اكبر حرامي الرمال الذهبيه ؟؟؟

الحالة
موضوع مغلق

DollaR777

عضو نشط
اغلاطهم كثرانه وشكيت في بعض العمال باعو ذمتهم لشريطيه الرابع
ديرو بالكم من الشريطيه يقولك اقعد بره انا اسوي كل شي الجو حلو
يدش داخل ويلعب لعبته مع الموظف ويجي ومعاه التقرير وحده مستانس
ولك شنو هاذا سيارتك تعبانه ومن هالكلام اقوله خلاص يبى الله يوفقك
بغيرها يقعد يحن طيحلي نصيحه انت الي سو كل شي وخل الشريطي يستريح
بعده عنك لما تخلص تعال كلمه

al-dbel

عضو نشط
هالمشاركات اعلاه بضيف عليهم مكالمه بيني وبين صاحب سياره يبي يبيعها

المتصل اللي هو انا :
طيب شلون حال السياره فيها حوادث مدعومه شي

البايع : شوف اخوى بيني وبينك الفحص اذا تبي شفت الرمال الذهبيه اللي هو احسن واحد بالكويت روح افحص عنده

انا: من قالك ان الرمال الذهبيه احسن واحد بالكويت ليش وين راحت الوكاله

البايع :
هههه مع ضحكه لا اخوي بس اللي اعرفه ان الفحص بالوكاله غالي و ناس وايد تروح تفحص برااا بس اخوي بيني وبينك الوكاله احسن عشان اذا السياره فيها شيء اقاضيهم ======ّّّّّّّّّّّّّاللي تحته خط كانه البايع قاعد يخورها

انتهي

**شي غريب صراحه ليش البايع حدد الرمال الذهبيه وليش يمدح الرمال الذهبيه **

المفروض والمنطق البديهي المتعارف عليه ان الوكاله افضل واحسن مكان تفحص عنده وااحد يحدك بالكلام ويوجهك على مكان معين ويلمعه عشان تفحص سيارته عنده المفروض على صاحب السياره ان يقول خير او يصمت ويترك الخيار للشاري

هذا مع كلام الاخوان اعلاه اللي احس فيه تقديس مو طبيعي لحته كراج بزوايه بالري لاقام ولاقعد خير شاهد ودليل على الرمال الذهبيه

اللي بعمري مافحصت عنده ولا راح افحص

وشكرااااا يا صاحب الموضوع افادك الله واثابك على هذا الموضوع

سبحان الله تقول لافحصت عندهم ولا راح افحص وتقدر رايك على كلام الناس تدري شسمونة اللي يقدر رأيه على كلام الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
على العموم انا ما اقدس الا الله سبحانة وتعالى واللي ذكرتة مجرد رايي الخاص على تجربة لان الرمال مايحبونة الشريطية لانة يطلع عيوب السيارات المخفية وخلك تعيش باقي عمرك على كلام الناس

al-dbel

عضو نشط
علي ذمت الراوي يقووووووووووول
شرينا سيارة وفحصناها عند التراب الذهبيه
وعطانا نسبت المكينه 72 بلميه
واخذنا السيارة وجرشناها جرش كديناها كد وبعد 10 شهور
بعناها واليشراها قال ابي افحص عند الرمال
تصدقووون طلعت نسبت المكينه 84 عجب عجب
الظاهر النسبه يحطونها بكيفهم
دقق في كلامك تقول على ذمت الراوووي بعدين تقول بعناها يعني مو على ذمت الراوي على ذمتك لانك حاضر السالفة على حسب الصيغة المكتوبة او فية تناقض في الكلام

