هذى بداية التصريف فى شرق القرين

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
للبيع 10 قسايم في أبوفطيرة


المواقع / 7 قسايم بطن وظهر ، أرتداد ،قسيمة وحدة 3 شوارع ، قسيمة شارع وسكة ، قسيمة زاوية

المساحة / 400 متر

البيع / جملة


للمراجعه / حماده الجهمي
ت / 97999513

للمراجعه / أبو فـــــــــــــادي
ت / 65142360
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
للبيع 10 قسايم في أبوفطيرة


المواقع / 7 قسايم بطن وظهر ، أرتداد ،قسيمة وحدة 3 شوارع ، قسيمة شارع وسكة ، قسيمة زاوية

المساحة / 400 متر

البيع / جملة


للمراجعه / حماده الجهمي
ت / 97999513

للمراجعه / أبو فـــــــــــــادي
ت / 65142360

هذا المكتب كان عارض 150 ارض فى شرق القرين الحين على عشر اراضى وهم مافى شراى . وان شاء الله بعد جم شهر راح يزيد العرض وتنزل الاسعار على شان الشباب الله يوفقهم ويشترون .
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
تم الاتصال بالأخ حماده ويقول أن الارض الوحده علي 135الف بيع غير قابل للمساومة وشرط بيع جمله

والأخ الغالي يقول نزول وتصريف
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
سيكون عام الانتعاش في سوق العقار
2010 سيكون عام الانتعاش في سوق العقار

«جلوبل»: أسعار العقارات السكنية سترتفع 15 في المئة في النصف الأول



عقارات الكويت

• العقار التجاري لن يشهد أي انتعاش قبل نهاية العام
• إيجار الشقق سيتراجع مما يؤثر على العقار الاستثماري
توقعت شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» أن يشهد سوق العقارات السكنية في الكويت ارتفاعا تدريجيا في الأسعار، حيث بدأت تظهر بوادر الانتعاش للعام 2010. ووفقا لخبراء السوق « من المحتمل أن يمثل عام 2010 عام الانتعاش الحقيقي في سوق العقارات خاصة في ظل النهج الذي تتبناه الحكومة لتدشين مشاريع تنموية عملاقة في خطوة من شأنها أن تحفز نمو جميع القطاعات بما فيها قطاع العقارات بوصفه المستفيد الأول وخصوصا العقارات السكنية. بالمضي قدما، يُتوقّع أن تشهد أسعار العقارات السكنية ارتفاعا يتراوح ما بين 10 و15 في المئة خلال النصف الأول من عام 2010 مدعوما بالتمويل المتاح لها من خلال البنوك العاملة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية. وسوف يواصل قطاع العقارات السكنية أداء دور أساسي في النشاط العقاري. كذلك، سوف يظل النمو السكاني المستمر بين المواطنين الكويتيين يعكس نقصا في المعروض من العقارات في السوق.
وأوضح تقرير للشركة ان النظرة لا تزال سلبية فيما يتعلّق بقطاع الاستثمار على المدى القصير إلى المتوسّط. فمن المتوقّع أن يمرّ هذا القطاع بفترة من الركود على المدى القصير قبل أن يبدأ موجة أخرى من الانخفاضات قبيل موسم العطلة الصيفية والذي يتزامن مع تسليم المعروض الجديد من العقارات. وقد أدّى الاستمرار في مزاولة أنشطة البناء إلى زيادة المعروض من العقارات والذي لن يستطيع أن يواكب الطلب المتزايد خلال الفترة المقبلة. ومن ثمّ، من المحتمل أن تنخفض قيمة الإيجارات في حدود 5 و10 في المئة، خاصة في العقارات المخصصة لكل من ذوي الدخل المتوسط والمرتفع، نظرا لزيادة معدلات العقارات الشاغرة. بالنظر إلى المستقبل، نستبعد أن يشهد هذا القطاع انتعاشا سريعا، ولكن حدوث أي انتعاش سيكون مرتبطا بتنفيذ الخطط التي أعلنت عنها الحكومة والرامية إلى انعاش النمو الاقتصادي عموما، ونتيجة لذلك، سيكون هذ الانتعاش مرتبطا بتزايد الطلب على القوة العاملة الأجنبية. وفي هذه الحالة فقط، من الممكن أن يبدأ قطاع الاستثمار في الانتعاش.
لا تزال النظرة لقطاع العقارات التجارية سلبية. فمن المتوقّع أن تبقى قيمة الإيجارات في حالة ركود عند مستوياتها الحالية في مناطق مختلفة من البلاد مع ميلها أكثر نحو الانخفاض خلال النصف الأول من عام 2010. علاوة على ذلك، سوف يفرض تسليم المعروض الجديد من العقارات مزيدا من الضغوط لتنخفض قيمة الإيجارات في كلّ من عقارات التجزئة والمساحات المكتبية. لذا، فإن أي انتعاش سيكون مرتبطا مباشرة بالنشاط الاقتصادي ومؤشرات النمو الإيجابي. وبناء على ذلك، فلن يُشهد أيّ انتعاش حقيقي في هذا القطاع قبل نهاية عام 2010 أو النصف الأول من عام 2011.

