مستعد لطلب أي لابتوب من ebay فقط

الحالة
موضوع مغلق

theblacksmith

عضو جديد
السلام عليكم اخوي الله يعطيك العافيه ابي هلجهاااااااز
اخوي ابيك تطلبلي هلجهاااز من موقع بست باي
http://www.bestbuy.com/site/Toshiba...lack/9716111.p?id=1218158634282&skuId=9716111
معروف اب امريكااا طبعااااا
او اذا ماتقدر في واااحد من الاخوااان طلب منك من ايباي الكوزمو اذا وصل الطلب حق الريال او مواصفاااته كامله اطلبلياه او بسالك تقدر تطلب من
amazone ؟؟؟؟؟؟ اذا تقدر قولي اب جم هلجهاااز مع الشحن
http://www.amazon.com/gp/product/B00361G0ZO/ref=noref?ie=UTF8&s=pc#intel
والله اخوي يعني الحمداللله انك حطيت الموضوع
او عندك هاذا http://cgi.ebay.com/Dell-XPS-M1730-...tops_Nov05?hash=item2eab820c59#ht_4485wt_1165
اهم وااااحد ابيك تحسبلي اب كل سعره يعني الشخن او كل شي مع سعر الجهااااز بدون النسبه الي تاخذذذه او احنه ان شالله نتفق عليه بعدين هااااااااااااذااااااااااااااا اهم واااااحد بعدين الasus (amazone) s بعدين اكوسمو الاخو اليي اطلبه
او هاذا ايميلي علشان نتواااصل the-black_smith@hotmail.com او انا جااااد بلطلبيه او اهم شي انهم يعني مايقشونا
او الله يعطيك العافيه او ناطر رد منك اب اقرب وقت مع الاضافه بلمسنجر طبعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

kaazaa

عضو نشط
السـ عليكم ــلام
كيف حالك اخوي ؟
عزيزي ممكن تطلبلي هالجهاز بهالمواصفات اكون لك من الشاكرين
http://store.apple.com/us/cart

بن فرناس

عضو نشط

kaazaa

عضو نشط
السلام عليكم
هلا اخوي شفت الروابط واخترت هالجهاز بس حاب تسال البائع وهذا اهم شئ عندي بالجهاز هل الشاشة من النوع المطفي يعني Matte screen مو النوع الزجاجي لانه بصراحة النوع الزجاجي متعب للنظر من باب تجربة .
واتمنى اعرف جم يطلع الجهاز مع العمولة
والكفالة جم سنة وهل بالكويت ؟
مدة الشحن والتسليم ؟
رابط الجهاز
http://cgi.ebay.com/Apple-Macbook-Pro-15-2-8ghz-4gb-DVDRW-500GB-MB986LL-A_W0QQitemZ230451309359QQcmdZViewItemQQptZApple_Laptops?hash=item35a7f7eb2f

بن فرناس

عضو نشط
السلام عليكم
هلا اخوي شفت الروابط واخترت هالجهاز بس حاب تسال البائع وهذا اهم شئ عندي بالجهاز هل الشاشة من النوع المطفي يعني Matte screen مو النوع الزجاجي لانه بصراحة النوع الزجاجي متعب للنظر من باب تجربة .
واتمنى اعرف جم يطلع الجهاز مع العمولة
والكفالة جم سنة وهل بالكويت ؟
مدة الشحن والتسليم ؟
رابط الجهاز
http://cgi.ebay.com/Apple-Macbook-Pro-15-2-8ghz-4gb-DVDRW-500GB-MB986LL-A_W0QQitemZ230451309359QQcmdZViewItemQQptZApple_Laptops?hash=item35a7f7eb2f

الجهاز انبع ب1999 دولار
والشاشه من النوع اللي تبيه انت
APPLE MACBOOK PRO 15" 2.8ghz/4GBram/5000HD /iSight/ Matte Screen --NEWEST RELEASE

مكتوب فوق صورة اللابتوب الكبيرة

شوف لك غيره من نفس البائع وانا حاضر

شحنه للكويت من 15 الى 30 دينار والوصول 10 ايام تقريبا

بن فرناس

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي ممكن توفر لي هالجهاز شوف جم يطلع والعمولة ؟
ملاحظة: اهم شئ تكون نفس المواصفات لاني مختارها من موقع الشركة

http://www.sonystyle.com/webapp/wcs/stores/servlet/OrderItemDisplay?storeId=10151&compText2_11=&catalogId=10551&langId=-1&compText1_11=&orderItemId=103546527

هذا من موقع سوني الرسمي

شوف لك واحد نفس المواصفات من الebay وانا حاضر

صدقني بتلقى مواصفات حلوة

بن فرناس

عضو نشط

بن فرناس

عضو نشط

khalled

عضو نشط
هذا من موقع سوني الرسمي

شوف لك واحد نفس المواصفات من الebay وانا حاضر

صدقني بتلقى مواصفات حلوة

هلا اخوي بوفرسن
للاسف المواصفات اللي ابيها ما لقيتها بموقع ebay بس حصلتها على موقع الامازون فاتمنى تقدر توفره لي واكون لك من الشاكرين
رابط الجهاز
http://www.amazon.com/Sony-VAIO-VGN-FW590GIB-Bluetooth-Widescreen/dp/B002TSLTIS/ref=pd_sxp_f_pt#moreAboutThisProduct

بن فرناس

عضو نشط
هلا اخوي بوفرسن
للاسف المواصفات اللي ابيها ما لقيتها بموقع ebay بس حصلتها على موقع الامازون فاتمنى تقدر توفره لي واكون لك من الشاكرين
رابط الجهاز
http://www.amazon.com/sony-vaio-vgn-fw590gib-bluetooth-widescreen/dp/b002tsltis/ref=pd_sxp_f_pt#moreaboutthisproduct

البائع هذا سعره 325 دينار تقريبا
شحنه مع الضرائب داخل امريكا 30 دينار
شحنه للكويت 25.5 دينار تقريبا

المجموع 382.5 دينار

theblacksmith

عضو جديد
اخوي مايصير جذي رديت على الجماعه الا انا لوسمحت رد علي او قولي جم راح يصير

khalled

عضو نشط
هلا حبيبي بوفرسن
شدعووه يا الغالي كل هالمبلغ !!!؟ بعرف شلون حسبتها !!؟
الجهاز قيمته بالموقع 1073 دولار = 306.5 دينار !!؟
شغلة ثانية شنو ضرائب بامريكاا ؟ وهالكثر المبلغ ؟
بعدين اقولك شغله عمي بوفرسن يوم يطلب منك الاخوان توفرلهم الاجهزه او اي قطعة مو معناته انهم ما يعرفون بهالشغلات بالعكس عندهم الدراية التامة بكل طريقة البيع والشحن بس تنقصهم وسيلة الايصال فقط لا غير ..!!
وانا ما الومك انت رجل تبي تاخذ تعبك بس نصيحة اخوية مو بهالطريقة لانك راح تخسر الكثير وتكسب القليل ..حط تكلفة الجهاز الاصلية من الموقع للبائع وقول انا عمولتي كذا اما بهالطريقه تدبل السعر وتقول هذه قيمه الجهاز من البائع فهالشئ غير مقبول ولا تستخف بعقول اخوانك :)
وشغلة ثانية في محلات عندهم هالخدمة توفرلك الجهاز اللي انت تبيه باقل هالاسعار ومع الضمان يعني يكونون معاك بكل وضوح وشفافية يعني الجهاز بالموقع قيمته 300 دولار يقولك هذه قيمه الجهاز تدفعهم واذا كانت عليه ضرائب هم تكون واضحه من الموقع تكون شكثر على سبيل المثال 120 دولار يقولك هالكثر وبالاخير يحسب عليك الشحن والوزن للكويت فقط !!
اما بهالطريقة يا اخوي ما تنفع مع احترامي الشديد لك انا بالامانة توقعت يكون السعر اقل من المحلات اللي بره بس تفاجات بسعرك !!
تقبل تحياتي

بن فرناس

عضو نشط
هلا حبيبي بوفرسن
شدعووه يا الغالي كل هالمبلغ !!!؟ بعرف شلون حسبتها !!؟
الجهاز قيمته بالموقع 1073 دولار = 306.5 دينار !!؟
شغلة ثانية شنو ضرائب بامريكاا ؟ وهالكثر المبلغ ؟
بعدين اقولك شغله عمي بوفرسن يوم يطلب منك الاخوان توفرلهم الاجهزه او اي قطعة مو معناته انهم ما يعرفون بهالشغلات بالعكس عندهم الدراية التامة بكل طريقة البيع والشحن بس تنقصهم وسيلة الايصال فقط لا غير ..!!
وانا ما الومك انت رجل تبي تاخذ تعبك بس نصيحة اخوية مو بهالطريقة لانك راح تخسر الكثير وتكسب القليل ..حط تكلفة الجهاز الاصلية من الموقع للبائع وقول انا عمولتي كذا اما بهالطريقه تدبل السعر وتقول هذه قيمه الجهاز من البائع فهالشئ غير مقبول ولا تستخف بعقول اخوانك :)
وشغلة ثانية في محلات عندهم هالخدمة توفرلك الجهاز اللي انت تبيه باقل هالاسعار ومع الضمان يعني يكونون معاك بكل وضوح وشفافية يعني الجهاز بالموقع قيمته 300 دولار يقولك هذه قيمه الجهاز تدفعهم واذا كانت عليه ضرائب هم تكون واضحه من الموقع تكون شكثر على سبيل المثال 120 دولار يقولك هالكثر وبالاخير يحسب عليك الشحن والوزن للكويت فقط !!
اما بهالطريقة يا اخوي ما تنفع مع احترامي الشديد لك انا بالامانة توقعت يكون السعر اقل من المحلات اللي بره بس تفاجات بسعرك !!
تقبل تحياتي

