مطلوب بروكر احتراف

مرحبا شباب
الصراحه انا من مستثمري بسوق العملات تعاملت مع بروكر ليستثمر ليي اموالي بسوق العملات و لكن حدث ما حدث اضاع لي راس مالي في غضون يومين و انا من هذ المنتدى ابي بروكر يا جماعة الخير ثقه ابي يستثمر لي ما تبقى من راس المال 2000 دولار ابي يكون جد متداول مو مثل السابق حتى لو نتعامل بعموله لني بامس الحاجه لما ضااع و الي يبي رقمي براسه على الخاص عاااااااااااااااااجل

نصيحه من متعامل بالفوركس

أنحااااااااااااااااااااشي من التداول بالعملات , إنحاشي منها مثل ما تنحاشين من الأسد

خليك بالذهب والفضه أفضل ولا تتداولين بغيرهم أبدا في الفوركس ..

نصيحه أخويه

أشتري فضه لما يصل سعرها 15.79 تقريبا أو أقل وأنتظري لك 12 ساعه فقط وأرجعي مره ثانيه للبرنامج تلقينها بإذن الله تعالى مرتفعه إلى 16.50 تقريبا

يعني تربحين بهذه الطريقه كل يوم ونصف تقريبا 350 دولار

خلينا نقول بالطريقه هذي تربحين 200 دولار

أضربيها بــ 30 يوم كامله بالتمام والكمال مع حذف أيام الإجازه الرسميه

يطلع المجموع

200 * 30 = 6000 دولار

يعني بالدينار 1730 دينار تقريبا كل 30 يوم

بشرط واحد فقط

تشترين الصبح وتبيعين بالليل إذا أرتفع السعر

مع العلم إنه سعر الفضه الآن وصل في آخر يوم تداول إلى 16.53 دولار بيع ووصل شراء إلى 16.57 تقريبا

يعني إذا نزل عن هالسعر ووصل إلى 15.60 أو أقل أشتري ونامي عليهم مدة نصف يوم وشوفيها بالليل أو آخر الليل وإن شاء الله تربحين

كذلك الأمر بالنسبه للذهب

الآن واصل الشراء على ما أذكر إلى 1114 دولار وكان سابقا 1108 على ما أذكر

أشتري إذا نزل السعر عن هذا السعر الحالي 1118 تقريبا لإنه لن يتجاوز 1200 تقريبا للألف أونصه وهذا يحتاج لصبر ووقت ورصيد كبير يتحمل الخسائر الغير رسميه

لذلك أنصح بالصبر

وأنصح بالهروب من تجارة العملات والإتجاه لتجارة الفضه والذهب فهي أفضل ولكن تحتاج متابعه

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى

أنصحج أنج تفتحين حساب في البنك الإلكتروني http://www.libertyreserve.com/en/

و فقط على الأقل أخذي من راس مالج 100 دولار

و أدخلي شركات الإستثمار في الفوركس و إستثمري في كل شركة من 1 دولار إلى 5 دولار
و يرجع لج يومياً ربح جيد إذا حبيتي أطلعلج على بعض الشركات و بعض الطرق و أيضاً أعرف واحد جيد جداً إلا ممتاز و متفوق في عالم الفوركس بالإستثمار في الشركات و أيضاً يتاجر بنفسه

إذا حابه أطلعلج على بعض الفكر إرسليلي إيميلج على الخاص

و أنا حالياً قاعد أتعلم منه شلون أتاجر بالفوركس و بالإستثمار و إنشاء الله داخل السوق على الأسبوعين القادمين

يعطيكم العافية اخواني الكرام وانا بانتظار المزيد من خبرتكم راسلوني على الخاص

siwarforex

موقوف
نصيحتي هي واحدة
لا تدخلي سوق العملات او اي سوق مالي بهذا المبلغ , سترين خسارة محتومة
انا لي خبرة 5 سنوات فوركس وعارف شو بقول حرام وفري هذا المبلغ لان الحقيقة ان المبلغ سيضيع بهذا السوق الكبير
اقل مبلغ لدخول هذا السوق على الاقل 10 الاف دولار
غير هذا وفر فلوسك

Mr.Technical

عضو نشط
مرحبا شباب
الصراحه انا من مستثمري بسوق العملات تعاملت مع بروكر ليستثمر ليي اموالي بسوق العملات و لكن حدث ما حدث اضاع لي راس مالي في غضون يومين و انا من هذ المنتدى ابي بروكر يا جماعة الخير ثقه ابي يستثمر لي ما تبقى من راس المال 2000 دولار ابي يكون جد متداول مو مثل السابق حتى لو نتعامل بعموله لني بامس الحاجه لما ضااع و الي يبي رقمي براسه على الخاص عاااااااااااااااااجل

راجعي الخاص اختي

Mr. Eng.

