سهم hfbg.pk للمتابعه

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
قاعة شهرة المشروبات والمستجدات على دعوة المؤتمر

شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
.. شركات : قاعة المشاهير للمشروبات ، شركة
. ذات الأسعار
رمز تغيير السعر
HFBG.PK 0.0011 0.0000


( "ليالي" : "hfbg.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") بيان صحفي المصدر : قاعة المشاهير في شركة للمشروبات الاثنين 22 مارس 2010 ، 4:04 مساء بتوقيت شرق الولايات
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 03/22/10) -- قاعة مشاهير مشروبات (Pinksheets : HFBG -- الأخبار) عن سروره لمشاركة التحديثات التالية يوم الخميس الماضي في مؤتمر صحفي عبر الهاتف (الخميس مارس 18 ، 2010). الدعوة كانت ناجحة في الشركة وجهة نظر. السيد توومبلي لاري ، الرئيس التنفيذي للشركة ، وذهب أكثر من كثير من القضايا بالتفصيل مع الكثير من التساؤلات من المساهمين. ذهب أكثر من نقاط هي كما يلي :

1) إن الشراكة بين مجموعة الخامس وقاعة للشهرة والمشروبات و المنتج. في المجموعة الخامسة في الدور تتقدم في قاعة مشاهير المشروبات ، بما في ذلك الإدارة الحالية والإدارة السابقة.

2) وشركة تحدث عن خطط لطرح و المنتج. كنا قد أشارت إلى أن نبحث عنه في وقت مبكر قد تشن على الساحل الشرقي ونهاية شهر يونيو الاطلاق على الساحل الغربي.

3) وتتوقع الشركة أن ما يقرب من 5،000 حالة في الشهر لمدة 3 أشهر الأولى وبسرعة متزايدة لحالات 25،000 تقدر شهريا بحلول نهاية الصيف. 5،000 حالة شهريا = $ 87،500.00 شهريا أو aprox $ 1،000،000.00 سنويا. 25،000 حالة في الشهر = 437،500.00 $ شهريا أو aprox $ 5،250،000.00 سنويا.

4) السيد توومبلي المقبل تحدثت عن اطلاق و الطاقة. كنا قد أشار إلى أن التنمية اكتمل ، ونحن نأمل في نهاية شهر يونيو للإنتاج.

5) إن الشركة تحدثت أيضا عن حزمة جديدة للدوج. السيد توومبلي أشارت الشركة لماذا شعرت الدانماركي حزمة جديدة ستكون مفيدة في حين موضحا ان الشركة قد وضعه على المنتج بأنه "سوبر الصودا" في محاولة لإنشاء فئة جديدة.

6) قاعة مشاهير مشروبات شدد على أهمية الاتصالات مفتوحة مع قاعدة المساهمين كما HFBG تشعر أنها أساسية في القاعدية الجهود للترويج للمنتجات.

7) وفي الختام ، تحدث عن الشركة وكم كنا نتمنى ان يكون مؤتمرا هاتفيا كل ثلاثة اشهر للرد على أية أسئلة يستطيعون.

كما أن الشركة ، في محاولة لتصبح شفافة ، تعمل حاليا على استكمال جميع pinksheets المعلومات لاتخاذ "التحذير emptor" توقع انخفاض وظيفة سوى معلومات محدودة للمساهمين تصل إلى رأي. كانت الشركة قد سجلت في البيانات المالية الأخيرة ، واعتبارا من الجمعة مارس 19 ، 2010 ، يحتاج إلى المزيد من الزوجين وثائق لتحقيق ذلك. وكذلك ، وخطط للتحديث لقاعة مشاهير موقع الشركة كان لها بعض التأخير الطفيف في هذه المشكلة هو محاولة أن يعمل على. الشركة تأمل في الحصول على تحديث الموقع خلال الاسبوع كما كان هناك ترقبا كبيرا من هذا. الشركة تعتذر عن أي إزعاج على التأخير الزمني في هذه المسألة.

حول قاعة مشروبات شهرة
قاعة شهرة المشروبات ، هي شركة مبتكرة جديدة أسلوب حياة الشركة التي تكرس جهودها لبناء النجاح على المدى الطويل على حد سواء من خلال إنشاء هذه المجموعة الفريدة والتعرف عليها اسم العلامة التجارية ، وذلك من خلال إدماج النجاح التجاري مع الوعي الاجتماعي. واقتناعا منها بأن "النجاح" في العمل منذ فترة طويلة جدا تعريفا ضيقا ، قاعة للمشاهير مشروبات تأسست على يد مجموعة من المديرين التنفيذيين البصيرة صناعة المشروبات الذين اشتركوا في هدف مشترك لحشد قوة من التجارة على النحو الذي ينسجم مع رغبتهم في تعزيز إدراج أكبر في عالم الأعمال. فريق من المديرين التنفيذيين صناعة محنك قد وردت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في صناعة المشروبات من خلال تطوير وتوزيع وتسويق على التوقيع خطوط الإنتاج. قاعة شهرة مشروبات تشكلت للاستفادة من خبرة هائلة في صناعة وتجربة مجموعة من المهنيين الموهوبين صناعة المشروبات وخلق الفرص من خلال تنفيذ مثيرة ومبتكرة خطة الأعمال. وتهدف الشركة لتصبح رائدة في مجال صناعة المشروبات من خلال إنشاء وتصنيع وتوزيع وتسويق المشروبات غير الكحولية تحت علامتها التجارية التوقيع
 

بحرري

عضو نشط
التسجيل
9 أكتوبر 2008
المشاركات
616
اتوقعون بيصعد ولا شسالفته؟
 
أعلى