Bdgr وخبر شراء الشركة بالكامل هل هو في صالح المساهمين نأمل الافادة

fahad19995

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2009
المشاركات
67
المدينة النفطية (لويزيانا 24 فبراير ، 2010 (GlobeNewswire عبر كمتإكس) ---- التنين الاسود موارد الشركات ، شركة 'ق (" الشركة "،" التنين ") (الوردي صحائف : BDGR) الرئيس والمدير التنفيذي ، والسيد D. سكوت سميث ، وأعلن اليوم أنه قد تم في مناقشة مع شركة أخرى لشراء BDGR. في هذا الوقت ونحن فقط في مناقشة أولية. السيد سميث ذكر أيضا أن نهاية السنة المالية في نهاية المطاف قد تم إرسالها إلى المجلس. لدينا عن طريق الحصول على البيانات المالية الحالية وتحديثها لدينا بيان الإفصاح ، والسيد سميث تأمل في الحصول على "الضوء الأخضر" حالة استعادة الشركة الوردي صحائف بالكامل في وقت قريب.

وكذلك كانت متواضعة 1st مثقب يوم الاثنين ، والتي تبين ضغط الغاز كبيرة. مع هذا المعرض من الغاز ، والشركة تأمل في أن المستقبل التكاليف العامة ستنخفض مرة واحدة في المرحلة الثالثة من المشروع تصل إلى مرحلة الانتعاش من خلال تخفيف التكلفة على تشغيل الغلاية عن طريق وسائل بديلة. والآبار المتبقية سوف يتم الانتهاء بقوة خلال الاسابيع القادمة. مشاريع استثمارية إضافية يجري استعراضها من قبل المجلس وجميع العروض ويجري النظر.

التنين الاسود هو التنقيب عن النفط والغاز وشركة الانتاج التى تركز حاليا على اقتناء ناضجة ، وإنتاج النفط الحالية المحلية وحقول الغاز. هذا التركيز على القضاء على مخاطر الاستكشاف ، وتخفيض التكاليف لإتمامه ، وتقديم جيل السريع في الدخل في سوق متخصصة ومستقلة ، حيث أكبر شركات النفط الكبرى ليست في وضع يمكنها من المنافسة. التنين الاسود تعتزم حفر مزيد من الآبار الضحلة recomplete المنتجة وتوسيع نطاق تركيزه ليشمل حفر آبار جديدة ، وبعضها إلى مستويات أعمق ، لشراء واستئجار إضافية.
 
أعلى