ما هي النقاط الواجب مراعاتها لفتح محل للحلويات

الحالة
موضوع مغلق

Del Piero

عضو نشط
باذن الله وبعد التوكل عليه سافتح محل للحلويات واخوكم عليمي حده في الامور المتعلقه بالبلديه وبالتجاره والله الموفق

اذا الاخوان يتكرمون على اخوهم ببعض المعلومات المتعلقه بالبلديه مثل اشتراطات مساحه المحل والتراخيص المطلوبه لهذا النشاط

""أعقل الناس من جمع عقول الناس إلى عقله""
""من شاور الناس شاركهم عقولهم""

ايضا اذا عندك نصيحه او خلاصة خبره فلا تبخل فيها علي والله يرحم والديكم

إستشارات

عضو نشط
انا لي خبرة متواضعه بالمجال هذا لان كان عندي محلين

بس تطلع لك الرخصة لكن احرص على انك تختار ان تكون محل للعرض فقط ام محل ومعاه المطبخ؟؟

يمكن ثلاجات العرض شويه غالية .. تلاقي المستعملة بس احرص تكون يديده ونظيفه

وانشاءالله سهالات

واذا محتاج اي شي تفضل اسأل

ومستعدين نمولك بالكاكاو اذا تبي بسعر خاص

Del Piero

عضو نشط
مشكور اخوي استشارات على الرد
اولا ابي كاكاو واذا ممكن تعطيني التفاصيل
ثانيا نعم ابي يكون المعرض منفصل عن المطبخ وودي لو احد يفيدني باشتراطات البلديه بخصوص المعرض والمطبخ

نسال من الله التوفيق لكل مسلم

Del Piero

عضو نشط
ما رديت علي اخوي استشارات بخصوص الككاو
بانتظار الرد

سلطان200

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا عندي محل اذا كان لك خاطر تشوفه
جاهز من الديكور والمصنع والرخصه
والعمال اوالسياره
المحال شغال نشاطه حلويات ومعجنات

Del Piero

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي انا عندي محل اذا كان لك خاطر تشوفه
جاهز من الديكور والمصنع والرخصه
والعمال اوالسياره
المحال شغال نشاطه حلويات ومعجنات

نشوفه ان شاء الله
ممكن العنوان والتفاصيل الله لا يهينك

سلطان200

عضو نشط
العنوان
السالميه مقابل نادي السالميه بجنب مكتب الموتر
او الاتصال 66022236

Del Piero

عضو نشط
العنوان
السالميه مقابل نادي السالميه بجنب مكتب الموتر
او الاتصال 66022236

هلا وغلا اخوي سلطان
اسمحلي على التاخير انشغلت هليومين

وان شاء الله امر اليوم او باجر باذن الله

هامور 2000

عضو نشط
يا اخوي انت توك بادي عن خبره لا تقط كل المبلغ اللي عندك من اول مره استخدم ربعه او نصه بالكثير عشان يكون عندك خط رجعه

قط على الديكور بس خل ثلاجاتك و اجهزتك مستعمله بس شي نظيف

ثالثا اهني بالكويت ابدي بكورنر بجمعيه و لما تنشهر كبر نشاطك

اجار الجمعيه مهما يكون بصير اقل من اي مكان ثاني و الجمعيات دوس عليهم اكثر من اي مجمع او مكان ثاني

و دور لك بالمناطق الداخليه لان اللي بره يدشون بس اللي داخل صعب يروحون لك بعيد

دور لك وحده من المناطق اللي فيها دوامات او كليات لان الطلبه دوس على الجمعيات مثلا الخالديه او كيفان او الشاميه او العديليه لا الجمعيه الصبح مالك محط ريل فيها من الطلبه و الموظفين

و وقف لك احد عند الباب يذوق الناس عشان يشترون

و ضروري و اهم شي موقع ( سو لك من المواقع الفري ) و اميلات و فيس بوك و تيب لك مصور يصور لك شي بروفشنال لان بالكويت الناس تآكل بعينها ( اذا عجبها شكل الشي بتذوقه )

و ممكن تبدي مثل ديليزيا كان بس بالبيت و لما قاموا ما يلحقون على الطلبات افتحوا بجمعية الخالديه ابدي بالاميلات و الفيس بوك تري ينتشر بسرعه بس اهم شي التصوير مثل ما قلت لك مصور بروفيشنال قط على المصور عشان يطلع لك الشغل و وسع راس مالك بعدين افتح لك محل
و اي استفسار حاضرين يا الحبيب

و موفق ان شاء الله

Del Piero

عضو نشط
يا اخوي انت توك بادي عن خبره لا تقط كل المبلغ اللي عندك من اول مره استخدم ربعه او نصه بالكثير عشان يكون عندك خط رجعه

قط على الديكور بس خل ثلاجاتك و اجهزتك مستعمله بس شي نظيف

ثالثا اهني بالكويت ابدي بكورنر بجمعيه و لما تنشهر كبر نشاطك

اجار الجمعيه مهما يكون بصير اقل من اي مكان ثاني و الجمعيات دوس عليهم اكثر من اي مجمع او مكان ثاني

و دور لك بالمناطق الداخليه لان اللي بره يدشون بس اللي داخل صعب يروحون لك بعيد

دور لك وحده من المناطق اللي فيها دوامات او كليات لان الطلبه دوس على الجمعيات مثلا الخالديه او كيفان او الشاميه او العديليه لا الجمعيه الصبح مالك محط ريل فيها من الطلبه و الموظفين

و وقف لك احد عند الباب يذوق الناس عشان يشترون

و ضروري و اهم شي موقع ( سو لك من المواقع الفري ) و اميلات و فيس بوك و تيب لك مصور يصور لك شي بروفشنال لان بالكويت الناس تآكل بعينها ( اذا عجبها شكل الشي بتذوقه )

و ممكن تبدي مثل ديليزيا كان بس بالبيت و لما قاموا ما يلحقون على الطلبات افتحوا بجمعية الخالديه ابدي بالاميلات و الفيس بوك تري ينتشر بسرعه بس اهم شي التصوير مثل ما قلت لك مصور بروفيشنال قط على المصور عشان يطلع لك الشغل و وسع راس مالك بعدين افتح لك محل
و اي استفسار حاضرين يا الحبيب

و موفق ان شاء الله

بيض الله ويهك ومشكور على المشاركة المفيده وان شاء الله راح اخذ بشورك والتوفيق من الله سبحانه

ASUS

عضو نشط
اخوي دق علي ومستعد اساعدك لين تفتح محلك من غير مقابل 97115110 فقط حاب اساعدك وترا ماني شريطي ولاني من هذيل راح تشوفني وشرط اعطيك افكار اخليه يتميز بلكويت ارد وقول من غير مقابل مثل ما يقولون اخوانا المصرين جدعنه مني :)

Del Piero

عضو نشط
اخوي دق علي ومستعد اساعدك لين تفتح محلك من غير مقابل 97115110 فقط حاب اساعدك وترا ماني شريطي ولاني من هذيل راح تشوفني وشرط اعطيك افكار اخليه يتميز بلكويت ارد وقول من غير مقابل مثل ما يقولون اخوانا المصرين جدعنه مني :)

كفو والله ومشكور عزيزي على تعاونك وخدمتك

بو_راشد

عضو نشط
مشاالله عليكم صج الدنيا فيها خير كل واحد وده يخدم بدون لايعرف الثاني والله شي مفرح وعسى ربي يزيد اهل الكويت محبة وتلاحم امين

الحالة
موضوع مغلق
أعلى