ومن قال لك اني أخذت عمولة على أحد

عطني اسم عضو واحد أخذت منه فلس فايدة

انت تقول الاعضاء عندهم دراية بكيفية الطلب وانك مستغرب من موضوع الضرايب

وحتى حسبتك غلط شنو كاتب 306 دش على تحويل العملات ببيت التمويل المبلغ بيطلع 309 وزود عليهم 9 دنانير فرق عملة بيطلع 318

طيب يا عبقرينو...دش على امازون واطلب الجهاز بس لا تدفع وشوف القيمة الاجمالية ارتفعت 90 دولا ضرايب وشحن

بعض الولايات الامريكية تأخذ ضرايب على الاجهزة اللي تدخل عليها من ولايات اخرى.....وبالنهاية تقول لي شنو ضرايب بامريكا

علشان جذي انا كاتب الشراء من ebay فقط لأن الكاتب يكتب ببداية الاعلان كل التفاصيل ومنها الضرايب وشوف البايع شنو كاتب

Buy.com Tax Information

Do I have to pay sales tax?
Yes, if the Ship To address on your order is in the following states:

California
Massachusetts
Tennessee
New York

انا يمكن حسبت لك قيمة اللابتوب على الماشي وقلت لك تقريبا....بس مو من حقك تهمز وتلمز بأني أتلاعب على الأعضاء

يا أخوان الحقيقة شيء يزعل...الواحد قاعد يساعد اخوانه بالمنتدى ...وآخرتها يطلع له واحد (شاطر) ويتهمه من تحت لتحت

بس شقول الله يسامحك

بن فرناس

عضو نشط
اخوي مايصير جذي رديت على الجماعه الا انا لوسمحت رد علي او قولي جم راح يصير

عيووووني لك

سامحني ..سقط موضوعك سهوا

يا خوي انا ادخل النت آخر الليل قبل من انام

وأرد باللي أقدر عليه

عطني رابط مباشر بالebay وانا حاضر

khalled

عضو نشط
ومن قال لك اني أخذت عمولة على أحد

عطني اسم عضو واحد أخذت منه فلس فايدة

انت تقول الاعضاء عندهم دراية بكيفية الطلب وانك مستغرب من موضوع الضرايب

وحتى حسبتك غلط شنو كاتب 306 دش على تحويل العملات ببيت التمويل المبلغ بيطلع 309 وزود عليهم 9 دنانير فرق عملة بيطلع 318

طيب يا عبقرينو...دش على امازون واطلب الجهاز بس لا تدفع وشوف القيمة الاجمالية ارتفعت 90 دولا ضرايب وشحن

بعض الولايات الامريكية تأخذ ضرايب على الاجهزة اللي تدخل عليها من ولايات اخرى.....وبالنهاية تقول لي شنو ضرايب بامريكا

علشان جذي انا كاتب الشراء من ebay فقط لأن الكاتب يكتب ببداية الاعلان كل التفاصيل ومنها الضرايب وشوف البايع شنو كاتب

buy.com tax information

do i have to pay sales tax?
Yes, if the ship to address on your order is in the following states:

California
massachusetts
tennessee
new york

انا يمكن حسبت لك قيمة اللابتوب على الماشي وقلت لك تقريبا....بس مو من حقك تهمز وتلمز بأني أتلاعب على الأعضاء

يا أخوان الحقيقة شيء يزعل...الواحد قاعد يساعد اخوانه بالمنتدى ...وآخرتها يطلع له واحد (شاطر) ويتهمه من تحت لتحت

بس شقول الله يسامحك

حبيبي بوفرسن ولا تزعل يا الغالي وسع صدرك ترى الكلام اخذ وعطي وانا ما همزت ولا لمزت علي قولتك بس استغربت المبلغ اللي حاطه لاني شفت سعر الجهاز بالموقع 1073 دولار اي ما يعادل 309 دينار وانت قلت 325 دينار يعني زيادة 16 دينار !!!؟
الشغلة الثانية التاكس بمعني الضرائب بين الولايات على قولتك اذا من موقع الشركه سوني بكبرهاا ياخذون 70 دولار يعني 20 دينار ومثل ما تعرف والجميع يعرف الشركه دايما تاخذ اكثر من الديلر والبائعين اللي بره وانت طالب 104دولار يعني 30 دينار !!!!؟؟ زيادة 10 د.ك
بعدين الشحن للكويت 25.5 د.ك اهم شئ النص ..علي اي اساس حسبتها هالحسبة وانا ملاحظ جميع الاخوان اللي طلبوا منك اجهزه كنت تقول ما بين 15 د.ك الى 30د.ك !!.؟؟
لا تزعل مني اخوي ويعلم الله ما في القلب والقصد بس انا رديت على كلامك فقط لا اكثر وخل النوايا صافيه والله يعلم ما في القلوب وانا اخوك
بس حاججني واقنعني وانا عيوني لك .
دمت بخير

theblacksmith

عضو جديد
عيووووني لك

سامحني ..سقط موضوعك سهوا

يا خوي انا ادخل النت آخر الليل قبل من انام

وأرد باللي أقدر عليه

عطني رابط مباشر بالebay وانا حاضر
والله ادري الله يعينك او ان شالله في ميزان حسناتك
المهم اخوي هاذي من رابطه
http://www.amazon.com/gp/product/B00361G0ZO/ref=noref?ie=UTF8&s=pc#intel
امازون سعر الابتوب اب ebay اب 1300 دولار بس اب amazone 1050 dollar سعره حلو قولي جم يصير مع الشحن او كل شي ؟؟؟!!!!!
او عندي جهاز ثاني ادري طولت عليك بس ناوي اب لابتوب حق جيمس او ان شالله اذا كفا ميزانيتي
هاذي الرابطه
http://cgi.ebay.com/Dell-XPS-M1730-...tops_Nov05?hash=item2eabd4c1ef#ht_4485wt_1165
او او اخر لنك هاذا بس بعد مابي غير هل اجهزه او اهو من bestbuy
http://www.bestbuy.com/site/Toshiba...lack/9716111.p?id=1218158634282&skuId=9716111
او ان شالله مااكون قد ازعجتك او اترد علي اب اقرب وقت
او جزاااك الله خيراااا

بن فرناس

عضو نشط
حبيبي بوفرسن ولا تزعل يا الغالي وسع صدرك ترى الكلام اخذ وعطي وانا ما همزت ولا لمزت علي قولتك بس استغربت المبلغ اللي حاطه لاني شفت سعر الجهاز بالموقع 1073 دولار اي ما يعادل 309 دينار وانت قلت 325 دينار يعني زيادة 16 دينار !!!؟
الشغلة الثانية التاكس بمعني الضرائب بين الولايات على قولتك اذا من موقع الشركه سوني بكبرهاا ياخذون 70 دولار يعني 20 دينار ومثل ما تعرف والجميع يعرف الشركه دايما تاخذ اكثر من الديلر والبائعين اللي بره وانت طالب 104دولار يعني 30 دينار !!!!؟؟ زيادة 10 د.ك
بعدين الشحن للكويت 25.5 د.ك اهم شئ النص ..علي اي اساس حسبتها هالحسبة وانا ملاحظ جميع الاخوان اللي طلبوا منك اجهزه كنت تقول ما بين 15 د.ك الى 30د.ك !!.؟؟
لا تزعل مني اخوي ويعلم الله ما في القلب والقصد بس انا رديت على كلامك فقط لا اكثر وخل النوايا صافيه والله يعلم ما في القلوب وانا اخوك
بس حاججني واقنعني وانا عيوني لك .
دمت بخير

يا خوي باين عليك شخص طيب بس عليك أسلوب غريب

ولا زال غريب......ليش ؟؟أنا أقو لك

انت تقول الTax طبيعي في أي موقع ....وترد واتقول اني أنا طالب 104

بذمتك انا طلبت ولا الموقع اللي طالب(راجع ردي الاول عليك بالانجليزي)
المحل طالب مو انا .....خلاص استوعبت (أتمنى ذلك)

النقطة الثانية:
الشحن للكويت....انا كاتب 25.5 دينار.....وانت ذابحك النص(حسب كلامك)
يعني لو مزود دينار ...كنت كليتنيوقلتلي راح تخسر الكثير(راجع ردك الاول علي)
مع اني قايل من الاول من 15 الى 30 دينار....هل انا زودت فلس حمر

بريحك...أدخل على موقع aramex واحسب وزن لابتوبك بنفسك
10 ليبرة = 25.5 دينار

وبالنهاية يا خوي الطريقة هذي ما تنفع

اذا كل واحد سأل مثل أسئلتك مع شخص مثلي يساعد زملاؤه بالمنتدى....صدقني بيضيع الوقت على قال وقلت

خلنا نترفع عن هالحوار اللي ما يقدم ولا يؤخر
واذا عندك سؤال عن الشحن وغيره اسأل وانا اجاوبك

أرجو أن تقرأ كلامي بعين العقل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى