أبي رايكم في سيارتين

الحالة
موضوع مغلق

بو حسين

عضو نشط
السلام عليكم

أبي رايكم في

Jeep Grand Cherokee Laredo
Ford Edge

الأستخدام - قطع الغيار - التكيف

gulffalcon

عضو نشط
الجيب من غير منازع لان الفورد بعد سنه تشوف براغيه وراك تارسه الشارع بس الجييب اقوى

قريدر

عضو نشط
السلالام عليكم والله انا صراحه جربت جراند شروكي لمتتد جننني قسم بالله من ناحية كهربا وقطع غيااارة نااار انا والله شاري بس عامود دبل تقريبا 70 دينار غير التركيب والتكييف اخرطي حده ومرات الحرااارة ما يخليها .. انا والله مجرب . علي ما اظن ان الفورد اصرف من حييل والفورد اهو ارخص قطع في الامريكي كلة . والله يوفقك .

q8-star

عضو نشط
السلام عليكم

مشكله الي يسولف وهو ماجرب الشي وين قاعدين الجراند قطع غياره نفس الفوررد!!!!!

اخوي كان عندي جراند شروكي خرب معاى طرمبه البانزين شريتها مو من الوكاله من تماره ما ادري سماره هذي تبيع قطع غيار امريكي المهم شريتها 80 دينار والحجي هذا سنه 2000 شوف اذا بره ب 80 بالوكاله جم ولا هالحجي سنه 2000

نصيحه وخر عن الجراند والله ترى النصيحه بجمل سياره اشتريها 13 الف وابيع ب 2000 وبعد ماكو شرايه

عداد الحراره نفس الساعه صاعد نازل ولا اتصيدك اشاره جسر ههههههههه ترتفع انحششششششششششششش

بالعربي قطع غيار نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار عن تجربه

gulffalcon

عضو نشط
اقول اخذلك باجيرو احسن ورخص لان راي الشباب ماينصحون بالجييب انا عن نفسي اشوف الحين الاثنين زباله حرام فيهم الفلوس
بس شالفرق بين زبالة ضاحية عبدالله السالم والمرقاب$$

BOSHHAB

عضو نشط
منو افضل - الفورد افضل بوايد

شنو تاخذ - ولا وحده فيهم

كويتي 2010

عضو نشط
اخوي الفورد شكله خايس هذا الادج
بس قطعه رخيصه

bo7amad-q8

عضو نشط
والله ياخوي الفورد ايدج مع احترامي للجميع زباله من كل النواحي الموزع زباله الموتر زباله وماانصحك فيه وذا بخاطرك كاهو عندي لونه اسود توني ماخذه وبتلشت فيه طلعته من الوكاله بشهر واحد خرب عندي القير بعد مااستلمته باسبوع رحت الوكاله عشان ابدل السياره لانه فيها عيب مصنعي قالولي مالك امل تبي انبدل لك القير اثاري لما وقعت على الكفاله من البنود الي فيها اذا السياره فيها عيب تبدل القطع التالفه فقط
وذا بخاطرك ترا بياع لونه اسود من الداخل بيج كامل المواصفات ومع الاسف اني شريته كاش
اما الشيروكي ماعندي خلفيه عنه ولا استعملته
وعسى الله يوفق الجميع

عادل العماش

عضو نشط
لا يا شباب الجراند ما عندي اي خلفيه

اماا الفورد عند واحد من الربع كارفه كرف ويجي المطبات طاير سياره كلمة كارفها شوي بس سياره قويه الصراحه انصحك فيها بس الشروكي اللي تقول عنه ماشالله يمشي مشي

احمد عبيد

عضو نشط
شوف الادج افضل حيل من جميع النواحي بس عيبه تكييف زفت مو الي تبي بس نصيحه خلك ياباني طوكيووو وبس

محب جوجل

عضو نشط
الاثنين
المترديه و النطيحه
أيهم أفضل المترديه الجيب أو النطيحه الادج
الجواب
كلهم دون المستوى
الراي من وجهة نظر هي
أنحش شششششششششششششش
وخذ ياباني أو أوربي
للعلم أنا هوايتي أجرب السيارات
الشروكي عزم كبير وخربات أكثر
و الادج مافيه أي ميزه ألا البنزين أقل صرف (صالون مسوينه جيب )

الحالة
موضوع مغلق
أعلى