عُمان
كان قطاع العقارات السكنية في عُمان قطاعاً يعتمد على الطلب المحلي إلى حدّ كبير. يستمر عدد السكان في عُمان في التزايد، ويشكّل العمانيون دون سن الرابعة عشرة سنة حوالي 43 في المئة من السكان. وتُقدّر مصادر القطاع العقاري أنه يلزم توفير من 20 ألف إلى 25 ألف وحدة في خلال السنوات القليلة المقبلة للإيفاء بالطلب المتزايد على الوحدات السكنية. ولذلك، لا تزال نظرتنا لقطاع العقارات التجارية مستقرّة.
وعلى صعيد المساحات المكتبية، لا تزال نظرتنا لقطاع المساحات المكتبية على المدى القصير مستقرة. نتوقّع أن يكون الطلب متدنيا على المساحات المكتبية في عام 2010 مع اتجاهه نحو الارتفاع قبيل نهاية العام وفقا للأداء الاقتصادي الفعلي. وعلى المدى البعيد، من المحتمل أن يشهد القطاع عملية تصحيح مع تسليم 200 الف متر مربع من المساحات المكتبية في مسقط بحلول عام 2012. وسترتبط مواكبة هذا المعروض للطلب المتزايد بالنشاط الاقتصادي.

قطر
فيما يتعلق بالشقق السكنية المخصصة لفئة الطبقة المتوسّطة، نتوقّع أن تصل أسعار الإيجارات إلى مستوى القاع لتستقر خلال النصف الأول من عام 2010 دون المزيد من الانخفاضات الحادة. على صعيد المعروض، سوف يظل المعروض من الشقق السكنية المخصصة لفئة الطبقة المتوسّطة يشهد نقصًا، إذ تتركز معظم المشاريع تقريبا في قطاع العقارات المخصصة لذوي الدخل المرتفع. لذا سوف تبقى قيمة الإيجارات عند مستوياتها على المدى القصير إلى المتوسط مع إمكانية ارتفاعها في المدى الطويل وفقًا للظروف الاقتصادية العامة إضافة إلى التركيبة السكانية.
و في ما يتعلق بالشقق والفيلات السكنية المخصصة لذوي الدخل المرتفع، نتوقّع أن تقترب أسعار الإيجارات الحالية من مستوى القاع كما نستبعد ان تشهد مزيدا من عمليات التصحيح الحادة. لذا، فإن نظرتنا المستقبلية لهذا القطاع مستقرة. ولكن على المدى البعيد، سيؤدي الاستمرار في تسليم المشاريع والوحدات السكنية الجديدة إلى زيادة المعروض بمعدلات تفوق معدلات الزيادة في الطلب، ونتيجة لذلك، فقد تشهد أسعار الإيجارات سلسلة أخرى من عمليات التصحيح. ويتوقف ذلك بصفة أساسية على الأداء الاقتصادي والنشاط التجاري.
من المتوقّع أن تشهد قيمة إيجارات المساحات المكتبية مزيدا من الانخفاض على المدى المتوسط نتيجة لتسليم المعروض الجديد وارتفاع نسبة المساحات الشاغرة. ويتراوح متوسط معدلات إشغال المساحات المكتبية في الوقت الحالي بين 85 و90 في المئة. ومن جهة المعروض، يقدّر أن يكون قد تمّ تسليم حوالي 350 ألف متر مربع من المساحات المكتبية من الفئة «أ» في الربع الرابع من عام 2009. ونتيجة لذلك، من المقّدر أن تشهد قيمة الإيجارات مزيدا من الانخفاض إذا لم يقابل هذا المعروض بزيادة في الطلب وهو ما يتوقف بصفة أساسية على الظروف الاقتصادية العامة خلال عام 2010. غير أنه من الأهمية بمكان ملاحظة أن قيمة الإيجارات في الأحياء التجارية القديمة قد تشهد مزيدا من الانخفاض على المدى القصير نتيجة للتحوّل أو الانتقال من الحي التجاري القديم إلى المواقع الرئيسية الجديدة.

السعودية
نظرا لأن حوالي 50 في المئة من الأسر المعيشية تقطن الوحدات السكنية المملوكة للمالك، هناك طلب مستمر على المعروض من المساكن والتمويل العقاري في المملكة العربية السعودية. من المتوقع أن يتراوح الطلب بين 1.0 و1.05 مليون وحدة سكنية حتى حلول عام 2015. ويعكس أيضا اهتمام المشترين المحليين بالسوق واستحواذهم عليه (حيث يشكل عدد السكان السعوديين دون سن 30 عاماً 60 في المئة من إجمالي السكان)، الأساسيات القوية للطلب.
اتسعت المساحات المكتبية في المملكة العربية السعودية البالغة حوالي 7 مليون متر مربع وأصبحت حديثة بفضل تنفيذ المشاريع مثل مشروع مركز الملك عبدالله المالي (الذي يغطي مساحة مقدارها 1.6 مليون متر مربع) ومن المتوقّع أن تزداد مساحتها بمعدل يتراوح بين 15 إلى 20 في المئة في غضون الأعوام الخمسة المقبلة. ونتيجة للتركيز على توفير بيئة عالية الجودة، تضم بعض المدن مثل الرياض وجدة مناطق بها مبان قديمة والتي ما زالت لا تلقى طلبا عليها. على الرغم من أن الحكومة قد عملت جاهدة على توفير بنية تحتية أفضل لمراكز الأعمال فإن هذا التطوير سيحتاج وقتا حتى تظهر نتائجه.

الإمارات
مع طرح المعروض الجديد من الوحدات السكنية في السوق، نستبعد حدوث أي انتعاش خلال عام 2010. ومن ناحية أخرى، لا نعتقد أن السوق سوف ينخفض بشكل كبير خلال عام 2010، كما نستبعد أن تصل الأسعار إلى مستوى القاع قبل الربع الثاني من عام 2010.
من المتوقّع طرح حوالي 30 مليون متر مربع من المساحات المكتبية الإضافية في دبي بنهاية عام 2011، مما سيرفع من معدلات الوحدات العقارية الشاغرة ويدفع قيمة الإيجارات إلى الانخفاض.
ما زالت قيمة الإيجار المنخفضة في دبي تجتذب المقيمين في أبو ظبي لتؤدي إلى انخفاض أسعار العقارات و الإيجارات. إضافة إلى ذلك، سوف تؤدي عمليات التسليم الجديدة خلال عام 2010 من المشاريع مثل مشروع مارينا سكوير، وصن وسكاي تاور، والبندر، إلى مزيد من الانخفاض في الإيجارات و أسعار العقارات.
وعند دخول المزيد من المعروض في سوق المكاتب في أبو ظبي خلال عام 2010، سوف يضطر ملاّك العقارات إلى عرض أسعار أكثر تنافسية مما سيدفع الأسعار إلى المزيد من الانخفاض.
__________________
 

zaid__77

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2009
المشاركات
316
هذا المكتب كان عارض 150 ارض فى شرق القرين الحين على عشر اراضى وهم مافى شراى . وان شاء الله بعد جم شهر راح يزيد العرض وتنزل الاسعار على شان الشباب الله يوفقهم ويشترون .

شكراً عزيزي ..... وهذا ليس بغريب عليك أول بأول متابعنا بالاخبار الطيبة ( وبداية الغيث قطرة ) ، وأنشاء الله على طول متابعنا ولا يوقف ...

كل هذة البيوع أنشاء الله ستظهر بموقع السجل العقاري حتى تثبت الحقيقة وإن لم تظهر الآن ستظهر لا حقا ، ومع هذا كلة سينط عليك أحدهم بتقرير مدفوع الأجر أو كلام فاضي ليس لة من الصحة شيئ ، وكل هذا لمصلحتهم الخاصة والمواطن مايشوف شر ، وتلقا أكثرهم تجار وأشريطية بوربع ماخذين قروض وداشين السوق ومتوهقين ، وموفاهمين ما هو حاصل بالسوق كل همهم لفلوس وتعويض الخسارة على حساب المواطنين ، وهذا مستحيل مع القوانين الحالية ، صدقني ماعندهم غير الإشاعات وبياعة الكلام و المكابرة والتظليل عن الحقيقة إلى آخر رمق ، ولكن بالنهاية مايصح إلا الصحيح .

