البورصة الكويتية اظهرت تماسكا في ادائها خلال الاسبوع

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهمك اخضر, بتاريخ ‏27 فبراير 2010.

  1. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    (بيان للاستثمار) .. البورصة الكويتية اظهرت تماسكا في ادائها خلال الاسبوع



    (كونا) - قالت شركة بيان للاستثمار ان سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) أظهر تماسكا في أدائه خلال الأسبوع الماضي على الرغم من تراجعه متأثرا بعمليات جني للأرباح التي حققتها مجموعة كبيرة من الأسهم المدرجة في الأسبوع السابق.


    واضافت الشركة في تقرير لها اصدرته اليوم ان المؤشر السعري سجل انخفاضا محدودا بلغت نسبته 24ر0 في المئة في حين ارتفع المؤشر الوزني بنسبة بسيطة بلغت 13ر0 في المئة عن اغلاق الأسبوع ما قبل الماضي.


    واوضحت ان السوق قدم أداء مستقرا في بداية الأسبوع استطاع من خلاله أن يحقق مزيدا من المكاسب اذ تنوعت التداولات في أول يومين من الأسبوع بين النشاط البيعي وعمليات الشراء الانتقائي وهو ما تسبب في تذبذب مؤشرات السوق خلال جلستي الأحد والاثنين.


    واشارت الى ان عمليات جني الأرباح أخذت بزمام الأمور في الجلستين الأخيرتين حيث ارتفعت وتيرة عمليات البيع مع اقتراب اجازة العيدين الوطني والتحرير على الرغم من تراجع مؤشرات التداول في الأسبوع الماضي مقارنة بالنشاط الذي شهده السوق في الأسبوع السابق.


    وذكرت في تقريرها ان المتوسط اليومي لقيمة التداول بلغ في الأسبوع الماضي 2ر75 مليون دينار بانخفاض نسبته 5ر45 في المئة عن مستويات الأسبوع الذي سبقه بينما تراجع متوسط عدد الأسهم المتداولة بنسبة 03ر42 في المئة ليصل إلى 5ر450 مليون سهم.



    الرجاء التركيز على المكتوب بالاحمر نظرا" لتشكيك بعض الاعضاءالمنتدى في المصدر وخلونا من المطبلين وسبه نقل الخبر
     
  2. bader__7

    bader__7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    3,431
    عدد الإعجابات:
    1,282
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    إن شاء الله يكون التماسك تأسيس للإنطلاقه لل 8500 ;)