للمتابعه مع الخبر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة ساري10, بتاريخ ‏1 مارس 2010.

  1. ساري10

    ساري10 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أغسطس 2007
    المشاركات:
    212
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فوق المشغل
    Lgtt

    0.0011

    الانتباه له اذا كسر 0.0012 وزاد التداول


    الخبر

    التفاح تقبل ligatt الأمن الدولي الجديد بي سايبر تطبيق
    إل إس آي فون أول التطبيق متاحة الآن

    شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
    بيان صحفي المصدر : Ligatt الأمن الدولي ، وشركة ويوم الاثنين 1 مارس 2010 9:15 بالتوقيت

    اتلانتا هوكس 1 مارس / آذار 2010 (وكالة الأنباء غلوب) -- ligatt الأمن الدولي (الوردي صحائف : Lgtt -- أخبار اليوم عن الافراج عن تطبيقها الجديد اي فون ، سايبر بي ، المعروف رسميا باسم هاكر للإيجار. وp.i. سايبر ميزات التطبيق فون تكاد تكون متطابقة للهاكر لاستئجار الطلب المقدم من شركة آبل في الشهر الماضي للموافقة عليه.



    "مع هذا الإصدار الجديد ، سيكون لعملائنا الحصول على شهادة لدينا فريق من قراصنة الأخلاقية في طرف اصابعهم" ، ويقول كوينتن الرماد ، المطور من كبار ligatt الأمن الدولي. "نحن نهدف الى وضع لمسة جديدة لمنع الجريمة السيبرانية".



    إل إس آي في بي سايبر التطبيق هو خدمة معتمد من حيث الأخلاقية الهاكرز لاستئجار الطائرات وسوف تساعد على حل أي ما يقرب من قرصنة الكمبيوتر ، والابتزاز ، الانترنت ، وسرقة الهوية ، والبلطجة السيبرانية ، أو الترصد مشكلة ، بالاضافة الى اجراء تحريات. المستهلكون لديهم القدرة على جدول المواعيد مع إل إس آي المعتمدين من قراصنة الأخلاقية عبر الدردشة ، أو فون. الميزات المتاحة للمستخدمين تطبيق تشمل التحديثات من أشرطة الفيديو والامنية الاخيرة ، من المقرر تعيين الاشعار والتنبيهات ، ويوفر العيش آر إس إس لآخر الأخبار الأمن السيبراني.



    للتحميل مجانا في محل التطبيق ، بي سايبر وسيستفيد المهنيين ورجال الأعمال ، والخبراء الاستشاريين الأمن والمحققين الخاص ، والمسؤولين عن إنفاذ القانون ، فضلا عن المستهلك اليومية. التطبيق يمكن للمستخدمين أيضا الوصول إلى p.i. سايبر الخدمة من خلال التكامل الواسع النطاق على شبكة الانترنت. إل إس آي 8 خطط لتقديم طلبات جديدة لشركة آبل في فترة ال 90 يوما المقبلة.



    "أبل لديها أكثر من 100،000 التطبيقات في تخزين التطبيق" ، كما يقول غريغوري ايفانز ، الرئيس التنفيذي لligatt الأمن الدولي. "إن بي سايبر التطبيق هو التطبيق الأخرى بخلاف أي فون تسبب لنا التطبيق لتكون فريدة من نوعها".



    شركة أبل هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات التي بتصميم وتصنيع الالكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الكمبيوتر. الشركة المعروفة أفضل المعدات والمنتجات تشمل أجهزة كمبيوتر ماكنتوش ، وأجهزة أي بود ، وفون. وتدير الشركة أكثر من 250 من متاجر التجزئة في تسعة بلدان ، ومتجر على شبكة الإنترنت حيث الأجهزة والبرمجيات والمنتجات التي تباع.



    إل إس آي هي الأمة مرحبا رئيس الوزراء التكنولوجيا الأمنية واعترفت الشركة كشركة رائدة في أمن الكمبيوتر والتحقيق في الجريمة السيبرانية. وهي شركة للتداول العام التي تتمثل مهمتها في أن تكون الأمة الرائدة في مجال توفير مرحبا التحقيقات في جرائم التكنولوجيا المتقدمة ، من خلال حماية عملائها ضد القبعة السوداء التقطيع وحدة المعالجة المركزية واحدة في وقت واحد.