أصـول [ تـذبذب مستمر : تحليل فني ]

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
أصدقائي .. وأحبتي .. كتاب وزوار منـتدى مؤشرنت


لبيـك اللـهم لبـيـك ... حـجاج بيـت اللـه : حـجا مبـرور وسـعيـا مشـكور .


شـركة أصـول للإجارة والتـمويل ؟ كيف حـالك ؟ :)

من الشركات التي عليها مضاربات بين الحين والآخر هي شركة أصول ، ومن الشركات التي لديها إدارة نـاجحة ومنتجات استثمارية واعـدة هي شركة أصـول .

وففق ما جاء في اجتماع الجمعية العمومية للعـام الماضي فأنه مع نهاية هذه السنة سيـتغير موعد تحديد أرباح الشركة لكل ربع على حده ، وتصبح كباقي الشركات حين الإعـلان . ولهذا التعديل تطلب أن تعلن الشركة في وقت متأخر عن نتائج نهاية السنة المالية المنتهية في اكتوبر 2004 في يوم 8 / 12 / 2004 .

جـاءت نـتائج الربع الأخير ونهاية السنة مـطمئنة لشركة أصول ، إذ كانت ربحية السهم لعام 2004 هي [ 14.92 فلس ] مقابل [ 8.04 ] لعام 2003 .

السؤال الذي يحـير المضاربين والمستثمرين مـعـا ، هـو ما الـذي حـل بسـهم شركة أصول ؟ !! وتحديدا من تاريخ 10 / 11 / 2004 !! وحتى ساعة كتابة هذه السطور ؟؟

هل هناك ( كسر عظام ) ؟ هل هناك نية لإخـراج مـحفظة أو صندوق يساهم في شركة أصول ؟ أم أن هناك نيـة لإخراج مستثمر غير مرغوب فيه ؟ أم أن التوزيعات غير مجدية فمن الأفضل أن يكون سعر السهـم منخفضا ليناسب حجم التوزيعات ؟ ، جميع الاحتمالات قائمة ، بدليل هبوط السهم إلى مستويات متـدنية .

رجوعا إلى التـحليل الفـني ، يظهر لنا الجارت التالي Daily أن هناك موجة هبوط مستمرة ابتدأت من تاريخ 10 / 11 من العام الماضي ، وأخذت تلك القـناة الهابـطة مجـرى النزول دون أي بـوادر تلوح في الأفق نحـو الصعـود .

هل سيـستمر هـذا الـوضع ؟ الجواب : كلا !!
هل الموفنج إفرج مع السهم ؟ الجواب : كلا !!

البيع يفوق الشراء ، والهبوط يبـدو أنه في المراحل الأخيرة التي سيتأسس عنده سعر السهم عند مستوى 220 ـ 222 .

حين يكسر السهم الترند لاين ( الهابط ) متجها نحو الصعود ، ستكون لنا وقفة فـنية أخـرى .
 

الملفات المرفقه:

  • Osoul.JPG
    Osoul.JPG
    الحجم: 32.8 KB   المشاهدات: 158
أعلى