al-dbel

عضو نشط
ياجماعه بسكم حسد يعني الله فاتحها عليه بهالجراج تقولون عنه هالكلام يعني الوكالات اذا انصبت عليكم عادي يكفي يعطي كفاله على الفحص وكراج انا مجربه ماعنده لف ودوران يقولك الصج اللي يعرفه بعد اهو مو ساحر علشان يقولك شصار بالضبط للسياره يعني الحين فيه تقنيه جديده بلصق الشاصي المقصوص بالليزر هذي حتى الوكاله بعد الفحص ماتعرفه بعد مو الرمال بس الرمال انشهر لانه جراجه مقابل الحراي قديما وقريب من مكاتب اشريطية السيارات بالري وفي غيره وايد بشارع كنددراي انا اقول اذا الموتر سعره غالي انصح بفحصه بالوكاله وتشرط على البايع اذا موترك فيه شي جايد مو شغلات استهلاكيه اقصد مكينه قير كهربا شاصي انك تدفع فلوس الفحص اذا تردد البايع تركه يولي على راسه بطحه واللي ضامن موتره يقولك اوكيه
االه يهنيك بعقلك حكيم الناس ياخوك ماعندها الا الطعن في عروض هالناس

العقل الحر

عضو نشط
من باب التجربه

حط رجلك وانحاش لا تغرز برمالهم المصائبيه

النجم الثلاثي اللي بالشويخ وبس

al-dbel

عضو نشط
واحد من الربع فحص عندهم بي ام 740 قالوله كل شي سليم

بعد اسبوع قامت المكينة راح للرمال وراهم الفحص والسيارة قعد معاه راعي الكراج العتيبي

قاله اللي تبيه انا حاضر قال ابي مكينة مابي اجفت قاله روح اي مكان شوف المكينة اللي تعجبك وركبها وجيب فاتورتك (طبعا مكينة مستعملة موجديدة)

المهم راح شافله مكينة بالسكراب ب1220 او 1400 نسيت، بدلها واضبطت معاه وكل شي اوكي رجع للرمال ومعاه الفاتوره يقول جان يعطيني صاحب الكراج (االعتيبي) المبلغ كامل على طول وبدون نقاش

هذي سالفة من باب الامانة مع واحد من الربع
بيض الله وجهك المشكلة بعض المشاركين لازم يفرق بين النقد البناء وهو نقد على الموضوع يمكن كلامهم صحيح تجاه الرمال الذهبية ومافية احد مايخطئ ويفرق بين الحسد وزوال النعمة عن اخية يا اخي تقول ان الرمال مشاركة بحلالة وهذا ينطبق على بعض المشاركين وليس الكل فية منهم نقدة بناء وبناءا على تجربة ويشكر علية يمكن نقدة يفيد صاحب المحل وبعضهم مع الخيل يا شقرا
هذا زين صار زين وهذا شين صار شين وبعض النكات اعرفهم وهم على معرفة بصاحب المحل وطايحين فية ياناس بسكم حسد خل عينك على نفسك لاتخليها على الناس

صقرالبحر

عضو نشط
الموضوع هذا ماهو الا حمله علي كراج الرمال الذهبيه
لانه يطلع خماشير الشريطيه الغشاشين
يكفي انهم اذا شرو سياره يفحصونها بالرمال الذهبيه
واذا بغو يبيعون مايرضون يفحصون عنده

نصيحه

اللي يبي يشتري سياره يفحصها بالرمال الذهبيه
وبسسسسسسسسسس

أبوشيخه

موقوف
الــرمــــال الـــذهـــبــــيــــــه
وبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

lonelyeye

عضو نشط
السلام عليكم

انا من رأيي اذا الشخص ما يعرف للسيارات المستعملة ولا عنده خبرة شخصية يشتري سيارة من الوكالة احسن له, و اذا امكانيته ما تسمح يفحص السيارة عند شخص يعرفة شخصيا
افضل من ان يروح للرمال وبعدين يلومهم
انا جربتهم 3 مرات والحمد لله ما واجهت اي مشاكل بس مافي احد معصوم من الخطأ.

اطفائي محترق

عضو نشط
جيت الرمال الذهبية اكثر من 9 مرات مابين بايع وشاري

ولا مرة فيهم شريت ولا بعت فيهم ... يطلعون الموتر من خاطرك

اتقول الموتر مبيوق ولا مقصوص ... يجيك السوري يقولك هذي السيارة

ناقص فيها ماي المساحات ونسبة المكينة 65 % وفيها ربل صباب وفيها تهريب

في الشبنات .... طبعا يقولها لك كأنها فيها شاصي ... طبعا الشاري يكش من السيارة

وتفركش البيعه

ياخواني معنى نسبة المكينة هذي يعني الموتر يبيلة تصفية يعني لو موترك موديل 90

وتسويلة تصفية يروح فوق 80 % ..... وفي شغلة بعد اذا تشتري موتر من الوكالة وطلع

على طول على الفحص وقوله ابي افحص نسبة مكينة راح يعطيك 85% .. الانها هاذي

اعلى نسبة تعطيها اجهزتهم

وموضوع ربل صباب ... هذا له علاقة بي تبخير السيارة

امر طبيعي الانها تستهلك بسرعه وعادي اذا قالك ربل صباب 30%

وعلى العموم يتبدل وموضوعه بسيط جدا

عندي النجم الثلاثي احسن من اي فحص ... كافي انهم سمحين ومبروكين

واذا جيته تقعد بالمكتب وتطلع اتشوف سيارتك

الرمال الذهبية اهم شي ياخذ افلوس ....

النجم الثلاثي متعاون مع الشريطيه ..اذا احد منهم باع السياره يقولك خلنا نروح النجم الثلاثي .. اذا قلت له ليش قال ماعندهم زحمه وارخص لك ,,

انا مره شريت كامري من شريطي الله لايوفقه ... يوقف دايم عند الساير ويكشخ كشخه يحسسك انه عيال بطنها .. المهم خذيت السياره ورحت للنجم الثلاثي وقتها كنت جاهل وطايش .. فحصت السياره قالي مافيها شي
بعد 3 سنوات بعتها على صاحبي وقلتله لازم تفحصها ... عشان مايقول شي اذا طلع فيها شي بعد مايشتريها ... وديتها للنجم الثلاثي ...

السياره طلع فيها صبغ كاامل مع معجووون قوي ... انصدمت
قلتله انا فاحصها عندكم قبل 3 سنوات مافيها شي .... قالي

اكيد انت داعم عليها ولا حايشها قلبه ؟؟؟؟؟

والله العظيم وبالله الكريم انه ماحاشها ولا دعمه ياجماااعه

....

الرمال الذهبيه شريت كامري 2006 ماشيه 90 الف .. والسياره للامانه شبه جديده .. فحصها لي قالي مافيها شي ..بس تصفيه و ميزان تواير
نسبة الماكينه 88%

ومره ثانيه شريت لاندكروزر من المنتدى 2009 وفحصته عندهم ويعدها وديته للوكاله سيرفس وفحص وطلع نفس كلام الرمال الذهبيه

اطفائي محترق

عضو نشط
وهذي سالفه ثانيه

اخوي عنده جيب لكزس 99 يوم شراه فحصه عند الرمال الذهبيه طلع فيه مدقر يمين مصبوغ تجميلي والكبوت فقط

يوم باعه فحصه عند احد المحلات ناسي اسمه قالوا للشاري الموتر مصبوغ تجميلي كامل والمداقر الكبوت فيها معجون ... انصدم اخوي قال للي بيشتري انا هونت مابي ابيع السياره
وراح اشتكى على محل الفحص هذا وحولوه على الفحص الفني وطلع نفس كلام الرمال الذهبيه المدقر والكبوت صبغ تجميلي ,,,, صاحب محل الفحص انصدم وقال حق اخوي بعطيك 400 دينار بس تنازل قال اخوووي ... مابي الـ 400 دينار ... ابي غير ي ماينغش فيك

وانشالله راح انزلكم صور تقارير محل الفحص و تقرير الفحص الفني

اذا كانت موجوده انشالله ...

Camaro

عضو نشط
اللي يمدح الرمال ولا باع سيارته وافحصوها عنده ... خل تمر عليه الايام ويفكر يبيع سيارته ويفحصها عند الرمال وينصدم من الكلام اللي يقولونه له من كثر الخرابات وملاحظه نسبة المكينه ماتطلع بالكمبيوتر اهم على كيفهم يحطون النسبه بناء على التبخير او شكل المكينه اذا فيها زيوت او اذا يبيلها تصفيه وغيره

w_e_e_b

عضو نشط
والله المصايب ماادري من وين مسكين
واحد من الربع توه فحص مرسيدس بياخذه
صاحب المرسيدس طلع شريطي فاحصه عند الرمال قبل لا يشتري طلع فيه مشاكل السياره ماتسوه
الشريطي مات اشويه يقول انا شارية من اسبوعين وفاحصه عندك وطلع التقرير الاول
وقارنة بالثانية الرايال انصدم وصاحبي كره السياره وفلت البيعه والشريطي سفل فيهم وسوى لويه عند باب الرمال ( تكرمون ) وفي ناس تمدح الرمال اشولوووووووون

missing-q8y

عضو نشط
ياجماعه انا للحين يمكن مشتري 20 سياره
وكل فحصي بالرمال الذهبيه
ويوم ببيع الشاري بيفحص بالرمال
وماكو الا الخير
وفحص الرمال الذهبيه ماعليه كلام ذمه وضمير
اما الكراجات الباقيه الاغلبيه ياخذون فلوس من الشريطيه ويمشون سيارات مضروبه
حمدلله اني في كراج بالكويت اسمه الرمال الذهبيه

الحريه وطن

عضو نشط
افضل فحص هو الرمال الذهبيه مع احترامي لصاحب الموضوع ولكل الشباب
ولعلمكم الرمال بينه وبين العقد حرب شعواء

قرم وفقير

عضو نشط
اخوي عندهم موظفين حيل مهملين
انا من قبل اسبوع صارت معاي هالسالفه عندهم
شريت سياره وفحصتها عندهم مكينه وجير وحوادث
وقعدت بره بالانتظار لأنه ممنوع تدش داخل الكراج
ووقتها عيوني ماغابت لحظه عن السياره واراقبها اشوف شنو قاعدين يفحصون والا بعدين يجيبلي تقرير ويقولون انه مافيها شي وانه الجير زين واكدت عليه فحصتوا الجير ولا لأ رد علي الميكانيكي اللي داخل اي زين وفحصته وطلعت جربته بعد ووقتها صدته بكلمة طلعت جربته لأني قاعد اراقب السياره وماطلعت من الكراج من عندكم شلون جربتها ويحلف طلعت جربته وإلا بعد ماتشيكوا على التقرير الداخلي وإلا لاجرب الحبيب ولاشي ويكذب
وبالحاله غسلت ايدي منهم وبس ووجهك ووجه الظيف

اقسم بالله ان سالفتك نفس سالفة واحد من الربع يقولون طلعوا يفحصون الجير وهو شايف السياره ما طلعت نهائياً من الكراج (يمكن في باب سري من الخلف او في سرداب ينزلون فيه السياره ويروحون يفحصون برا :)

w_e_e_b

عضو نشط
لا وفي جماعه يقولون زين وين دام هذي عمايلهم والله ماادري اشولن يمدحونه
صج سمعه في وايد اماكن زينه غير الرمال تكرمون

ابوخالد777

عضو نشط
كلمة الحق تنقال والظلم ظلمات ... ما يجوز الإتهام بدون دليل ... اللي تعرّض للغش فيه قانون ومحاكم ..