النزول قادم قادم رغما عن المحتالين بياعين الكلام .
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
كل من يره الناس بعين طبعه

شباب المنتدى لكم كل احترام وتقدير والله يوفق الكل لما هو خير ........ ولكن بالمنتدى الأغر المؤشر نت يجب على كل منا أحترام وجهات نظر الطرف الأخر وليس السب والقذف كما بدر من الأخ اعلاه فليس من ذلك من عادتنا وليس من قيمنا أن ندعي الباطل على الناس .... وهذا هو مصدر الخبر اعلاه من الجريدة الانباء وليس من جيبي وعلى قولة بعض الناس مدفوع الأجر ما قول إلا الحمدلله وشكر http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=97776&z=17

الله يشفي :cool:
 

zaid__77

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2009
المشاركات
316
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى ( ولا تقف ما ليس لك به علم ) الأسراء 36
قال تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ق 18

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إن الصدق يهدي إلى البر وإن البر يهدي إلى الجنة وإن الرجل ليصدق حتى يكتب عند الله صديقا وإن الكذب يهدي إلى الفجور وإن الفجور يهدي إلى النار وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذابا ) . متفق عليه

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم ( كفى بالمرءِ كذبًا أن يُحَدِّثَ بِكُلِّ ما سمع ) رواه مسلم

أسئل الله أن يشفي كل محتال وكاذب ، ويهديه إلى الحق

كل الإحترام والتقدير للأعضاء بالمنتدي ، ولو تلاحظون أغلب حديثي وإتهامي موجة إلى بعض التجار ولشريطية وليس الكل فمنهم الكثير يخافون الله لهم كل التقدير على كعس بعض أشريطية هالوقت، ( وإلى على رأسة بطحة يحسس عليها ) .

نحن عندما نتحث نحتدث بتقارير أقتصادية وتحليلات كبار العقارييون ، مستندين على قانون واضح مثل الشمس هدفة نزول الاسعار ، فكلام الجرائد أغلبة مأخوذ خيرة وفية من الإشاعات ، والذي يريد ان يتحدث ويناقش ليتحدث بأرقام وتقارير وليس مجرد كلام (وكوبي بيس ) وهروب عن الأسئلة والنقاش أو أعطاء إجابات غير منطقية ، وكل هذا سبق أن حصل في أكثر من موضوع ، وهذا دليل على التظليل ، الله المستعان .

الفترة الزمنية التي مرت منذ صدور القانون إلى الآن أصبح هناك تغير واضح في نزول الأسعار ، رغما عن البيوع الوهمية الكاذبة لبعض التجار التي يأخذها بعض لشريطية عذرا بأن أسعار العقارات السكنية غير قابلة للنزول ، وأنشاء الله في الأيام القادمة سيكون النزول غير متوقع .
 

life-enginer

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2007
المشاركات
1,188
جزاك الله خير عالنقل

والله يسهل للجميع :)
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هم بوفادي لو شارين منه الله يصلحنه
شكرا على النقل
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
بسم الله الرحمن الرحيم

الأحقاف: 35
فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ
2
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
جزاك الله خير عالنقل

والله يسهل للجميع :)

لا شكر على واجب وانت كلك ذوووووق

واذا الحجي مو معترف بالجوبل مادي يعترف بشنو تدرون خلنا ننطر التقرير الربع سنوي لبيت التمويل وانشوف النتيجة .......... يمكن بعد مايكون عندهم مصداقية ;)
 

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
تم الاتصال بالأخ حماده ويقول أن الارض الوحده علي 135الف بيع غير قابل للمساومة وشرط بيع جمله

والأخ الغالي يقول نزول وتصريف


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انه اتصلت على الرقم ورد على نفس الرد السعر 135 ويقول احاول براعي الحلال عشانه قايل انه يمكن يرفع السعر يعنى لا طبنه ولا غدا الشر هذا التصريف اللى تقولون عنه والله ما اقدر اشتري حتى بنصف السعر الله المسعان من شفت الخبر طرت للتفون وفز قلبي يا جماعة نرجو الدقة بنقل الاخبار لا حول ولا قوة الا بالله

جزاكم الله خير جميعا خير الجزاء
 

zaid__77

عضو نشط
التسجيل
18 يونيو 2009
المشاركات
316
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انه اتصلت على الرقم ورد على نفس الرد السعر 135 ويقول احاول براعي الحلال عشانه قايل انه يمكن يرفع السعر يعنى لا طبنه ولا غدا الشر هذا التصريف اللى تقولون عنه والله ما اقدر اشتري حتى بنصف السعر الله المسعان من شفت الخبر طرت للتفون وفز قلبي يا جماعة نرجو الدقة بنقل الاخبار لا حول ولا قوة الا بالله

جزاكم الله خير جميعا خير الجزاء

السلام عليكم .....

عزيزي تونا بأول السنة ، الصبر زين ، وانشاء الله بيوصل نص السعر وأقل ، المهلة راح تضغطهم وبيصرفون غصب .
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
للبيع بلوك في منطقة أبو فطيرة بحدود 20 قسيمة ، مساحة كل قسيمة 400 م2 مواقع متميزة ، وشكرا .

أبو فيصل - مكتب محمل الخير العقاري ت 99915165 - 22453825 - فاكس 22453826 .

تقبلوا خالص تقديري واحترامي وهذا عرض ثانى فى ابو فطيره يعنى السالفه صرف قبل لا تنزل الاسعار اكثر فى الايام القادمه.
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
للبيع بلوك في منطقة أبو فطيرة عدد 15 قسيمة ، مساحة كل قسيمة 400 م2 شارع واحد بسعر مناسب ، وشكرا .

أبو فيصل - مكتب محمل الخير العقاري ت 99915165 - 22453825 - فاكس 22453826 .

تقبلوا خالص تقديري واحتراميوهم هذى اراضى شارع واحد بعد فى ابو فطيره ششششباب النزول قادم وبقوه على شرق القرين بشكل عام.
 
التسجيل
30 مايو 2009
المشاركات
1,161
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انه اتصلت على الرقم ورد على نفس الرد السعر 135 ويقول احاول براعي الحلال عشانه قايل انه يمكن يرفع السعر يعنى لا طبنه ولا غدا الشر هذا التصريف اللى تقولون عنه والله ما اقدر اشتري حتى بنصف السعر الله المسعان من شفت الخبر طرت للتفون وفز قلبي يا جماعة نرجو الدقة بنقل الاخبار لا حول ولا قوة الا بالله

جزاكم الله خير جميعا خير الجزاء

الله يعينك ويزرقك المسكن الطيب وما عليه هذي السوالف من الكت وبست بدون التأكد من المعلومه ما قول أنطرني يا تصريف :cool: بس أقول خلنا نحجز ارض بالصيف يقولون الاراضي راح تنزل :D
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
12-03-10, 03:19 AM
الدلال الكويتي
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 55

للبيع اراضي في ابو فطيره

--------------------------------------------------------------------------------

لكبار الشركات والمستثمرين للبيع 100 قسيمه في ابوفطيره للجادين فقط


للجادين فقط يمنع الوسطاء
66661664
 

الوطن الاهم

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2009
المشاركات
687
قسيمة في أبوفطيرة

عدد القسائم / أكثر من (150 قسيمة )

المساحات / مختلفة تبدء من 400 متر وقسائم 500 متر

المواقع / أكثر من 70 % مواقع


أسف جدا يمنع الوسطـــاء


للمراجعة /

حمـــد البلــــوشي

ت / 97575642

حماده الجهمي

ت / 97999513
هذا طبع اراضى حق شركه ثانيه يعنى العرض على كيفك الحين0
 

ezee

عضو نشط
التسجيل
28 سبتمبر 2007
المشاركات
1,066
الإقامة
الكويت
حاليا ابشركم اخوانى الاسعار وصلت 80 الف 85 الف دينار الف مبروك فى ابو فطيرة والفنيطيس
 

بوعبدالعزيز68

عضو نشط
التسجيل
30 أكتوبر 2007
المشاركات
165
حاليا ابشركم اخوانى الاسعار وصلت 80 الف 85 الف دينار الف مبروك فى ابو فطيرة والفنيطيس
زين والله اخوي قاعد يدور مع ان صار له اكثر من 6 شهور ما حصل ليه قبل كم يوم على 110 من المكاتب فنبي رقم اللي بيع على 80 الف والفلوس كاش
 
أعلى