عضو مميز
للأمانه ما راح تحصلين هالمواصفات
حاولي بنفسج و إذا ما عندج فكره بالتحليل و لو لدرجه بسيطه فابتعدي
ال 2000 دولار مبلغ ممتاز تقدرين تشتغلين فيه و انتي مرتاحه لكن بشرط لا تشتغلين بأكثر من 10% يعني بال 2000 دولار تشترين فقط 0.1 او 0.2 بالكثير و تحطين الستوب لوز اهم شي
الله يوفقج إن شاء الله

دايما البروكر ماتهمه الخساره لانها مو فلوسه
حاولي تعلمين بنفسج وتفهمين

غيره بتخسرين كل فلس

الفيصل

عضو نشط
من زمان مادخلت المنتدى ولفت نظري موضوع الاخت فراوله

اشوف اغلب الاخوان متشائم من سوق العملات لسبب بسيط عدم وجود الخبره والطمع

ولكن انصحك فى هذا الموقع وان شاءالله راح تدعين لى

www.albafx.com
متخصص فى ادارة الحسابات فى العملات

تحياتى لك

الفيصل

رغد

عضو نشط
اذا ممكن اخي الكريم ايضاح اكثر عن كيفية التعامل معهم يعني من يقوم بالمتاجره انا او الشركه . وكيف احول الفلوس والسحب كذلك لأني عليميه بهالشغله ولغتي ضعيفه .ارجو تتحمل اسئلتي شاكره ومقدره تجاوبك .

weld.q8

عضو نشط
اذا ممكن اخي الكريم ايضاح اكثر عن كيفية التعامل معهم يعني من يقوم بالمتاجره انا او الشركه . وكيف احول الفلوس والسحب كذلك لأني عليميه بهالشغله ولغتي ضعيفه .ارجو تتحمل اسئلتي شاكره ومقدره تجاوبك .

اختي العزيزه غالبيه الشركات برامجهم عربي والتحويل عن طريق الفيزا انا نفس حالتج اختي ضعيف بالانجليزي. بس انصحج نصيحه اول شيئ تنزيل حساب ديمو وبعدين تداولي فعلي

عندج افكسول احسن شركة وساطه ماليه

قبل لاتدشين تعلمي تحليل اساسي وفني وكلاسيكي او تحليل كلاسيكي فقط واخذيلج خبره بالديمو 6 شهور على مبلغ معين ويفضل 5000 دولار وضاربي من نفسج

موفقه

الفيصل

عضو نشط

لديهم دعم عربي لاتخافين من ناحية اللغه

وتقدرين تفتحين الحساب عن طريق الرابط

بعد فتح الحساب بيتصل فيك موظف من الشركه يبلغك باقي الخطوات تحياتى لك

alroughani

عضو نشط
nasee7a le wajh ALLAH

1. Etha bo`3aitay etdeshen bel FOREX, 7e66ay ebbalech enna nesbat el khasara 90% etha ma kan 3endech elmam o derasa

2. La etkhalen a7ad yestathmer eflosech,,ma7ad ra7 yekhaf 3ala el 7alal ella sa7baah... 7awlay tet3alemain o entay deshay feehom

3. lazem eflos ma tabenhom ,, methel ma gelt nesbat el mokha6ara ekberaa

4. 2000 USD,, ma ra7 ye6awlon wayed etha ma kentay molema bel forex,, 7adhom 2-3 weeks....

nas sarlohom esnen bel FOREX o laima el7en khasranen lesababain,,, el awal,,,3adam el derasa wel khebrah,, o thaneyan 3adam el eltezam eb wagf el khasara wel ahdaf el awaleyaa

o Salamtech

Trusted Broker

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته​

أختي الكريمة أنا أعمل لدى شركة محترمة في الكويت، راسليني على الإيميل trusted_broker@hotmail.com وسأعطيكي كافة التفاصيل اللازمة وخطة الاستثمار التي تناسبك، بحيث توفر لك الربح المقنع والمضمون بأقل مخاطر ممكنة.

شكرا، والله ولي التوفيق

أعلى