ويكفي إنك إذا رحت المعارض لشراء سيارة وطلبت الفحص في الرمال الذهبية إما يرفض صاحب المعرض أو يتردد بحجة أن الرمال الذهبية يطلعون في السيارة شي مو فيها ... وهذا حصل معي .. على العموم ممكن يصير أخطاء في الفحص وهذا يحدث في تصفية او كهرباء السيارة .. أما صرفيّة الماكينة و الشاصي والبدي من الصعب جدا" إخفاء العيوب .. مع ملاحظتي أن صاحب الموضوع متناقض في بعض الردود ... يقول إن الشريطيّة إذا شروا منك سيارة يشترطون يفحصونها بالرمال الذهبيّة علشان يطلع العيوب اللي تحت الأرض !! وإذا باعوك يرفضون تفحصها بالرمال الذهبيّة ... أخواني هذي سمعة ناس حرام التعرض لها بهذة الصورة ... سبحانك ربي أستغفرك وأتوب إليك
...

w_e_e_b

عضو نشط
كلمة الحق تنقال والظلم ظلمات ... ما يجوز الإتهام بدون دليل ... اللي تعرّض للغش فيه قانون ومحاكم ..

ويكفي إنك إذا رحت المعارض لشراء سيارة وطلبت الفحص في الرمال الذهبية إما يرفض صاحب المعرض أو يتردد بحجة أن الرمال الذهبية يطلعون في السيارة شي مو فيها ... وهذا حصل معي .. على العموم ممكن يصير أخطاء في الفحص وهذا يحدث في تصفية او كهرباء السيارة .. أما صرفيّة الماكينة و الشاصي والبدي من الصعب جدا" إخفاء العيوب .. مع ملاحظتي أن صاحب الموضوع متناقض في بعض الردود ... يقول إن الشريطيّة إذا شروا منك سيارة يشترطون يفحصونها بالرمال الذهبيّة علشان يطلع العيوب اللي تحت الأرض !! وإذا باعوك يرفضون تفحصها بالرمال الذهبيّة ... أخواني هذي سمعة ناس حرام التعرض لها بهذة الصورة ... سبحانك ربي أستغفرك وأتوب إليك
...

حبيبي انا ماأظلم احد وبعدين حبيبي انا مااتبله وشنو تقول مايجوز الاتهام بدون دليل اقول ماني ياهل اذا انت اجذب ترى مو حسبالك الناس اجذب
شنو الدليل الدليل الى صار معاي مو عاجبك الموضوع ولا صاحب الموضوع
كافي مرورك ماابي مشاركتك
والله حالة يبيني ارد كل المظلومين (( بعدين للعلم انه الرمال كان زين والحين مايسوه شي انا مااقول هل كلام عشان اسوق حق محل ابوي
راجع مشاركاتي راح تعرف اني ماذكرت فحص غير الرمال وقلت هذا وايد ازين
قلت في وايد كراجات غير الرمال احسن
وسوري على النرفزه
تجذبني ونته ماعرفني والله عيب
تبي دليل اروح اطلع سياره من باب الوكالة الى باب الرمال وخذ التغرير
ربل صباب هيئة تعبانه كرسي او جيك على البككس
وشكرا

ابوخالد777

عضو نشط
بداية مشاركتي بالموضوع تقررها قناعتي وما دام طرحت الموضوع فمن حق كل عضو إبداء رأيه ..

الدليل المطلوب هو تقرير الفحص وما دمت متضرر لهذة الدرجة كان بإمكانك رفع قضية ... ومعروف إن فيه خبير يعرف إن لم يكن بالضبط على الأقل تقريبا" تاريخ وكيفية حدوث الحادث ...

أما التناقض اللي ورد في أحد ردودك هو قولك أن الشريطية إذا إشتروا سيارة يفحصونها في الرمال الذهبية لأنه يطلع فيها عيوب من تحت الأرض .. وإذا باعوا يرفضون الفحص بالرمال ... وهذا دليل واضح إن فحص الرمال دقيق وأنت اللي تقوله قبل لا أقوله أنا ...

أخي العزيز اكرر من حقي ومن حق أي عضو المشاركة طالما كان ملتزما" بأدب الحوار الذي تفتقده مع الأسف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى