خبر عن اجيليتى

الحالة
موضوع مغلق

ابن عمار

موقوف
ياجماعة الخير اليوم الساعه11,30 كلمنى واحد من عيال السلطا ن وقالى مجموعة اجيليتى عندها ارباح مو طبيعيه والسهم راح ينزلونه حد ادنى وبعدين راح يسحبونه الى فوق والبيع والشراء مخير لك وهى مجرد اتصال والرزق على الله

بني تميم

عضو نشط
ابن عمار هذا اسمه تطبيل

صانع السوق نزل سهمه

وما راح يتم توزيع وهو بعز سعره 1.300 ماوزعوا تبيهم اللحين يوزعون

بني تميم

عضو نشط
اذا عندك السهم بيعه واشتري بشىء افضل اجل هذا السهم اذا شفته فوق 800 فلس هذه اشارت دخول

المطبه

عضو نشط
من أمه تصريف ديروا بالكم أحتمال في خبر سلبي

ابن عمار

موقوف
الله يسامحك

ابن عمار هذا اسمه تطبيل

صانع السوق نزل سهمه

وما راح يتم توزيع وهو بعز سعره 1.300 ماوزعوا تبيهم اللحين يوزعون

الله يسامحك انا ماقلت اشترو كلن عقله براسه واللى كلمنى واحد من الفاميلى وعاش بى تميم

almatire

عضو نشط
اشرب شاي وروح

الملفات المرفقه:

الحجم: 164 KB   المشاهدات: 1,357

ابن عمار

موقوف
شوف الاكش اللى راح يصير على السهم

شوف الاكش اللى راح يصير على السهم

ابوعريب

عضو نشط
يا جماعه شلي صار اشوف صار طق مطاقق على 740 فلس
صراحه خووووووووووووووووش اكشن
لاحول ولا قوة الا بالله

بلاحدود

عضو نشط
ليش صفحة جديدة و استنفار و بلبلة.. ؟؟؟

يا اخوي ما اقول إلا الله يعطيك على قد نيتك.. ويبتليك اذا ناوي تضر الناس المساكين..

الى الاخوان المشرفين.. نبي ننقل الصفحة الى صفحة أجيليتي...

al7boob_77

عضو نشط
شباب شفيكم على ابن عمار الرجال قال كلمه يا تاخذونها او تخلونها يعني اهو الحين غلطان اذا قال لكم ؟؟؟؟؟ في ناس تقط كلام ماله داعي ... شوفو الكل عارف ان شركة اجلتي محقق ارباح بالارباع الثلاثه بحدود 114 مليون دينار وهم اكيد بتحقق ارباح بالربع الرابع باجمالي 140 مليون دينار ..... يعني الشركه ربحااااااااااااااانه ... اما بخصوص عدم توزيع ارباح من عدمه السنه اللى فاتت ما زوعوا ارباح وصعب يستمرون هالسنه هذي بعدم توزيع ارباح يعني مثل ما الناس حاطه فلوسها اهم حاطين فلوسهم ولا ننسى الحكومه بعد لها اسهم والرباح اذا ما تزوعت بتكون حق حقوق المساهمين حق السنه اللى بعدها وبتزيد من قوة السهم ومن قوة نشاط الشركه ..... انا اتوقع ان شاء الله هالسنه يوزعون ارباح وننطر الايام الجايه يبين كل شي

انا بس عندي سؤال حق ابن عمار ... ياليت يتصل بصاحبه ويسال متى راح يكون انعقاد الجمعية العموميه :)

الفاتح

عضو نشط
الحمد الله انا ما ادخل على سهم بتوصية ملغومة

الله يهديك

عبدالعزيز34

عضو نشط
اذا عندك السهم بيعه واشتري بشىء افضل اجل هذا السهم اذا شفته فوق 800 فلس هذه اشارت دخول

معناها انت تنصح بالدخول ب 800 معناها انت اطبل لسهم ؟ والرجل ماقال اشترو قال عندها ارباح وممكن يوزعون ليش لا

الله يسامحك ,,,, تذكر دائمآآآآآآ

(( كــمــا تـــديـــن تــــدان ..))

ابن عمار

موقوف
الله يجزاك خير

معناها انت تنصح بالدخول ب 800 معناها انت اطبل لسهم ؟ والرجل ماقال اشترو قال عندها ارباح وممكن يوزعون ليش لا

الله يجزاك خير ياعبد العزيز انا كلمت الرجال وتعرف عليه فى لبنان واليوم كلمته وقلتله وش سالفة السهم حد ادنى قالى ماعليك منهم الشركه عندها ارباح غير طبيعيه السنه وقلتله انشر الخبر قال الله يرزقهم وقالى احتمال يشيلون السهم اخر دقايق اللى حصل انتم شفتو كتابتى الساعه 12,5 تقريبا الى اخر السوق ماتمت الا بيعتين لو فيه تصريف كان اشتغلو على البيع وبعدين انا قلت بالنسبه للى يشترى والا يبيع شى بعقله وراجعله ويابنى تميم السوق طالع طالع والدليل اكثر الشركات اعلنت عن ارباح والوعد بعد عطلة عيد الاستقلال ويعلم الله انى اخذ السهم امس واليوم خسران فيه تقريبا الف دينار

سناعيس

عضو مميز
الله يجزاك خير ياعبد العزيز انا كلمت الرجال وتعرف عليه فى لبنان واليوم كلمته وقلتله وش سالفة السهم حد ادنى قالى ماعليك منهم الشركه عندها ارباح غير طبيعيه السنه وقلتله انشر الخبر قال الله يرزقهم وقالى احتمال يشيلون السهم اخر دقايق اللى حصل انتم شفتو كتابتى الساعه 12,5 تقريبا الى اخر السوق ماتمت الا بيعتين لو فيه تصريف كان اشتغلو على البيع وبعدين انا قلت بالنسبه للى يشترى والا يبيع شى بعقله وراجعله ويابنى تميم السوق طالع طالع والدليل اكثر الشركات اعلنت عن ارباح والوعد بعد عطلة عيد الاستقلال ويعلم الله انى اخذ السهم امس واليوم خسران فيه تقريبا الف دينار

الله يعوضك خير انشاء الله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى