Mercedes-Benz CLS 500 2008 AMG

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة راعى^الفتك, بتاريخ ‏1 مارس 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. راعى^الفتك

راعى^الفتك عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

Mercedes-Benz CLS 500 2008 AMG

ياجماعة ابى اعرف كم سعرة بالكويت وكالة الكاظمى يعنى وارد الكويت كم سعره

واذا امريكى او خليجى او المانى كم ينباع بجليب الشيوخ

يعنى كم سعره اهنى عندنا ينباع او كم فرقه عن سعر الكويتى
    اللى بالصورة فل ابشن او خرطى
    ادورلى واحد ولا اعرف سعرة القصد ماهو لانى ادور الرخص لاكنى ابا ابى اعرف سعره
    وجزاكم وجزانى الله خيرا

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      48.8 KB
      المشاهدات:
      165
      حجم الملف:
      66.7 KB
      المشاهدات:
      159
  2. 560SEL

560SEL عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخوي ليه بالذات جليب الشيوخ

3. 560SEL

560SEL عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    على العموم ال 2008 البشر مو اقل من 16000 النظيف مررررره والامريكي تحصل ب 14000 ولو تجيبه بنفسك يمكن اقل والالماني حول ال 15000 وتحت
    هذا اللي اعرفه والاخوان ما يقصرون

4. راعى^الفتك

راعى^الفتك عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    هلا هلا

اول شى جليب الشيوخ معناها انها اغلا منطقة عند اهل الرابعة وحنا نسمى الكويت كلها جليب الشيوخ للعبرة
    لاكن بنفس الوقت هى حكمة حق الجيل اللى بعدنا اذا الله تعالى احيانا يمكن يطلع جيل شجاع مايحب المظاهر والانتخابات والفلوس
    شلون حكمة نوريهم كيف جيف تجار ومسؤولين المنطقة من بلدية وجمعية وتجار العقار وغيرهم من لايخافون من الله تعالى يخافون بس انه الفلس لايروح عليهم لين خلوها مجارى

طبعن اكثرهم مجرمين بس يفتخرون بنفسهم ومع الوقت لالحين الناس تحترمهم لانا الحين حنا فى العصر الذهبى للمجاملة والجبناء
    وانا اتكلم على قد عقلى وعلى منطقتى اذا بتكلم على مستوى الكويت ماخربها غير اهل التقليد ومرض تقليد الغرب من انتخابات ومظاهرات وحب الظهور بالفضائيات والتسكع والدوجة والنوم داخل شرق والافنيوز وزيادة الرخوم بالشوارع من غشم وزيادة الاجانب وتماديهم بانهم موكفو عندهم محلات بالشويخ ويركبون ويلبسون احسن السيارات والملابس لاحسد فى المال الحرام لاكنهم لايحترمون البلد وهم فى ديرتهم مايركبون حتا حمارة
    الغبنة يغازلون بعد بدال مايصلون المفروض عندنا شرطة شجعان يعزون الدين وعندهم حمية لجدانه ويستحون ويسترون على البلد
    يعنى غير السرق يبون ياخذون عقولنا ويخربون الدول اللى حولينا خربتها صح
    الله يهدينا ويردنا على نهج سلفنا الصالح رضى الله عنهم

المهم مشكور طال عمرك على طاعة الله تعالى

بس هل اللى بالصورة هو مواصفات المانى او امريكى وشنو يفرق عن جليب الشيوخى اقصد الكويتى
    وشكرا

5. 560SEL

560SEL عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    والله يا اخوك كلامك بمحله والاصح مو بس بالكويت بالخليج كله صارو الاجانب ملوك والمواطنين طرارين وصارو الرخوم رجال والرجال اهل الطيب والافعال هم الرخوم والمستغلين لطيبتهم وصارت المرجله بالاستعراض والسرعه والقز والمحترم يقولون له رخمه وخواف ليه انه ما يقز ولا يقحص ولا ينهب فلوس الناس
    والله حتى الكلام فيهم يغث
    على العموم افضل شي الالماني ولا يعلى عليه بلا بشر وبلا خليجي واللي بالصوره الماني
    الامريكي بعد الالماني بالمواصفات وما في فرق عن الخليجي والقطع هي هي لكن في كم قطعه اساسيه ولا تخرب فيه بعض الفروقات
    لكن نصيحه لوجه الله مثل الالماني ما في ولو تقدر تجيب بنفسك توكل على الله ترى رخيص وخاصه ال 500 وترى في طريقه للتصدير من المانيا انك بعد ما تشتري الموتر تخلي صاحب الموتر يخصم لك 19% من قيمته اللي تتفقون عليها وهي ضريبه داخل اوروبا وعند التصدير تطيح وراعي الموتر هو اللي يعرف كيف يسترجعها من الدوله وترى النصابين ما يعلمون احد بها ويقول لك المانيا غاليه وشف النت واحكم ويوم تشوف القيمه وتحسبها تصدق انها غاليه ويوم تخصم انسبة الضرايب تشوف انها ارخص من عندنا ولا مما كان الا اليوم يجيبون من المانيا وفاتحين مكاتب واسعراهم ما تتعدى وارد البشر ولا بعد انظف لان اللي يستخدمون يحترمون السياره مو عندنا يخرب الموتر وكل يوم داعم رصيف واذا يبي يبيع يخلف بعياله وما يخلي شي ما يحلف فيه وهو من يقعد يحلف بغير الله اكيد انه كذاب ولا يخاف الله
    الله يوفقك بموتر نظيف ما عليه كلام

6. راعى^الفتك

راعى^الفتك عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ايه

بيض الله وجهك ياولد الحمولة الطيبة من هرجك مبين علاك
    من اهل الطولات تحب الحق وهاذى كافى

واقول جزاك الله خيرا

وسود الله تعالى وجيه النصابين والمنافقين بالسوق وغيره

واحد من قبيلتى قلتله انت واخوانك تجيبون سيارات من امريكا من 7 سنين واكثر يعنى ودعو الفقر بالنصب او بالحلال الله اعلم
    بس انا طلبت منه سيارة استعمال شخصى والله العظيم نيتى استعمال

قالى شتبى بامريكا واهوالها سعرها فرق عن الكويت 500 دينار او نفس السعر ويمكن ماهو نضيف
    وقالى حنا نجيب كميات وقام يخربط على كلام ماله داعى
    وانا اقدر اخليه يجيب غصب لانى انا اقوى منه مكانة بالقبيلة وساعدته كذا مرة لاكن انا الحمدالله رزقى عند الله تعالى يعطينى باذن الله تعالى اخير منها ويغننى عن الناس

وانا الحمدالله لحقت على وندز95 يعنى انا قديم بالنت طبعن بالصدفة ولا افتخر لانا النت عندى يعتبر بحر زبالةوانتم بكرامة
    الا هناك كم موقع 1-2 بالمية نظيف
    ادش المواقع طلع فرق السعر اللى يقولة اقل لاكنهم يخدمون الاجنبى النصاب ويخلى ولد ديرتة
    لانهم اغبياء ساحرينهم الموقيمين بالكلام العسل وهو كلام سم
    اكثر الموقيمين اول اسبوع يطب الكويت يبى ياكل يبى بس يتعشى
    وبعدين يبدا التمرد توصل فيه يطق الكويتى او وده بالعقال ليه او ليش لانا الكويتى يحرظهم على الكويتى والقانون على الواسطة
    والمال المسيب معرض للسرق والسكوت عن الحق مايهتم اهم شى اعيالى وفلوسى وخل الكويت تحترق
    يشوفه يسرق وينصب بدال مايرده ديرته يكنسل اقامته يقوم يوقف معاه
    انا ما اقصد العنصرية
    بس المفروض اى كويتى يجيب احد على اقامته يعلمهم يربيهم يحببهم على الاسلام واحترام المسلمين واحترام البلد اللى يحسن اليك والله العظيم روحو شفوهم باروبا يحبون الكفار لانا العرب اهناك مايتعدون حدودهم فيه قانون وجيب العربى هذا وحطه بالكويت او الامارات يصير اسد وليه لانه يلعب على شوارب اللى جابوه

ماعلينا

انا اتاسف من المشرفين لانى من الغبنة اسولف اهنى ولنى ادرى فيه ارجال اهنيا تحترم وتقدر
    فا مالقيت افضفض اللى اهنى بين اهل الديرة او الدولة اللى انا والد فيها

وجبت هذا مع هذا الموضوع لانى ابى الكويتى والخليجى يستفيد وانا كذالك بمعلوات النقطة من بحر عن الناس اللى تجيب مواتر من برا وطريقة تعاملهم والا مبالاه

الزبدة هم يضرون المواطن الكويتى بالسعر المرتفع او نافعينه
    وانتم بكيفكم فيه من يشترى النصيحة وفيه من يضحك على خلق الله تعالى

وشكرا

7. راعى^الفتك

راعى^الفتك عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    وقال الأصمعي: قال لي عمرو بن العلاء: يا عبد الملك،
    كن من الكريم على حذر إذا اهنته
    ومن اللئيم إذا أكرمته
    ومن العاقل إذا أحرجته
    ومن الأحمق إذا مازاحته