمال الذهبيه ما قام يختم علي الفاتوره انها سليمه نهائيا قام يطلع عيوب بسيارات لو انها بسيطه علشان مايختوم علي الورقه 0

wala3a

عضو نشط
السلام عليكم
انا يا اخوان ابي اشاركم بهالموضوع لانه صار معاي نفس الشي تقريبا

شريت وانيت ورحت فحصته بالنجم الثلاثي وقالي الموتر سليم بي في طقه من الامام بسيطه مو مأثره بشي
يوم اني يييت عرضته وياني ريال يبي يشتري وشرط عليي الرمال قلت اوكي انا على اني واثق من سيارتي والحمدلله مادعمت فيها الحمدلله
المهم
انه طلع الفحص
ربل صباب ( للعلم السياره ما تدخن )
نتله في الغيار الثاني ( لازم لانه دفع رباعي )
بطيخة القير ( مافيها شي لا مكسوره ولا تطلع براده ولا زيتها ناقص )
ظربه بالشاصي ( والشاصي شفته سليم )
ظربه بالبدي ( البدي فيبر لو بتصير ظربه تبديل ومايبين شي )
كل هاذا وقالي دخل السياره عندنا نسويها لك 250 دينار قطع و 100 اجور إيد

فهمت انه يبون يربحون قراجهم وحسبيالله ونعم الوكيل فيهم وقفو رزقتي عسه الله يوقف رزقتهم
لا وحاطيلي واحد مطوع بو لحيــه يعني واجهه اسلامية ( واجهه اسلاميه وماكو ذمه شنو الفايده )

و اقول عسه الله يوقف رزقهم مثل ماوقفو رزقي وعسه الله يفضحهم

وعندي دليل ياشباب كل المكاتب والافراد يقولون
( اذا بتشتري افحص بالرمال علشان يطلعون عيوب مو بالسياره علشان تطيح من سعرها لكن اذا بتبييييييع خل الشاري يفحص باغير الرمال علشان لا تطيّيح من سعر سيارتك )
صحيييييييح اكبر حرامـــــــــــــــــــي

gulffalcon

عضو نشط
ياجماعه بسكم حسد يعني الله فاتحها عليه بهالجراج تقولون عنه هالكلام يعني الوكالات اذا انصبت عليكم عادي يكفي يعطي كفاله على الفحص وكراج انا مجربه ماعنده لف ودوران يقولك الصج اللي يعرفه بعد اهو مو ساحر علشان يقولك شصار بالضبط للسياره يعني الحين فيه تقنيه جديده بلصق الشاصي المقصوص بالليزر هذي حتى الوكاله بعد الفحص ماتعرفه بعد مو الرمال بس الرمال انشهر لانه جراجه مقابل الحراي قديما وقريب من مكاتب اشريطية السيارات بالري وفي غيره وايد بشارع كنددراي انا اقول اذا الموتر سعره غالي انصح بفحصه بالوكاله وتشرط على البايع اذا موترك فيه شي جايد مو شغلات استهلاكيه اقصد مكينه قير كهربا شاصي انك تدفع فلوس الفحص اذا تردد البايع تركه يولي على راسه بطحه واللي ضامن موتره يقولك اوكيه

المناقيش

موقوف
علي ذمت الراوي يقووووووووووول
شرينا سيارة وفحصناها عند التراب الذهبيه
وعطانا نسبت المكينه 72 بلميه
واخذنا السيارة وجرشناها جرش كديناها كد وبعد 10 شهور
بعناها واليشراها قال ابي افحص عند الرمال
تصدقووون طلعت نسبت المكينه 84 عجب عجب
الظاهر النسبه يحطونها بكيفهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى