سهم hfbg.pk للمتابعه

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
اخوي طروادة هذا السهم توه متقسم والخبر نزل طمر من 1 بني الي 5 يعني out stand sharing قليل وسهل الصعود للسهم
السهم في مجال الاغذيه وبالتوفيق
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اخوي طروادة هذا السهم توه متقسم والخبر نزل طمر من 1 بني الي 5 يعني out stand sharing قليل وسهل الصعود للسهم
السهم في مجال الاغذيه وبالتوفيق

ماقصرت اخوى انك اول من شارك معى بس ياليت اذا تقدر تطلع عدد الاسهم اكون شاكر لك
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اعة للمشروبات شهرة 2010 خططها لتدشين منتجات جديدة
شرب حتى الثمالة! الطباعة
الشركات : قاعة المشاهير للمشروبات ، شركة ذات الأسعار
رمز تغيير السعر
HFBG.PK 0.00 0.00

( "ليالي" : "hfbg.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") بيان صحفي المصدر : قاعة المشاهير في شركة للمشروبات الخميس 25 فبراير 2010 ، 9:25
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 02/25/10) -- قاعة للمشاهير للمشروبات شركة (Pinksheets : HFBG -- أخبار) تفخر بأن تعلن عن خطط عام 2010 لتركز على تطوير واطلاق جديدة "احدث" العلامات التجارية . كجزء من هذا الاتجاه ، فإن فريق الإدارة الجديد ، ليس فقط على تطوير علامات تجارية مسجلة الملكية الخاصة به ولكن سيتم البحث عن شركاء التحالف الاستراتيجي لتعزيز نمو الشركة بسرعة وبنجاح. هذا هو خطوة استراتيجية لتوسيع الأسواق لHFBG بحيث امكانية لأكبر حصة في السوق للشرب في قطاع الطاقة هو متاح. الإدارة بدأت مفاوضات مع شركاء استراتيجيين من شأنها أن تكون قادرا على إضافة فائدة كبيرة لنموذج عام 2010 ، أن يتم قريبا سيعلن عنه.

مشروب الطاقة ويعد قطاع الصناعة سنويا وتقدر بمليارات الدولارات التي تتسرب في جميع مراحل الأنشطة والشركات الأمريكية ، وفرص التسويق والمنتجات الاستهلاكية. توومبلي السيد لاري ، الرئيس التنفيذي الجديد للHFBG الدول ، "مع فريق إداري جديد للتجربة ، والشبكات ، ونحن نخطط للمضي قدما في مثل هذه الطريقة من شأنها أن تكشف لنا أن جميع هذه المراحل المختلفة ، بما في ذلك تسويق بعض الأفكار الجديدة والشراب منتجات من شأنها أن تضيف إلى تنوع HFBG ". السيد توومبلي وغني عن القول ، "HFBG كانت حتى الآن ما نشعر به النجاح في الحصول على العديد من العيون لنا ، ولكن بالسرعة الطاقة تحركات السوق اليوم ، يجب علينا أن نتكيف حتى نتمكن من البقاء أمام الجمهور وأداء لدينا أعلى المستويات ".

HFBG يتطلع إلى حفظ المساهمين والمساهمين المحتملين تقييم لجميع الأحداث المقبلة ، والحالات التي سنقدم للسوق. في هذا الوقت الذي تمر بمرحلة انتقالية ، يجب على الشركة ومساهميها المضيف الصبر بحيث يمكن للشركة أن تنقل خلال هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة بطريقة تتسم بالكفاءة ، وغير ضارة على الهيكل الحالي للشركة. وتحديثا ، وتمتلك الشركة حاليا 1.470.000.000 سهم من الأسهم المشتركة أذن وصدرت والتي لم يبت 1.402.641.175 إجمالي الأسهم. اعتبارا من 24 فبراير 2010 هذا يضع الشركة الحالية للقيمة السوقية في 561،056 $. كما يرى أن إدارة الشركة يبني أساسا متينا أن هذا ينبغي أن القيمة السوقية لديها القدرة على النمو. أيضا ، العديد من الأسئلة قد طرحت في هذه الشركة فيما يخص أي تواريخ محددة للقيام انقسام عكسي على أسهم الشركة. عندما طلب إلى الإدارة ، فأجابت : "حاليا انها لن تستفيد HFBG أن تفعل أي إعادة الهيكلة ، وذلك اعتبارا من هذه اللحظة ، لا يوجد حتى الآن أن العكس هو انقسام المنظور ، لا يمكن ضمان أن المساهمين أنه إذا كان هناك خطة لإعادة هيكلة ، نحن سوف نبذل قصارى جهدنا لإعلام الجمهور مقدما لهذا النوع من المعاملة
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
قاعة شهرة مشروبات خطاب نوايا مع شركة تعلن عن تحالف استراتيجي
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : قاعة المشاهير للمشروبات ، شركة ذات الأسعار
رمز تغيير السعر
HFBG.PK 0.00 +0.00


( "ليالي" : "hfbg.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") بيان صحفي المصدر : قاعة المشاهير في شركة للمشروبات الخميس 4 مارس 2010 ، 9:25 صباحا بتوقيت الساحل الشرقي
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 03/04/10) -- قاعة للمشاهير للمشروبات شركة (Pinksheets : HFBG -- أخبار) يسرها أن تعلن أنه بعد يوم من خلال خططها الاستراتيجية للبحث عن شركاء لفرص النمو ، HFBG هو متحمس أن أعلن أن الشركة انتهت من المرحلة الأولى من اتفاق للاستحواذ على حصة في العلامة التجارية الجديدة. الاتفاقات النهائية لم توضع موضع التنفيذ اعتبارا من بعد ، ولكن الشركة قد وقعت مؤخرا على رسالة نوايا مع الفريق الخامس لشراء النسبة المئوية في "و" (مضادات الأكسدة الغذائية مشروبات غازية).

HFBG الرئيس التنفيذي لاري توومبلي الدول "، وهذه فرصة مثيرة للغاية لكلا الطرفين. ليس هذا فقط هو علامة تجارية جديدة على وشك أن تكون الرائدة في مجال المشروبات جودة وظيفية ، كما أنه يفتح الباب على مصراعيه لبعض الموزعين الأكثر احتراما في الأعمال التجارية. " السيد توومبلي وغني عن القول ، أن "المفاوضات تستمر حوالى اسبوع ، ولكننا لا نتوقع اي السطو الرئيسية كما يرغب الطرفان على المضي قدما بسرعة."

حالما يتم التوصل إلى اتفاق نهائي يدخل ، HFBG خطط للاعلان عن شروط للجمهور. وحتى ذلك الوقت ، HFBG هو خلق جهد معاشر لتحديث موقعها على شبكة الانترنت مع جميع المعلومات الجديدة ، وستقوم الشركة بعرض بفخر "و" كسمة على الموقع الشبكي : www.HallofFameBeverages.com.

قاعة شهرة مشروبات المطلوبين لمعالجة القضايا في ما يخص المنتجات الماضية من HFBG. HFBG تدرس حاليا إعادة تغليفها من 'الذرية دوج ،' للشركة مشروب الطاقة الأكثر شعبية. في إدارة الماضية لديها بعض المخاوف مع مراقبة الجودة والتعبئة والتغليف. لمعالجة هذه المسألة التعبئة والتغليف ، كما أن الشركة لديها دائما تعليقات كبير على الذوق والمحتوى ، HFBG تدرس التعبئة والتغليف مع زجاجات من البلاستيك بدلا من العلب التقليدية التي مروا بها في الماضي. كما التغليف السليم هو متمم ، وتخطط الشركة لتحديث المساهمين في هذا الموضوع. لمزيد من المعلومات ، انتقل إلى موقع الشركة في www.HallofFameBeverages.com.

حول قاعة مشروبات شهرة

:
 
أعلى