انتبه !!!! يمكن سهمك وصل حده

الحالة
موضوع مغلق

بوناصر10

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوى بوداود سهم عقارات لكويت هل اعطى اشاره دخول انا ودى اخذه بس متردد

اخوك بوناصر

TAHOE

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوى بوداود سهم عقارات لكويت هل اعطى اشاره دخول انا ودى اخذه بس متردد

اخوك بوناصر

قواك الله ..
أستمتع بمتابعة صفحتك .. وخاصة الشارتات .. كثر منها الله لا يهينك :)
تعلمت منك الكثير .. وبارك الله فيك ..

ومبروك الصفحة الجديدة

حياك الله يا اخوي المغيره ,, كان بودي ان اضع شارت لكل تحليل ولكن التحليل عبر الشارت ياخذ الوقت الكثير وانا احط الشارتات اللي فيها شكل فني او متغيرات يحتاج شرحها على الشارت لتكون واضحه

الله يعطيك العافيه اخووى ابوداوود جهد تشكر عليه

يا أخي قاعد اتعب نفسك وتاخذ من وقتك وتحلل وتساعد الجميع

ماراح اقولك اللا

الله يعطيك العافيه وييسر امرك ويبعد عنك كل مكروه
قولوا امين

صفحة روعه الله يعطيك العافية و يرزقك نبي بورتلاند كم اهدافه ومتى وقت الخروج ...

قواك الله بوداود والله يعطيك العافيه على كل ما تقدمه لاخوانك
شكراا لك

بو داوود شرايك بأقفال منا القابضه اليوووووم ؟؟

هل اعطى اشارة دخوووول ؟؟؟؟

ويسلمووووو مقدما

مساء الخير ابوداوود لو سمحت الصينيه بعد تداول اليوم

ما عليك امر بتروجلف اشتريته اليوم 51 وين اهدافه وجزاك الله كل خير

بارك الله فيك اخوى تاهو وجزاك الله خير ويعطيك العافيه انت تطلب اعيونى ماتغلى عليك اخوى تاهو تحياتى لك ;)

ماعليك امر اخوى تاهو . سهم الانابيب تحياتى لك ;)

ماعليك امر اخوى تاهو ممكن تشوفلى شنو وضع سهم مجموعه الدوليه + سهم بتروجولف
بعد تداول يوم الخميس تحياتى

:) :) :)
تعجبني
:mad: :mad: :mad:

-------------------=========+++++++
اسف يا جماعه لاني امس ما صار عندي وقت ادخل المنتدى فارجو المعذره

وان شاءالله في نهاية الويك اند او خلاله اعطي وجهة نظري للاسهم المطلوبه ,, واستمتعو مع عيالكم خلال عطلة نهاية الاسبوع وانسو البورصه وشقاها اشويه :)

worood

عضو نشط
بارك الله فيك اخوى تاهو وجزاك الله خير

ممكن تشوفلى شنو وضع سهم صافتك وين رايح تحت ولا فوق كم اهدافه ومتى وقت الخروج
شريته 96

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يعطيك العافية بو داوود

MaRka

عضو نشط
بارك الله فيك يابوداوود والله ينفع بعلمك وقواك الله ..

قدساوي99

عضو جديد
القرين

شباب الله يعطيكم العافية عندي سهم القرين للبتروكيماويات مليت وانا انطر ابي شنو تنصحوني ابيعه وألا انتظر وابي أعرف وين رايح السهم

المشورة

عضو نشط
الحبيب بوداود صبحك الله بالخير ، ممكن اسمنت فجيرة تحليل وراي .

TAHOE

عضو مميز
صفحة روعه الله يعطيك العافية و يرزقك نبي بورتلاند كم اهدافه ومتى وقت الخروج ...

حياك الله يا اسهم
بورتلاند / السهم يسير داخل منطقة التشبع بالشراء وألان توقف ولازم يريح اشويه ,, راح يريح والله اعلم الى 1260 ,,اذا كان جني الارباح عليه قوي يمكن يوصل 1200 كسرها وقف خساره

بو داوود شرايك بأقفال منا القابضه اليوووووم ؟؟

هل اعطى اشارة دخوووول ؟؟؟؟

ويسلمووووو مقدما

حياك الله يا انتراوي

منا القابضه/ التداولات الاخيره عاليه ولكنها غير جيده ولم يعطي اشارة دخول لانها لم تحرك السعر السهم ,, اذا لم يتجاوز 305/310 ويستقر فوقها راح يرجع لاسعاره السابقه // ولازال كسر 270 يعتبر خروج من السهم ,,مؤشرات السهم متواضعه رغم التداولات العاليه الاخيره

