اتمني القي حل

فوارق

عضو نشط
سنين وما لقيت حل : مشكلتي اضرابات بننوم وذا صار موعد عندي الصبح يتقطع نومي يمكن احد يقولي عندك ظروف الحمدلله الحال زين بس بعرف وللي يعرف احد عنده حلللل اتمني

قلم حر

عضو مميز
العب رياضه ولا تروح السرير الا حزة النوم​

acton

عضو نشط
اشرب حليب وكثر الزعفران عليه وسخنه يروح عنك الارق

الهمس الخجول

عضو مميز
التوتر والقلق النفسي والتفكير بعمق وتناول المشروبات المنبهه ..سبب رئيسي في قله النووم ..!!

فوارق

عضو نشط
اشكركم علي مروركم وجربت كل شي بس سمعت جلسات التنويم المغناطيسي واعتقد يسمونه الطب البديل احد ينصحني اومجرب والحمدلله علي كل حال

TAHOE

عضو مميز
اذا بغيت اتنام اقرا المعوذات وآية الكرسي وفكر بذكريات قديييييمه حلوه حدثت لك وحاول ان تدفع اي افكار تدخل عليها لتشوشها واجعل هذه الذكريات هي المسيطره على*تفكيرك وان شاءالله بعدها تنام نوم الهنا وتكون احلامك سعيده باذن الله :)

F*N

عضو نشط
اعانى نفس المشكله وانا دوامى شفتات ومستحيل انام بسرعه وكلام اخونا قلم حر صحيح 0وسابقا كنت رياضى وكان النوم عندى فن متى مابغيت نمت من التعب بس الفتره هذى من سنه صج اعانى رحت دكتور صديق وعطانى كبسولات للنوم ومافى فايده اعتقد لازم نفسيتك مرتاحه وماتفكر وانت بالسرير وايضا الاضاءه والهدوء له دور واذا لقيت حل بلغنى
واتمنى لك الصحه والعافيه

فوارق

عضو نشط
جزاكم الله خير علي الكلام الطيب والله لا حرمكم هذي النعمه نعمت النوم

omaziz

عضو نشط
اخى العزيز
جرب نصيحتى وانشألله راح تدعيلى

1.خصص ساعة معينة تدخت فيها السرير
2.اكتب كل مواعيدك فى ورقة جنب السرير
3.اقرا هذا الدعاء(اللهم غارت النجوم وهدأت العيون وانت حى قيوم لا تأخذك سنة ولا نوم أهدأ ليلى وأنم عينى)
ونوم العوافى

بو_راشد

عضو نشط
اترك التدخين اذاء كنت مدخن واترك الشاي والقهوه وامش كل يوم نص ساعه وراح تدعيلي لاتروح طبيب ولاشي انت سوى هل الشي ولاتفكر بشي ابد دوم خلك مستانس وشوف نومك شلون يصير موطبيعي

أعلى