مساء الخير ابوداوود لو سمحت الصينيه بعد تداول اليوم

حياك الله يا فرقد
الصينيه / مؤشراته تحولت قليلا الى السلبيه بعدما كانت ايجابيه قبل جلستين والذي اخترق بها القناة الفرعيه الهابطه عند 110/112 ولم يستطع الصمود خارجها ورجع الآن بداخلها ,, اذا لم يخرج منها مره ثانيه فسوف يتراجع الى 102/104 وكسر 102 وقف خساره ,,

والله اعلم

ما عليك امر بتروجلف اشتريته اليوم 51 وين اهدافه وجزاك الله كل خير

حياك الله يا بومحمد ,,

بتروجلف // السهم ماشاءالله تداولاته ومؤشراته الاخيره جيده ,, وان شاءالله الجلسه القادمه سوف يصل الى 58 وممكن بهذا الاندفاع يلامس 60 ,, اذا اكمل اندفاعه وتجاوز 60 واستقر فوقها فله اهداف حلوه سنتكلم عنها في حينها اما اذا تراجع عندها فسوف يتراجع الى 54 وكسرها وقف خساره للمضارب

والله اعلم

ماعليك امر اخوى تاهو . سهم الانابيب تحياتى لك ;)

حياك الله يا بيكا ,, ما حولتلي الدولارات اللي عليها صورة فرانكلين بحسابي ؟؟ :mad:

اوكي نعذرك يمكن تكون ناسي ,, وان كنت ناسي حفكرك :p

انابيب / مؤشرات السهم سلبيه والى تراجع ولم يعطي اشارة توقف او بوادر للارتداد ,, السهم اتجاهه لاغلاق الفجوه على 248 واذا وصلها ممكن ان يلامس 244 واذا لم يرتد في هذه المنطقه فوقف الخساره افضل خاصة اذا كسرها بتداولات عاليه لانه كسر لترند فرعي صاعد حاد

والله اعلم

ماعليك امر اخوى تاهو ممكن تشوفلى شنو وضع سهم مجموعه الدوليه + سهم بتروجولف
بعد تداول يوم الخميس تحياتى

مره ثانيه بعد :mad:

مجموعه د /السهم يسير داخل مثلث صاعد ,, مؤشرات السهم ايجابيه ,, سيصل السهم باذن الله الى 63 اذا اخترقها بتداولات عاليه سيكون ذلك اختراق لسقف المثلث وله اهداف المثلث سنتكلم عنها في حينه اما اذا تراجع عندها فسيتراجع الى 58/59 وكسر 55 وقف خساره

بتروجلف انظر للاعلى

والله اعلم

اخوك بوناصر

حياك الله يا بوناصر

عقارات ك / السهم يسير داخل مثلث صاعد يميل بشكله قليلا الى الوتد ,,لسهم وضعه مقبول مالم يكسر 80 / 79 لانه كسر لقاع المثلث,, ينطلق السهم ويتحرر اذا تجاوز 86 لانه سقف المثلث السهم ستكون اسعاره القادمه مابين 82 و 85 ,, اذا بتاخذه وتصبر فان مؤشراته مقبوله ولا احد يعلم متى ينطلق الا الله تعالى ولكن عليك بوقف الخساره اذا انكسر خط الدفاع
والله اعلم

بارك الله فيك اخوى تاهو وجزاك الله خير

ممكن تشوفلى شنو وضع سهم صافتك وين رايح تحت ولا فوق كم اهدافه ومتى وقت الخروج
شريته 96

حياك الله يا اختي وروود

صافتك / السهم مؤشراته تميل الى الاستقرار بعد الصعود الاخير وجني الارباح ,, كسر 77 / 76 امر سلبي جدا للسهم والافضل تفعيل وقف الخساره عندها لانه كسر لقناة صاعده حاده غير جيده ,, يتحرر السهم ويكون ايجابي اذا تجاوز 81 وينطلق اذا تجاوز 86 واستقر فوقها

والله اعلم

الله يعطيك العافية بو داوود

حياك الله يا بوسليمان وتشرفت انا وصفحتي بمرورك :)

بارك الله فيك يابوداوود والله ينفع بعلمك وقواك الله ..

حياك الله يا اخوي ماركه

شباب الله يعطيكم العافية عندي سهم القرين للبتروكيماويات مليت وانا انطر ابي شنو تنصحوني ابيعه وألا انتظر وابي أعرف وين رايح السهم

قدساوي انت على منطقتي وناديي المفضل :) حياك الله
القرين ب / السهم مؤشراته الى توقف وارتداد بعد النزول الذي حصل له ,, ممكن ان يرتد من 200 كسرها سيقوده الى 196 وكسر 196 / 194 سلبي جدا جدا جدا ,, لانه كسر لنموذج دبل توب متحقق الشرووووط اما اذا ارتد من 200 فان ارتداده سيكون باذن الله الى 210 ,, السهم يواجه مقاومة 212 واذا تجاوزها وتحرر من 218 / 222 واستقر فوقها فله اهداف حلوه

والله اعلم

الحبيب بوداود صبحك الله بالخير ، ممكن اسمنت فجيرة تحليل وراي .

حياك الله يا اخوي المشوره

اسمنت الفجيره / السهم لازال يسير بالسلبيه بعد كسر الوتد الهابط بفجوات ولكن هناك بوادر للتوقف ان شاءالله تظهر على الشموع والفوليوم المتكون ,, نأمل ان يكون توقفه عند الدعم 124 /126 والا سيواصل الى اهداف الوتد هدف اول 116/118 وهدف ثاني 104

والله اعلم

ممكن استثمارت؟؟؟؟؟؟؟

حياك الله وان شاءالله تتحول الة ربحان :)

استثمارات / السهم مؤشراته تميل الى السلبيه ,, وسيصل السهم الى 405 ويمكن يلامس 400 وكسرها وقف خساره وخروج ,, اما اذا ارتد من عندها او قريبا منها فسيكون هدفه باذن الله 440/435 ,, اختراق 455 والاستقرار فوقها يكون بمثابة اشارة دخول لانه اشاره الى ان السهم سيكمل مشواره لتحقيق هدف الدبل بوتوم الذي اخترقه قبل 7 جلسات

والله اعلم

ملاحظه وطلب : ارجو من الاخوه الكرام في حال طلب تحليل اي سهم ان يضع رقم الشركه لكي يسهل علينا البحث عن السهم وتحليله وذلك لي ولباقي الاخوه المحللين

وتقبلو تحياتي

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم
الله يجزاك خير
ممكن تشوف لنا لوجستك
والله يوفقك

ولد الغريب

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بوداود لوماعليك امر ممكن المستثمرون اهدافه ومقاومات والله يجزاك خير

almatire

عضو نشط
جزاك الله خير .......
لو سمحت مبرد 650...بارك الله فيك...

TAHOE

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي ممكن 514 بوبيان بتروكيماويات
وشاكرلك
حياك الله يا متداول

بوبيان ب / انظر الرابط فلم يطرأ اي تغيير

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2724887&postcount=29

جزاك الله خير .......
لو سمحت صكوك ...بارك الله فيك...

حياك الله يا 2943
انظر الشارت

السلام عليكم
الله يجزاك خير
ممكن تشوف لنا لوجستك
والله يوفقك

حياك الله يا بن صفير ,, الا تعلم بان وضع رقم رابط الشركه يسهل علينا البحث عن الشركه ؟؟:)

لوجستك / السهم يسير بمسار تصاعدي ,, السهم مؤشراته ايجابيه ويمكن ان يلامس غدا 350 ,, كسر 295 وقف خساره لانه سيتراجع الى قاع القناة الصاعده 270 ,, اختراق 370 والاستقرار فوقها له هدف نموذج اراه ضعيفا ولكن بعد الاختراق ننظر في حينه الى قوة الاختراق لتكون الصوره واضحه

والله اعلم

الله يعطيك العافيه بوداود لوماعليك امر ممكن المستثمرون اهدافه ومقاومات والله يجزاك خير

حياك الله يا ولد الغريب /الا تعلم بان وضع رقم رابط الشركه يسهل علينا البحث عن الشركه ؟؟:)

انظر الرابط ادناه

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2722964&postcount=14

جزاك الله خير .......
لو سمحت مبرد 650...بارك الله فيك...

حياك الله يا اخوي المطيري

مبرد / السهم قد حقق هدف قاع مستدير قبل 4 جلسات وتراجع عنده وقد حذرت في حينها بان التراجع ممكن ان يصل الى هنا

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=2722203&postcount=987

عموما السهم وصل الى هدف التراجع وارتد عنده ارتداد جيد والهدف الاول للارتداد 102 واذا استقر فوقها فالهدف الثاني 110 ,, ثجاوز 114 له اهدف سنتكلم عنها في حينها ,, كسر 93 وقف خساره

والله اعلم

الملفات المرفقه:

• صكوك 2.png
    صكوك 2.png
    الحجم: 48 KB   المشاهدات: 304

3lgm

عضو مميز
متعة إن الواحد يطالع تحاليلك يا بوداوود , الله يزيدك من علمه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى